هن، علاج ندبات الوجه بخلطات طبيعية بالمنزل منها العسل والنشا، موضة وجمال تعاني العديد من الفتيات، ندبات الوجه ومشكلات عدة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر علاج ندبات الوجه بخلطات طبيعية بالمنزل.. منها العسل والنشا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

علاج ندبات الوجه بخلطات طبيعية بالمنزل.. منها العسل...

موضة وجمال

تعاني العديد من الفتيات، ندبات الوجه ومشكلات عدة تصيب الوجه، فتصبح مزمنة وتظهر آثارها واضحة على البشرة، مشكلة البثور التي يتم العبث بها هي أبرزها، لأنها تترك على البشرة ندبات مزعجة وتؤثر بشكل كبير على مظهر البشرة وإشراقتها، وخلال السطور التالية، يوضح «هن» علاج ندبات الوجه في المنزل بخلطات طبيعية سريعة وفعالة جدا، وفقًا لما نشرة موقع vogue.

خلطات طبيعية للتخلص من ندبات  1- زيت الأرجان والعسل

أخلطي في وعاء نظيف 3 قطرات من زيت الأرجان، و3 ملاعق صغيرة من اللبن، وملعقة صغيرة من من العسل الطبيعي، وعصير الليمون، وأمزجي الخليط جيداً وطبقيه على بشرتك، مع الحرص على الابتعاد عن عينيكي، اتركيه على وجهك لمدة 10 دقائق، بعدها قومي بغسله بالغسول الملائم وأشطفيه بالماء الفاتر.

2- النشا وماء الورد

يمكنك خلط ملعقتين كبيرتين من ماء الورد، مع نصف ملعقة كبيرة من النشا من، ثم ضعي المكونات في وعاء على نار هادئة واتركيها لصبح خليط متماسك، وأزيلي الخليط عن النار، وبعد أن يبرد طبقيه على بشرتك، مع التشديد على الأماكن المتواجد بها الندبات، واتركيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة، واغسليه بالغسول الملائم لكِ وشطفيه بالماء الدافئ.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي : رده فعل جونيور كانت طبيعية بعد تعرضه لإهانات

ماجد محمد

استغل كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، المؤتمر الصحفي اليوم ، للدفاع عن اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، بعدما تعرض لانتقادات مؤخرًا بعد دخوله في مناوشات مع جماهير ريال سوسيداد في المباراة الماضية بالدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين، قبل مباراة ريال مدريد ضد شتوتغارت في دوري أبطال أوروبا: “توقفوا عن تسليط الضوء على فينيسيوس جونيور، وامنحوا قليلًا من الاهتمام لِما يقوم به المشجعون في الملعب”.

وأضاف أنشيلوتي ، أن رده فعل جونيور، جاءت بعد تعرضه لإهانات ، لا أحد يستطيع أن يتحملها ، وحركة وضع يدك على فمك ، الذي قام بها الاعب أمر طبيعي بسبب كل ما يحدث، واكد أنشيلوني،في حديثه أن ما حدث معه منذ وصوله النادي ، هو أمر لا يمكن التسامح معه.

وعلي صعيد اخر، اشار أنشيلوتي أن الثنائي جود بيلينغهام وتشواميني تدربا بشكل جيد مع الفريق وجاهزان للقاء الغد، بينما ميليتاو لم يتدرب اليوم؛ لأنه كان بحاجة إلى يوم إضافي للتعافي .

 

مقالات مشابهة

  • 5 وصفات طبيعية تمنع تساقط الشعر من أول استعمال.. «مش مكلفة»
  • باحثة تكشف أضرار تناول العسل المغشوش
  • بشرتك أكثر شبابا مع موسم الخريف بهذه الحلول التجميلية
  • «شهي ولذيذ».. طريقة عمل الحواوشي بالمنزل
  • ما خطورة العسل المزيف؟
  • مخاطر العسل المزيف
  • ”إما أنتِ أو شقيقك!”.. جريمة ابتزاز تهز اليمن وتكشف الوجه المظلم للحوثيين
  • هل انتهى شهر العسل بين ليفربول والهولندي سلوت؟
  • أنشيلوتي : رده فعل جونيور كانت طبيعية بعد تعرضه لإهانات
  • لبشرة مشرقة.. وصفات طبيعية للتخلص من ندبات حب الشباب