تصدر مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن للفنان أحمد مكي والفنانة رحمة أحمد، التريند عبر منصة x "تويتر" سابقًا، ومؤشرات البحث على جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عقب عرض ثاني حلقات العمل بشكل حصري على شبكة قنوات ON، حيث حقق العمل نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق أولى حلقاته أول أمس.

ويعرض مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن، الحلقة 3 على شاشة قناة ON العامة، عقب آذان المغرب مباشرة، ويعاد إذاعته بواقع مرتين الأولى في تمام الساعة الثالثة صباحًا، والثالثة عصرًا مساء اليوم التالي.

بينما يعرض على شاشة ON drama في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم التالي ثم يعاد مرة أخرى في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء.

و دارت أحداث الحلقة الثانية من المسلسل في إطار كوميدي لايت حول عودة الكبير إلى المزاريطة من جديد بعد تحوله إلى عقلة اصبع ولكنه يواجه العديد من المواقف الكوميدية فيقوم بالقبض على طبازة ليكون اول الشمامين في قائمة تارجت الشمامة، ثم يواجه العديد من الأزمات فور علمه بأن جسده دخل في غيبوبة وتم الاستعانة بدكتور ربيع لإفاقته. 

ثم تتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق، حيث ينشب صراع على العمودية بين أولاد الكبير" العترة، وجوني" بينما تقرر مربوحة إبلاغ أهالي القرية بموت الكبير، والذي يقرر بعدها الانتقام من أهل المزاريطة وتحويلهَم الشمامين.

يعرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة الثالثة طوال شهر رمضان على قناة ON وON drama، بالتزامن مع عرضه عبر منصة watch it. 

وتدور أحداث الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي  حول عدد من "اسكتشات" كوميدية، تبدأ من احتفالات قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، ويظهر الفنان محمد سلام، في شخصية مقدم برامج "ستاند آب كوميدي"، ويعيش "الكبير" في أحداث خيالية مع أبطال كرتونات ديزني، وخلال الحلقات تظهر شيماء سيف.

ومن الفقرات الكوميدية المهمة في المسلسل، حين تكتشف مربوحة أنها حامل، ويعاني "الكبير" من تغيرات حالتها المزاجية، ويجسد الفنان حاتم صلاح، شخصية "نفادي"، ويشارك في احتفال القرية بالهالوين، ثم يعيد للمشاهدين ذكريات برنامج الكاميرا الخفية للراحل إبراهيم نصر.

مسلسل الكبير أوي 8  بطولة كل من النجم أحمد مكي،  والفنانة رحمة أحمد، ومحمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين أبوحجاج، حاتم صلاح، عبدالرحمن حسن، محمد جمال، مصطفى غريب، عبدالرحمن طه، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي، وإﻧﺘﺎﺝ شركة سينرجي للإنتاج الفني، وتامر مرسي.

وتضم قائمة ضيوف شرف مسلسل الكبير أوي 8 وفقًا للبرومو، الفنانة شيماء سيف والتي تظهر بشخصية كرتونية شريرة، والفنانة أمينة خليل والتي تظهر بشخصيتها الحقيقية، والفنان محمد ثروت والفنان أكرم حسني الذي يقوم بشخصية الكبير اوي، والفنان عمرو رمزي والفنانة الكبيرة صفاء الطوخي.

دراما رمضان 2024.. مواعيد عرض مسلسل وبقينا اثنين لـ راميا يوسف دراما رمضان 2024.. تفاصيل شخصية صبا مبارك في "لحظة غضب" الغائب الحاضر.. 3 أعمال فنية للفنان الراحل جميل برسوم في رمضان 2024 دراما رمضان 2024.. عرض مسلسل الكبير أوي 8 لـ أحمد مكي حصريًا على قنوات on  دراما رمضان 2024.. مسلسل " حق عرب" للفنان أحمد العوضي حصريًا على قنوات ON دراما رمضان 2024.. مواعيد عرض مسلسل "عتبات البهجة" للنجم يحيى الفخراني دراما رمضان 2024.. تفاصيل عرض أولى حلقات مسلسل "مليحة" دراما رمضان 2024.. تفاصيل شخصية منذر رياحنة في مسلسل "المعلم" دراما رمضان 2024.. دياب يتصدر التريند بعد طرح برومو مسلسل "مليحة" أبرزهم" الجودر" و"الحشاشين".. ضخامة الإنتاج والإبهار البصري يظهران على بوسترات مسلسلات المتحدة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن أحمد مكي رحمة احمد منصة X جوجل شبكة قنوات ON مواقع التواصل الإجتماعى شاشة قناة ON آذان المغرب المزاريطة موت الكبير قرية المزاريطة مسلسل الکبیر أوی دراما رمضان 2024 فی تمام الساعة الجزء الثامن عرض مسلسل الساعة ا

إقرأ أيضاً:

زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13

مسلسل برغم القانون.. حظي مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على اهتمام المشاهدين والمتابعين، وشهدت الحلقة القبض على إيمان العاصي بتهمة السرقة.

ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13

شهدت الحلقة أحداثًا مثيرة منها، القبض على ليلى بتهمة السرقة واختطاف أولادها من قبل زوجها أكرم، وفي الجانب الآخر، إخبار الطبيب لبريهان أنه استطاع إنقاذ زوجها أكرم من الموت، بعدما تناول عدد كبير من الحبوب للانتحار، وبينما كانت بريهان برفقة أولاده وشقيقها وليد في المستشفى، زارتهم خطيبة وليد واختطفت هاتف بريهان.

مسلسل برغم القانون

ذهبت ليلى برفقة محمود شرشر -محمد محمود عبد العزيز-، وزوج شقيقتها ياسر -وليد فواز-، إلى الفيلا التي اختطف فيها أكرم ليلى مسبقًا، وكتب عقد ملكيتها باسمها، ولكن وجدوا الأبواب مغلقة، ثم كسروا الزجاج، ولم يجدوا أي أثاث موجود، بعكس ما رأت ليلى الفيلا عن اختطافها، واقتحمت الشرطة الفيلا، وقبضوا عليهم بتهمة السرقة، وكان صاحب البلاغ خالد وقدمه بصفته يحمل عقد ملكية للفيلا، وكل ذلك كان مدبر من شعبان-إيهاب فهمي- المحامي الخاص بـ أكرم.

مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون

وانتهت أحداث الحلقة 13 من مسلسل «برغم القانون»، باكتشاف ياسر أن فاتن أخذت من الأموال التي كان يخفيها في غرفته دون علمه، وتفاجأ أكرم عندما وجد ملابس فاتن ممزقة وظن أن خالد تحرش بها، فأبرحها ياسر ضربًا وبطحها على رأسها ثم وجدها تنزف ولا تتنفس، فأخذ ياسر المال من غرفته وهرب

مسلسل برغم القانون موعد عرض مسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون على قناة ON في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويعاد في تمام الساعة الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

يذاع أيضا عبر شاشة قناة ON drama في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام، لتكتشف بعدها اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم».

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

يأتي مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة أيمان العاصي و هاني عادل، محمد القس، رحاب الجمل، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًموعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13

مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

أحداث مثيرة ومشوقة.. مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 8

مقالات مشابهة

  • هاجر أحمد تعلن حملها للمرة الثانية
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»
  • أحمد حجازي يتصدر تشكيل نيوم أمام النجمة في دوري «يلو»
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13