إميل فورسبيرج: مسؤول لايبزيج لم يحترمني
تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT
يدرس السويدي إميل فورسبيرج العودة مرة أخرى لصفوف لايبزيج، لكن في المجال الإداري، عندما ينتهي تعاقده مع فريق ريد بول نيويورك مع نهاية عام 2026.
إميل فورسبيرج: مسؤول لايبزيج لم يحترمنيولعب فورسبيرج، 32 عاما، في لايبزيج منذ عام 2015، قبل أن يرحل في يناير/ كانون الثاني الماضي، لنادي ريد بول نيويورك.
ميدو يُحذّر الأهلي والزمالك قبل المشاركات الإفريقية "كسرت أسنان حسام غالي".. ميدو يكشف كواليس مثيرة مع نجم الأهلي
وصرح فورسبيرج في وقت سابق بأنه لا يوجد لديه خطط ملموسة لما بعد 2026، لكنه قال لمجلة "شبورت بيلد" اليوم الأربعاء:"الحقيقة هي أنه يجب أن أعود للايبزيج، بطريقة ما. أعتقد أن لدي الكثير لأقدمه".
وأشار فورسبيرج إلى أنه قد يعود في منصب المدير الرياضي وأي منصب مشابه، بعدما تعلم الكثير من رالف رانجنيك، المدير الرياضي والمدير الفني السابق للفريق، والذي وصفه بإنه "معلم عظيم" لسنوات.
وقال فورسبيرج "رأيت وتعلمت الكثير منه. كيف يتعامل لاعب جديد محتمل مع اللاعبين الآخرين، ماهي القيم التي يملكها اللاعب، ما الذي يميزه؟ يجب أن تنظر للرجل الثاني في عينيه وتعرف ما إذا كان سيناسب الفريق أم لا. تعلمت الكثير من رالف في هذا الصدد".
وأضاف فورسبيرج أن ماكس إيبريل، عضو مجلس إدارة لايبزيج للشؤون الرياضية السابق، والمتواجد حاليا في بايرن ميونخ، كان السبب وراء رحيله عن الفريق الذي خاض معه 325 مباراة سجل خلالها 71 هدفا وصنع 68.
وقال "أردت البقاء حقا، ولكني أردت منظور لما بعد 2025. ولكن بعد ذلك حدثت أمور، والأمر كله أخذ اتجاها مختلفا".
واردف "إيبرل قدم لي عرضا لم أقدره. لم أكن أريد أن أكسب المزيد، كنت سأقبل بمقابل مادي أقل قليلا. ولكن بعدها كان من المفترض أن استغنى عن النصف. لم أشعر أنه يحترمني! دائما ما كنت أقدم كل ما عندي لفريق لايبزيج".
المصدر: بوابة الفجر
كلمات دلالية: عام 2015 المدير الرياضي ريد بول لايبزيج
إقرأ أيضاً:
تامر كروان: هناك الكثير من الأعمال السينمائية التى لا تعتمد على الموسيقى
قال المؤلف الموسيقي تامر كروان إن الموسيقي شيء مجرد من الوجدان وبتلعب دائما أدوار خفية داخل العمل.
وأضاف تامر كروان خلال محاضرته على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، يجب أن يجيد المؤلف الموسيقي فهم اللغة السينمائية حتى يجيد تحليل العناصر السينمائية ويوصل المشاعر الحقيقية للجمهور.
وأستكمل تامر كروان: ان احيانا الموسيقى تخرب متعة الأعمال السينمائية وتشتت ذهنه، لذلك هناك الكثير من الأعمال التى لا تعتمد على الموسيقى لكنه يجيد صنع المشاهد الصامتة.
وأقيم اليوم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ45، محاضرة مع الملحن تامر كروان عضو لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ضمن فعاليات أيام القاهرة لصناعة السينما.
وذلك بحضور مدير المهرجان عصام زكريا لأستكشاف من خلالها فن تأليف ووضع الموسيقى التصويرية للأفلام مع تامر كروان الذي يعد أحد أهم الموسيقيين البارزين في صناعة السينما.
وبداية من 1999، وضع كروان الموسيقى التصويرية لأفلام مصرية شهيرة، نذكر منها: "باب الشمس" و"احكي يا شهرزاد".
فعاليات أيام القاهرة لصناعة السينما (CID)، والتي تقام في الفترة من 15 إلى 20 نوفمبر 2024، تمثل منصة حيوية تهدف إلى دعم وتعزيز مشروعات السينما، وتقديم فرص نادرة للتفاعل بين صناع الأفلام من جميع أنحاء العالم، وتشهد هذه الفعالية مشاركة متميزة من مخرجين، منتجين، وخبراء في مختلف جوانب الصناعة السينمائية، يجتمعون لاستكشاف أحدث الاتجاهات وتبادل الأفكار والتجارب.
تتضمن فعاليات أيام القاهرة لصناعة السينما ورش عمل وجلسات حوارية ونقاشات تتناول تحديات واحتياجات السوق، مما يعزز من فرصة المساهمة في نمو وتطوير مشاريع سينمائية جديدة ويُعيد تأكيد مكانة مصر كمركز إقليمي للإبداع السينمائي.