كتب- محمد أبو بكر:

قال بيان صادر عن محافظة الجيزة، إن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اطلع على توافر السلع الغذائية والاستراتيجية، بما في ذلك اللحوم والدواجن، بكميات وفيرة في معارض ومنافذ "أهلًا رمضان" بنطاق المحافظة، وتشمل هذه المعارض مناطق إمبابة والعمرانية والطالبية والبدرشين والحوامدية، حيث تتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية الأساسية لتلبية احتياجات السكان خلال شهر رمضان المبارك.

وكلف "راشد"، بحسب بيان، الأربعاء، رؤساء الأحياء والمراكز المعنية بالمتابعة الدورية لانتظام العمل داخل المعارض وتوافر السلع بكميات تلبي احتياجات المواطنين، وعلى رأسها السلع الاستراتيجية مثل السكر والأرز والزيت والمكرونة واللبن والفول والجبن، للتأكد من تطبيق قوائم الأسعار المحددة ونسب التخفيضات المعلنة.

وتابع المحافظ، توافد المواطنين في حي إمبابة على معرض "أهلًا رمضان" بشارع المطار، مشددًا على أهمية ضخ السلع بانتظام داخل المعرض؛ لتلبية احتياجات المواطنين، ومؤكدًا على ضرورة إجراء الرقابة الدورية؛ لضمان جودة المعروضات المتاحة؛ لضمان توفير منتجات عالية الجودة وصحية للمواطنين خلال شهر رمضان الكريم.

وفي نفس السياق، قام محافظ الجيزة، بمتابعة جهود حي جنوب الجيزة في إقامة منفذ لتوفير السلع واللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين، بالإضافة إلى ضمان توفر الكميات المناسبة التي تلبي احتياجاتهم، حيث تأتي هذه الجهود في إطار التزام الحكومة بتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك، وتخفيف العبء المالي عن الأسر وتوفير السلع الضرورية بأسعار معقولة ومناسبة للجميع.

وشهد منفذ بيع اللحوم في حي جنوب الجيزة، إقبالًا كبيرًا من المواطنين نظرًا لجودة اللحوم المعروضة، حيث يصل سعر بعض أنواع اللحوم إلى 300 جنيه، مع استمرار توفير كميات كبيرة من اللحوم داخل المنفذ لتسهيل عملية الشراء على المواطنين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 كأس مصر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الجيزة السلع الغذائية أحمد راشد طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

عاجل - ترامب يوجه رسالة مهمة بشأن الانتخابات خلال المناظرة الرئاسية

المناظرة الرئاسية.. أكد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، خلال مناظرته مع بايدن، أنه سيقبل بنتائج الانتخابات فقط إذا كانت عادلة وخالية من التزوير.

عاجل - أسباب ظهور جو بايدن متعب وصوته "خشن" خلال المناظرة الرئاسية ضد ترامب عاجل - بايدن خلال المناظرة الرئاسية: أي رئيس دولة في العالم يريد أن يكون مكاني لهذا السبب عاجل - المناظرة الرئاسية.. ترامب يفتح النار من جديد على بايدن: يدفع العالم إلى حرب عالمية ثالثة عاجل - ترامب يتحدث عن حل الدولتين في المناظرة الرئاسية.. وبايدن يعلق: أنقذنا إسرائيل من الانهيار عاجل - بايدن خلال المناظرة الرئاسية: ترامب المسؤول الأول عن أحداث الكابيتول في 6 يناير عاجل - المناظرة الرئاسية تتحول إلى "حرب كلامية".. سؤال مفاجئ يجعل بايدن في موقف حرج عاجل.. المناظرة الرئاسية.. ترامب يهاجم بايدن: أنفقت المليارات على حرب أوكرانيا ويجب محاسبته عاجل - بايدن يتهم ترامب خلال المناظرة الرئاسية بتشجيع روسيا على غزو أوكرانيا

وأشار ترامب، إلى أنّ روسيا استولت على أراض في عهدي أوباما وبايدن، ولو كان هو رئيسا لما سمح بأن تبدأ الحرب في أوكرانيا.

 

مقالات مشابهة

  • قرارات مهمة من «التعليم» بشأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة خلال ساعات.. مبشرة للطلاب
  • هشام آمنة: "سند الخير” تجوب المناطق الشعبية وتحقق مبيعات 431,4 مليون جنيه
  • مبادرة مواجهة الغلا.."سند الخير" تحقق مبيعات 431 مليون جنيه في 16 محافظة
  • التنمية: مبادرة " سند الخير" تعد بلورة حقيقية لأهداف الوزارة بتلبية الاحتياجات المجتمعية للمواطن
  • آمنة: مبادرة سند الخير تجوب المناطق الشعبية والأكثر احتياجا في 16 محافظة
  • عاجل - ترامب يوجه رسالة مهمة بشأن الانتخابات خلال المناظرة الرئاسية
  • قرارات مهمة من الأعلى للجامعات خلال اجتماعه الدوري برئاسة وزير التعليم العالي
  • محافظ الجيزة يتابع جهود الأحياء والمراكز والمدن في تطبيق خطة ترشيد الكهرباء
  • نائب محافظ الجيزة تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي والعجوزة
  • نائب محافظ الجيزة تتابع انتظام العمل بملف التصالح في مخالفات البناء