شهدت الحلقة 3 من مسلسل عتبات البهجة، أحداثًا وكواليس مثيرة منها تورط يحيى الفخراني بعد القبض عليه، بسبب بيع خط تليفون كان سببًا في ارتكاب جريمة، وفي السطور التالية ترصد «الوطن» أبرز أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3

أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3، للفنان يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، بدأت بالتحقيق مع «بهجت» الذي يقوم بدوره الفنان يحيى الفخراني، بعدما قامت «نعناعة» بتوريطه معها في خطوط المحمول التي يقومان ببيعها داخل أحد الأكشاك، وباعت «نعناعة» خط هاتف محمول لأحد الأشخاص، وارتكب جريمة قتل وقت استخدام الخط.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3.. خط هاتف محمول يورط يحيى الفخراني

وفي مشهد آخر من مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3، وكل الفنان صلاح عبد الله، أحد المحاميين ليكون حاضرًا مع «بهجت» في جلسة التحقيق في القضية المتهم فيها، وخلال التحقيق أنكرت «نعناعة» معرفتها بهذه التهمة، وأنها ليس لها علاقة إلا ببيع الخطوط التي يأتي بها «بهجت» إليها، بينما أكد «بهجت» أنه يشتري الخطوط لكن لا يبيعها، وأظهر ضابط الشرطة تفهمه لهذا الأمر، لكنه تحدث مع «بهجت» بأنه يتعامل مع الأوراق التي تعرض عليه فقط.

وفي مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3 أصبح مشهد القبض على الفنان يحيى الفخراني حديث الساعة على ألسنة أهالي المنطقة، يتساءلون عن سبب القبض عليه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3 یحیى الفخرانی

إقرأ أيضاً:

الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل

تعرض الفنان مصطفى منصور، منذ قليل، لحادث سير مروع، نتج عنه تحطم سيارته بالكامل، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي الإسعافات الأولية والاطمئنان علي حالته الصحية.

ونشر "منصور" صورة لسيارته بعد الحادث، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: "قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله".

 آخر أعمال مصطفى منصور

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى منصور الفنية، هو مشاركته في مسلسل "حدوته منسية"، بطولة الفنانة سوسن بدر، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.


أبطال وصناع مسلسل "حدوتة منسية"

 

شاركت في بطولة مسلسل "حدوتة منسية" عدد كبير من النجوم أبرزهم: سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدي البحيرى، هبة عبد الغنى، محمد لطفي شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبوالعطا، محمد عزمي، شريف طلبة، ندى فقيه، ومن تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محيي الدين.


أحداث مسلسل "حدوتة منسية"

 

تدور الأحداث في إطار درامي، حيث يتناول العمل قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، والتي تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها، وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • بسبب سوء التدبير وتراكم الإختلالات.. مشروع مارتشيكا مهدد بالتوقف
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"