قال الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء، ورئيس لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب، خلال حلقة برنامج "نور الدين"، إن الاختلاط بين البنت والولد ليس حراما بشرط.

وأجاب «جمعة» خلال برنامج «نور الدين»، في إجابته عن سؤال: "ولد وبنت وأصدقاء بيخرجوا مع بعض وبيختلطوا وبيهزروا وبيلعبوا مع بعض فهل ده حرام؟"، ليرد موضحًا: أنه طالما مفيش نية سيئة فى أى حد فيهم، فالاختلاط ليس حراما، والبشرية كلها لم يكن فيها اختلاط، والبدو لا يمكن أن يكون فيهم تحرش أو هذا الكلام".

أكلة في رمضان تجعل الله والملائكة يصلون عليك.. لا تتركها نهائيا لو اتعزمت فى رمضان.. 9 كلمات رددهم بعد الإفطار أفضل الأعمال الصالحة في رمضان.. انتهز الفرصة لتفوز بالشهر كله دعاء النبي عند الإفطار.. 13 كلمة حرص عليها وقت أذان المغرب

برنامج "نور الدين"، يفتح حوارا مع الأطفال والكبار حول تساؤلاتهم حول الدين والله عز وجل، إضافة إلى المشكلات الحياتية التى تواجه عباد الله وكيفية التغلب عليها، ويرد على أسئلة للمرة الأولى علي لسان أطفال صغار، دومًا ما يسألوها لأهاليهم الذين يجدوا نفسهم في حيرة من أمثلة فين ربنا، مش بنشوفه ليه، وغيرها من الأمور الذي يقف الآباء أمامها في حيرة شديدة دون إجابة ما جعل البرنامج محل ترقب سواء للأهالي الذين ينتظرونه لفهم الإجابة الصحيحة، أو الأبناء الذين سيجدون في البرنامج فهمًا لما يحاولوا معرفته ويثبتهم بصورة صحيحة ما يبني عندهم وعيًا ويقينًا.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رؤيا تكرم كوكبة من موظفيها الذين أمضوا 5 و10 سنوات من الخدمة - فيديو وصور

كرمت مجموعة رؤيا الإعلامية عدداً من موظفيها الذين أمضوا أكثر من خمس وعشر سنوات ضمن أسرتها، التي انطلقت في عام 2011 لتتألق في سماء الإعلام الخاص وتتصدر شبكات التلفزة الوطنية.

وأكد المهندس فارس الصايغ، الرئيس التنفيذي للمجموعة، خلال لقائه الموظفين في القناة، أن التكريم السنوي يعكس تقدير المجموعة لجهود الموظفين وتفانيهم في رفع اسم رؤيا عالياً.

 وأشاد الصايغ بالتزام المكرمين وانتمائهم لأسرة المجموعة، مشيراً إلى أن استمرارهم في العمل يؤكد رهان الإدارة على التفرد والابتكار والاستدامة، خلافاً لتوقعات المشككين بقدرة "رؤيا" على الصمود عند نشأتها.

 وقام الصايغ بتقديم دروع تكريمية لأحد عشر موظفاً أكملوا عشر سنوات في رؤيا، ولعشرة آخرين انضموا إلى المجموعة قبل خمس سنوات.

مقالات مشابهة

  • رؤيا تكرم كوكبة من موظفيها الذين أمضوا 5 و10 سنوات من الخدمة - فيديو وصور
  • خالد الجندي: اختيار أسامة الأزهري خلفًا لمختار جمعة “شرف صادف أهله” (فيديو)
  • أسامة الأزهري وزيرًا للأوقاف.. جمعة يودع الكرسي بعد 11 عامًا
  • منع الاختلاط ومواجهة الحرب الناعمة.. الحوثيون يشرعنون دعشنة اليمن
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب
  • مديرية الضرائب توجه إشعارات للمؤثرين الذين لم يقدموا أي تصريح بمداخيلهم
  • خبيرة تغذية تُحذر من تناول هذه المأكولات بوجبة الإفطار (فيديو)
  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • لعنة الله عليك.. خيري رمضان يهاجم وزير إسرائيلي (فيديو)
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو