شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الصبيحة تنفي القبض على الصرة وتتهم الإصلاح بالتستر على قتلة حميدي، YNP _ لحج  فجرت قبائل الصبيحة ، قنبلة مدوية بنفي خبر القبض على أحد أبنائها الذي تتهمه قوات حزب الإصلاح باغتيال مسؤول برنامج الأغذية .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصبيحة تنفي القبض على "الصرة" وتتهم الإصلاح بالتستر على قتلة حميدي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصبيحة تنفي القبض على "الصرة" وتتهم الإصلاح بالتستر...

YNP _ #لحج : فجرت قبائل الصبيحة ، قنبلة مدوية بنفي خبر القبض على أحد أبنائها الذي تتهمه قوات حزب الإصلاح باغتيال مسؤول برنامج الأغذية العالمي في محافظة تعز جنوب غربي اليمن . وقالت قبيلة المصافرة في الصبيحة خلال إجتماع عقده مشائخها وعقالها، إن الاتهام الذي وجهته شرطة تعز لإبنهم أحمد يوسف المصفري الملقب بـ "الصرة" باغتيال مدير برنامج الأغذية العالمي مؤيد حميدي (أردني الجنسية) في التربة جنوبي تعز ، لا أساس له من الصحة ومنافٍ للحقيقة. ونفت القبيلة اعتقال الحملة الأمنية لـ "الصرة" في تعز ، متهمة (الإصلاح) بالتستر على القاتل الحقيقي ، معتبرة ذلك لا يقل بشاعة عن جريمة القتل التي اهتزت لها الإنسانية جمعاء .موضحة أن "الصرة" يقيم منذ ثلاثة أيام في منزل أحد أبناء مشائخ الصبيحة في منطقة الفيوش، مشيرة إلى أن المنزل مدعم بكاميرات رقابة وثقت تواجده فيه يوم حدوث الجريمة. مطالبةً قوات (الإصلاح) في تعز بالإعتذار الرسمي لـ "الصرة" ، مؤكدة احتفاظها بحقها القانوني في مقاضاة كل من اتهمه بالجريمة وما تسبب به ذلك الاتهام من تداعيات .

وتعهد مشائخ قبيلة المصافرة بتسليم إبنهم "الصرة" وتقديمه إلى محاكمة عاجلة حال ثبوت تورطه في الجريمة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية والتعليم تنفي تسريب امتحان الجغرافيا للثانوية العامة

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لا يوجد تسريب لامتحان مادة الجغرافيا للصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2024 على تطبيق التليجرام.

 وأوضحت الوزارة أن الأسئلة المتداولة على جروبات الغش الإلكتروني لا علاقة لها بامتحان اليوم، حيث يؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة الجغرافيا وطلاب الشعبة العلمية امتحان مادة الكيمياء، اليوم السبت الموافق 6 يوليو 2024، حسب جدول امتحانات العام الدراسي الحالي 2023/2024.

 تأمين الامتحانات والتصدي للشائعات

أوضحت الوزارة أن تسريب امتحان الجغرافيا قبل بدء الامتحان ودخول الطلاب إلى اللجان غير ممكن، نظرًا لأن أوراق الامتحانات مؤمنة بالكامل بالتعاون مع الجهات السيادية. 

وأكدت الوزارة أنه لا يمكن لأي فرد الوصول إلى أوراق الامتحان قبل بداية اللجنة، مما يجعل ادعاءات التسريب غير واقعية.

تحذيرات للطلاب وأولياء الأمور

حذرت الوزارة الطلاب من الانسياق وراء جروبات الغش الإلكتروني التي تزعم تسريب امتحان الجغرافيا على التليجرام مقابل مبالغ مالية.

 شددت الوزارة على أن الهدف الرئيسي لهذه الجروبات هو النصب والاحتيال وجمع الأموال بطرق غير قانونية، وأكدت أنها تقوم برصد هذه الجروبات والتعامل معها بجدية.

رسالة المتحدث الرسمي للوزارة

وجه شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة للطلاب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيها: "لا تنساقوا خلف جروبات الغش الوهمية، خاصة على التليجرام، هدفها الأول والأخير في ادعاءاتها هو النصب والاحتيال وجمع الأموال، كافة هذه الجروبات تم ويتم رصدها والتعامل معها، وإجراءات الامتحانات ليس بها أي تراخٍ".

التزام الوزارة بضمان نزاهة الامتحانات

تؤكد وزارة التربية والتعليم أنها ملتزمة بضمان نزاهة الامتحانات والحفاظ على تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب. 

وتبذل الوزارة جهودًا كبيرة بالتعاون مع الجهات المعنية لتأمين أوراق الامتحانات ومنع أي تسريبات. كما تدعو الوزارة الطلاب وأولياء الأمور إلى الثقة في الإجراءات المتبعة وعدم الانسياق وراء الشائعات والمعلومات المغلوطة.

دعوة للتركيز على الدراسة

تدعو الوزارة الطلاب إلى التركيز على دراستهم والتحضير الجيد للامتحانات بدلًا من الانشغال بالشائعات المتعلقة بالتسريب.

 كما تشدد على أهمية الالتزام بالقوانين واللوائح لتحقيق النجاح الأكاديمي بناءً على الجهد والاجتهاد الشخصي.

تؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها تواصل مراقبة الامتحانات بشكل دقيق لضمان سيرها بنزاهة وعدالة، وتدعو الجميع إلى التعاون في مواجهة أي محاولات للغش أو التسريب، لضمان مستقبل تعليمي أفضل لجميع الطلاب.

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية والتعليم تنفي تسريب امتحان الجغرافيا للثانوية العامة
  • مصرع شخصين بمشاجرة وحادث غريب ببغداد والقبض على قتلة في الديوانية
  • التربية تدافع عن أسئلة السادس الاعدادي وتتهم جهات وراء تذمر الطلبة لأغراض تجارية
  • صحة الكرخ تنفي خبر اندلاع حريق في مستشفى اليرموك: كانت مروحة
  • صحة الكرخ تنفي احتراق مستشفى اليرموك
  • صحة الكرخ تنفي خبر نشوب حريق في مستشفى اليرموك
  • هيئة الحج تنفي الاعلان عن ضوابط وشروط واستمارة التقديم للحج
  • حكومة القبائل تنفي اعتقال بعض أعضائها في المغرب
  • 8 يوليو| إسدال الستار فى قضايا الرأى العام.. قتلة الإعلامية شيماء جمال ونقض شيري هانم وابنتها في انتظار الحكم النهائي
  • أمريكا تنفي علاقتها بمحاولة الانقلاب في بوليفيا