الوطن:
2024-07-02@02:03:18 GMT

موعد إعادة مسلسل صدفة على قناة dmc الحلقة 3

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

موعد إعادة مسلسل صدفة على قناة dmc الحلقة 3

تشارك الفنانة ريهام حجاج، في مسلسل ضمن الماراثون الرمضان، والذي لاقى إعجاب عدد كبير من الجمهور بسبب موقفها وإنقاذ فتاة في المدرسة، لذا يبحث عدد كبير من الجمهور عن موعد إعادة مسلسل صدفة على قنوات المتحدة المتنوعة.

ويعرض على العمل على 4 قنوات، بتوقيتات مختلفة لتناسب أكبر عدد من المشاهدين، لمتابعة أحداث العمل المشوق، المليئ بالأحداث المختلفة والسريعة.

 

موعد إعادة مسلسل صدفة على قناة dmc

ومن المقرر أن تأتي موعد إعادة مسلسل صدفة على قناة dmc، في تمام  الساعة 6:30 صباحًا، من اليوم التالي، إذ يأتي العرض الأول على القناة  في تمام الساعة 12:15 بعد منتصف الليل.

وتكون موعد إعادة مسلسل صدفة على قناة cbc  في تمام الساعة 8:15 من صباح اليوم التالي، إذ يسبقها العرض الأول على القناة ذاتها الساعة 10:30 مساءً. 

ويكون موعد إعادة مسلسل صدفة على شاشة القناة الأولي الساعة 3:00 صباحًا، خاصة وإن العرض الأول على القناة نفسها فى الساعة 10:30 مساءً.

الجدير بالذكر إن موعد العرض الأول للحلقة 3 من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، في تمام الساعة 8:15 مساءً، على قناة الحياة، دون إعادة. 

رابط مشاهدة مسلسل صدفة دون فواصل على «WATCH IT»

ويمكنك مشاهدة مسلسل صدفة، بطولة ريهام حجاج، ومتابعة الحلقات السابقة أيضًا، دون فواصل إعلانية، عن طريق منصة «WATCH IT»، من خلال الضغط على الرابط التالي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صدفة مسلسل ريهام حجاج مواعيد مسلسل صدفة العرض الأول فی تمام

إقرأ أيضاً:

محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار مواعيد غلق وفتح المحال التجارية

وجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الوحدات المحلية للمراكز والمدن بتطبيق قرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، رقم 247 لسنة 2024، بشأن مواعيد فتح وغلق المحال التجارية، والتى ستبدأ من اليوم الأول من يوليو وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر ٢٠٢٤ ، وذلك لتكون مواعيد فتح المحال يوميًا من الساعة السابعة صباحًا على أن يتم الغلق فى تمام الساعة العاشرة مساءًا ، ماعدا يومى الخميس والجمعة وأيام الأجازات والأعياد الرسمية سيتم الغلق فى تمام الحادية عشرة مساءًا.

وأكدت محافظ دمياط، أنه وفى إطار هذا القرار ستكون مواعيد فتح المولات التجارية يوميًا فى تمام الساعة العاشرة صباحًا ويتم الغلق فى تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل ، على أن يتم زيادة التوقيت يومى الخميس والجمعة وفى أيام الاجازات والأعياد الرسمية لتغلق فى تمام الساعة الواحدة صباحًا،  على أن يتم استثناء المطاعم والكافيتريات والبازرات ليصبح مواعيد الفتح من الساعة السادسة صباحًا والغلق فى تمام الثانية عشرة منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومى الخميس والجمعه وفى أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الواحدة صباحًا ، مع استمرار خدمات التيك أواى وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار ال٢٤ ساعة وذلك بالنسبة للكافيتريات والمطاعم ..

ونوهت الدكتورة منال عوض، إلى أن مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية ستكون فى الثامنة صباحًا على أن يتم الغلق فى تمام السابعة مساءًا ، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين، كما أنه يستثنى من المواعيد الواردة بالقرار محال البقالة والسوبر ماركت والافران مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال كمحال بيع الفواكه والخضروات والدواجن و أسواق الجملة والصيدليات.

وفى هذا السياق أكدت المحافظ، على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بتنفيذ كافة بنود هذا القرار والمتابعة الدورية لذلك.

مقالات مشابهة

  • العجيري العلمي: ثلاث ظواهر فلكية تزين سماء الكويت في الأسبوع الأول من يوليو الجاري
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار مواعيد غلق وفتح المحال التجارية
  • العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • زيارة ميدانية لطلاب هندسة القناة لمشروع الخط الرابع لمترو الأنفاق
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • قناة عبرية: إسرائيل تنوي بناء معبر رفح جديد - بالتفاصيل
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • قائد قوات الدفاع الجوي: كتائب الصواريخ منعت العدو الإسرائيلي من الاقتراب من قناة السويس
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)