#سواليف

أطلقت #الهيئة_المستقلة_للانتخاب خدمة #تغيير #الدائرة_الانتخابية عبر موقعها الإلكتروني للشركس والشيشان والمسيحيين.

وتتيح هذه الخدمة الإلكترونية للناخب #المسيحي و #الشركسي و #الشيشاني، إمكانية تغيير الدائرة الانتخابية لدائرة يوجد فيها مقعد مخصص لهم، في حال كان مكان الإقامة الحالي لا يوجد فيه مقعد مخصص لهم في تلك الدائرة.

ويكون النقل من خلال اختيار خدمة تغيير الدائرة الانتخابية للمسيحي أو الشركسي أو الشيشاني من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني للهيئة المستقلة للانتخاب ( http://www.iec.jo ) واختيار منصة الخدمات الإلكترونية للناخبين.

مقالات ذات صلة مكافحة الفساد: توقيف مدخل بيانات بأمانة عمان بجنحة الرشوة / تفاصيل 2024/03/13

ونصت المادة (4/ح/3) من قانون الانتخاب لمجلس النواب لسنة 2022، على “إذا لم يكن في المحافظة التي يقيم فيها الشركسي أو الشيشاني أو المسيحي دائرة انتخابية مخصص لها مقعد للشركس والشيشان أو مقعد للمسيحيين، فله الطلب خطيا من الدائرة تسجيل اسمه في الجدول الأولي الخاص بأي دائرة انتخابية في محافظة أخرى مخصص لها ذلك المقعد.

ويذكر أن الدوائر الانتخابية والتي خصص فيها مقاعد للمسيحيين هي (عمّان الثانية، والزرقاء، والبلقاء، ومأدبا، وإربد الثانية، وعجلون، والكرك)، والدوائر الانتخابية التي خصص فيها مقاعد للشركس والشيشان هي (عمّان الثالثة، والزرقاء).

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الهيئة المستقلة للانتخاب تغيير الدائرة الانتخابية المسيحي الشركسي الشيشاني الدائرة الانتخابیة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع 30 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة

أسعار ومواصفات سيارة هيونداي إلنترا AD الجديدة.. عقب ارتفاع أسعار سيارات علامة هيونداي في مصر، يرغب العديد من عشاق السيارة الكورية في معرفة أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة في السوق المصري لما تتمتع من مميزات وامكانيات عالية الجودة.

وتستعرض «الأسبوع» في التقرير التالي، أسعار ومواصفات سيارة هيونداي إلنترا AD الجديدة في السوق المصري، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنـــــــــــــــــا.

هيونداي النترا AD موديل 2025أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة في السوق المصري

أعلن وكيل علامة هيونداي في مصر، مجموعة جي بي غبور أوتو، قائمة الأسعار الجديدة لـ هيونداي سيدان إلنترا AD، مشيرًا إلى أن جميع الفئات زادت بقيمة 30 ألف جنيه.

وجاءت أسعار سيارة هيونداي سيدان إلنترا AD الجديدة على النحو التالي:

1) وصلت الفئة الأولى إلى 920 ألف جنيه.

2) بينما تبلغ الفئة الثانية نحو 980 ألف جنيه.

3) فيما تصل الفئة الثالثة من سيارة هيونداي سيدان إلنترا AD الجديدة نحو إلى مليون و80 ألف جنيه.

هيونداي إلنترا ADمواصفات سيارة هيونداي إلنترا AD الجديدة

تطرح السيارة الكورية هيونداي إلنترا AD الجديدة بطول كلي يصل إلى 4.620 مم، وعرض 1.800 مم، مع ارتفاع 1.450 مم، فيما تصل سعة الحقيبة الخلفية 407 لترًا مكعبًا، وقاعدة عجلات بطول 2.700 مم.

وتزود السيارة بمحرك 1.600 سي سي بقوة 127.5 حصان، و155 نيوتن متر للعزم الأقصى عند 4.850 لفة في الدقيقة، متصل بناقل حركة 6SP-AT.

فيما تأتي بمواصفات أمان عالية الدقة وقياسية تشمل خاصية الفرامل المضادة للانغلاق، وتوزيع قوة الفرامل إلكترونياً، وكاميرا للرؤية الخلفية، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، كما يوجد بها جهاز تحذير المسافة الخلفية والأمامية، وحساس مطر أوتوماتيك، ومثبت سرعة، بينما تضم التجهيزات الداخلية للسيارة عدادات للتحكم بضغطة واحدة لفتح وغلق زجاج السائق.

هيونداي النترا AD موديل 2025

ومن ضمن مواصفات السيارة فتأتي بمقاعد وعجلة قيادة وناقل حركة مكسو بالجلد، وإمكانية تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات، وتكييف هواء أوتوماتيك بتحكم ثنائي في درجة الحرارة، وشاحن USB، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية 60:40.

أما أنظمة الراحة والترفيه تتمثل في حساس إضاءة أوتوماتيك، وإمكانية فتح وغلق السيارة عن بعد، وشاشة 7 بوصة تعمل باللمس، و6 مكبرات صوت، ودعم لأجهزة الأيفون والأندرويد، مع عجلة قيادة متعددة المهام، ونظام Bluetooth للهاتف.

وتميزت السيارة بتصميم خارجي بشكل أكثر جرأة يبرز اندماج جسم السيارة مع مقدمتها الجذابة ومقصورتها الأنيقة مع تزويدها بجنوط سبور مقاس "16، وزجاج خلفي يحقق الخصوصية، ومرايات كهربائية الضبط ومرايا جانبية قابلة للطي كهربائيًا.

اقرأ أيضاًارتفعت 25 ألف جنيه.. سعر ومواصفات هيونداي أكسنت RB

اقتربت من مليون جنيه.. أسعار ومواصفات هيونداي أكسنت RB موديل 2024

سعر ومواصفات بي واي دي F3 موديل 2025 الجديدة

مقالات مشابهة

  • ارتفاع 30 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة
  • «أحلام مشروعة».. مطالب المواطنين من الحكومة المرتقبة
  • مقتل وإصابة خمسة أشخاص في إطلاق نار قرب حرم جامعة سينسيناتي الأمريكية
  • إعلان نتائج الامتحان الشامل – رابط
  • الأراضي تطلق خدمة بيان التغيير على موقعها الإلكتروني
  • فرنسا.. حزب ماكرون في طريقه لخسارة كبيرة أمام اليمين المتطرف بأول جولة من الانتخابات
  • إطلاق وتفعيل خدمة الطوارئ الطبية لأول حالة بشمال سيناء رسميا
  • هام للراغبين بالتقدم للعمل على حساب التعليم الإضافي – رابط
  • 6 مرشحين على مقعد نقيب الفنانين التشكيليين.. واستراحة محارب
  • إطلاق خدمة طوارئ طبية متنقلة لرعاية كبار السن وذوي الهمم بشمال سيناء