مسلسل نعمة الأفوكاتو.. ازداد فضول الكثير من المتابعين وجماهير مسلسل نعمة الأفوكاتو، وزادت ردود الفعل بعد عرض الحلقة الثانية من المسلسل، وارتفعت معدلات البحث من قبل الجمهور عن موعد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو والقنوات الناقلة له.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويرصد«الأسبوع»لزواره ومتابعيه أحداث الحلقة الثانية من مسلسل نعمة الأفوكاتو ومواعيد العرض والقنوات الناقلة له، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها على مدار اليوم.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

تتفاجأ المحامية نعمة (مي عمر) بزوجها صلاح (أحمد زاهر) في قسم الشرطة بعد ضبطه مع فتاة ليل أمام ملهى ليلي، لكن زوجها ينكر خيانته لها.

تلتقي نعمة بمأمور القسم الذي يؤكد لها أن زوجها صلاح خانها مع فتاة الليل، بينما يتفاجأ صلاح بأن والد زوجته (كمال أبو رية) اشترى سيارة، ما يجعله يشك بأن نعمة استولت على أمواله وأعطت معنها لوالده، فيلتقي بالمحامي (طارق النهري) وينفي له شكوكه.

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو وقنوات العرض

عرض أول الساعة 10 مساء على قناة mbc مصر، ويكون العرض الثاني الساعة 4 عصرا على قناة mbc مصر 2

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

بطولة مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، تنطلق المُحامية الشابة "نعمة" لتتولي مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المُساعدة، النجمة مي عمر تعود مُجدداً للانطلاق عبر شبكة قنوات "MBC مصر"، بعد عدة نجاحات في مواسم سابقة لتؤدي دوراً مميزاً في مسيرتها الفنية مع المُخرج محمد سامي.

اقرأ أيضاًمسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأولى.. مي عمر تربع 10 مليون جنيه من قضية واحدة

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الثانية.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأولى.. موعد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسل مي عمر مسلسلات رمضان 2024 مسلسل نعمة الافوكاتو نعمة الافوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو نعمة الأفوكاتو مي عمر مسلسل نعمة محمد سامي نعمة الافوكاتو كواليس مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأڤوكاتو المحامية نعمة الافوكاتو الافوكاتو مسلسل مي نعمة مسلسل مي عمر رمضان 2024 مسلسل نعمة الأفوکاتو الحلقة

إقرأ أيضاً:

مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني

انضمت الفنانة مريم الجندي إلى قائمة أبطال الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، ومن المفترض أن يعلن صناع العمل عن بداية التصوير في أكتوبر القادم.
 

أبطال مسلسل العتاولة الجزء الأول

 

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، فريدة سيف النصر، نهى عابدين، صلاح عبد الله، مؤمن نور وكان من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تعلن عن جزء ثاني يعرض في رمضان 2025.

آخر أعمال مريم الجندي الدرامية 
 

ويذكر أن آخر أعمال مريم الجندي مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل أحمد فتحي، مجدي كامل، كزبرة، دنيا ماهر، أوس أوش، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.
 

آخر أعمال مريم الجندي المسرحية 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مريم الجندي مسرحية ميمو تضم العديد من الفنانين مع أحمد حلمي، منهم: هنا الزاهد، نور إيهاب، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، محمد رضوان، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • أولى حلقات برنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو وأحمد سعد.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • عرض "مش روميو وجوليت" يواصل نجاحه بالمسرح القومي
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها