بوابة الفجر:
2024-07-11@01:22:48 GMT

كلاوديو خيرالديز يبدأ مهمته مع سيلتا فيجو

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

قاد كلاوديو خيرالديز المدرب الجديد لنادي سيلتا فيجو، اليوم الأربعاء، أول مران له مع الفريق، بعد توليه المسؤوليه حتى نهاية الموسم الحالي خلفا لرافائيل بينيتيز، الذي أقيل أمس الثلاثاء.

كلاوديو خيرالديز يبدأ مهمته مع سيلتا فيجو

وبدأ خيرالديز، الذي تصادف وجوده في المدينة الرياضية مع حضور المدرب السابق أثناء توديعه للاعبين وأعضاء الجهاز الفني قبل رحيله، الإعداد لمواجهة الفريق أمام إشبيلية المقرر لها الأحد المقبل والتي ستشهد انطلاقته الأولى كمدرب للفريق الأول بعد مسيرة ناجحة مع الفئات العمرية المختلفة بالنادي.

عاجل-نتائج قرعة دور ربع النهائي من الكونفدرالية ودربي مصري يجمع بين الزمالك وفيوتشر رضا عبد العال ينتقد حسام حسن بسبب نجم الزمالك

وخلال العشر دقائق التي كان مسموحا فيها بتواجد وسائل الإعلام، ظهر المدرب الجديد سعيدا ويمازح اللاعبين كما جمعه بهم محادثة على أرضية الملعب بالمدينة الرياضية.

وكانت ماريان مورينيو، رئيسة النادي، وماركو جارسيس، المدير الرياضي للنادي، حاضرين خلال المران، والذي فور انتهائه سيتم تقديم المدرب الجديد رسميا.

وتحت قيادة بينيتيز -صاحب أسوأ نسبة انتصارات خلال ال80 عاما الأخيرة في تاريخ النادي- فاز سيلتا فيجو بخمس مباريات في 28 جولة وترك الفريق برصيد 24 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن قادش، الذي يوجد في أول مراكز الهبوط.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيلتا فيجو نادي سيلتا فيجو إشبيلية

إقرأ أيضاً:

عبدالمعين المرزوقي: نحتاج إلى تكاتف الجميع للفوز بلقب مع صحار

أشار عبدالمعين المرزوقي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي صحار إلى أنه راض عن المستوى الذي قدمه مع الفريق بحلوله في المركز الرابع لدوري عمانتل، لكنّه أكّد في السياق ذاته أن طموح الفريق كان تحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى.

وأضاف: إن الموسم الماضي كان جيدا بالنسبة لي، وسعيت لتحقيق أفضل النتائج مع فريقي، وحصلنا -الحمدلله- على المركز الرابع بعد أن كنا الأقرب إلى المركز الثالث، لكننا لم ننجح في تحقيق ذلك في الأمتار الأخيرة للدوري.

وحول أسباب عدم تحقيق صحار أي لقب في الموسم الماضي، قال: إن نادي صحار لا ينقصه شيء لتحقيق اللقب من خلال تكاتف جهود جميع منتسبي ومحبي النادي وتوفر الإمكانيات.

أما عن قدرة المدرب الوطني على مجاراة المدرب الأجنبي في التدريب بدوري عمانتل، فقد أفاد قائلا: المدرب الوطني لديه كفاءة وخبرة في التدريب وهو أعلم بظروف اللاعبين، وبالتالي يستطيع توظيف قدراتهم واستغلال مواهبهم وتطويرها وأثبت جدارته في التدريب في كثير من أندية دوري عمانتل.

وتابع: إن الحضور الجماهيري صادم نوعا ما؛ فالعدد قليل جدا وتوقعت أن تكون الأعداد أكبر من ذلك؛ لقرب ملعب المباريات من الجماهير، ونتمنى أن يكون الحضور أكبر في الموسم المقبل.

وأوضح أن الإثارة ستكون حاضرة خلال منافسات الموسم المقبل بمشاركة أندية صحار وصحم والخابورة، مبيّنا أن التنافس سيزداد وتشتعل المدرجات بالجماهير التي ستقف خلف فريقها، وسنشهد متعة في مباريات أبناء شمال الباطنة.

وفي ختام حديثه، أكد أنه لم يحسم أمر استمراره مع الفريق من عدمه في الموسم المقبل، وأنه سيتخذ القرار الأنسب قبل انطلاق الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يكشف عن موعد تقديم مبابي ورقمه في الفريق
  • السيب يبدأ الإعداد للموسم الكروي بوصول مدربه الجديد
  • وفد من الأساقفة يهنئ محافظ المنيا الجديد بمنصبه
  • محافظ المنيا يستقبل وفد الأساقفة للتهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد
  • بودريقة يقطع الشك باليقين بخصوص مغادرة زينباور للرجاء
  • عبدالمعين المرزوقي: نحتاج إلى تكاتف الجميع للفوز بلقب مع صحار
  • ميتروفيتش يبدأ تحضيراته للموسم الجديد .. صورة
  • الإمارات.. هكذا أعلن نادي الجزيرة عن تعاقده مع الحسين عموتة
  • أحمد داود يبدأ تصوير مسلسله الجديد "كل سنة مرة"
  • الجزيرة الإماراتي يتعاقد مع المدرب المغربي الحسين عموتة