بقلم : سمير عبيد ..

لماذا الادمان على نفس الوجوه ؟
ماهذه الحالة المقرفة في العراق ؟
اليس فلان وفلان وجماعته خريجين مدرسة عدي صدام حسين ام لا ؟
اليس هؤلاء من استولى على شبكة الاعلام العراقي وقناة العراقية بدعم الفاسدين وبدعم قادة الصدفة؟
لماذا لا تتحلون بالشجاعة وتقولون الحقائق ان هؤلاء الاذناب يحب ان يتم اجتثاثهم من الشبكة والقناة وتعطى الى وجوه وقيادات جديدة من الاعلاميين والصحفيين ؟
هولاء انفسهم الذين دمروا شبكة الاعلام وقناة العراقية وجعلوها فئوية وحزبية وابتزازية لانهم تثقفوا على مدرسة البعث وعدي صدام حسين ….

هؤلاء حولوا شبكة الاعلام وقناة العراقية الى دكان خاص لكل حكومة تأتي ويكونوا هم خدمها .. وهذا خارج سياق الدستور وعنوان الشبكة والقناة واللتان يفترضان هما لسان حال الشعب العراقي ويؤسسان الى اعلام حر وشجاع لانهما يمولان من خزينة الشعب العراقي ويخرج بقناة العراقية جميع العراقيين في النظام والمعارضة وجميع الافكار ولكن اذناب عدي صدام حسين حولوها الى قناة خاصة حسب علاقاتهم ومزاجهم وامراضهم النفسية …
نعم …هؤلاء الذين تخرجوا من مدرسة عدي صدام حسين حولوها الى شبكة وقناة ارتزاقية وبزنس وعقارات وفساد وتمسيح اكتاف الفاسدين وزعماء السياسة وانتقام من الخصوم ومن الناشطين والمعارضين ….
تلك الشبكة والقناة بحاجة الى وجوه جديدة وبحاجة الى قيادة جديدة كفى تكلس الاسماء والوجوه وكفى بقاء نفس الوجوه المكفهرة والحاقدة والطائفية والفئوية في الشبكة والقناة !
مع احترامنا للقلة القليلة في الشبكة والقناة الذين تحلوا بالمهنية والاخلاق الوطنية وحتى هؤلاء شنت ضدهم حروب وحروب لمحاصرتهم .

سمير عبيد

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات شبکة الاعلام

إقرأ أيضاً:

تشكيل باريس سان جيرمان ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

اختار الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تشكيل فريقه الذي سيدخل مواجهة آرسنال، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.


موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد آرسنال

 

تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة


يلتقي الجانرز مع الفريق الباريسي، في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء، اليوم، الثلاثاء الموافق الأول من أكتوبر 2024 على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: نونو مينديش - ماركينيوس - باتشو - أشرف حكيمي

خط الوسط: فابيان رويز - جواو نيفيش - وارن زائير إيمري

خط الهجوم: ماركو أسينسيو - كولو مواني - باركولا

وتنقل مباراة آرسنال مع باريس سان جيرمان، على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • إطلاق الشبكة العربية للهيدروجين الأخضر الأسبوع المقبل
  • دبي.. إنجاز 8 تحسينات مرورية لتعزيز كفاءة شبكة الطرق في 37 مدرسة
  • تشكيل باريس سان جيرمان ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • "جمعية الصحفيين" تشارك في "ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال" بالأردن
  • الشبكة الوطنية لرصد الزلازل تسجل زلزالا في كامتشاتكا الروسية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة
  • نقيب الفلاحين: تراجع أسعار الطماطم بنحو 10 جنيهات في الكيلو
  • صدام بين برشلونة ورابطة الليجا بسبب تشيزني
  • ألم ترقصوا حينما قتلتم صدام؟
  • اعلام عبري : الصاروخ اليمني تزامن مع وصول طائرة نتنياهو