تتسارع وتيرة أحداث مسلسل «لحظة غضب» في الحلقة 3 من بطولة صبا مبارك على منصة Watch It، وهو أحد أعمالها الأصلية، وشهدت الحلقة أحداثًا مثيرةً، لذا يبحث المشاهدون عن مسلسل «لحظات غضب»، خلال الفترة الماضية.

مسلسل لحظة غضب الحلقة 3

يبدأ مسلسل لحظة غضب في الحلقة 3 بمجموعة من الأحداث، حيث تحاول صبا مبارك التي تجسد دور «يمنى» في محاولة إخفاء جثة زوجها «شريف» الذي يؤدي دوره الفنان محمد فراج، من خلال البحث على محرك «جوجل» لمعرفة طرق التخلص من جثة، فيما لا يزال المحيطين بها من الأهل والأقارب يعتقدون أنّ الزوج اختفى في ظروف غامضة بعد أن أوهمتهم بأنّه لم يحضر عيد ميلادها بسبب خلافاتهما الزوجية.

صبا مبارك تبحث عن إخفاء الجثة 

وفي الحلقة 3 من لحظة الغضب يزداد التوتر والغموض بعد أن كشفت الحلقة الأولى الخلافات بين الزوجين يمنى وشريف، فضلاً عن استياء الزوجة من معاملة زوجها وإهماله لها، لتتصاعد الأحداث في الحلقة الثانية وتتسبب ضربة قوية من يمنى في فقدان شريف الوعي.

ويذاع مسلسل «لحظة غضب» يوميا في تمام الساعة 11 مساء على منصة Watch It، ويشارك في بطولة مسلسل «لحظة غضب» صبا مبارك، بالإضافة إلى محمد شاهين وعلي قاسم وناردين فرج وسارة عبد الرحمن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لحظة غضب مسلسل لحظة غضب لحظة غضب الحلقة 3 صبا مبارك فی الحلقة صبا مبارک لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

"الست".. هل تنجح منى زكي في تقديم السيرة الذاتية لكوكب الشرق

تعيش النجمة منى زكي، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية بسبب فيلمها الجديد "الست"، الذي انطلق تصويره منذ أيام.

شخصية منى زكي في فيلم "الست"

وتجسد منى زكي، خلال الفيلم شخصية كوكب الشرق أم كلثوم في مراحل عديدة من مشوارها الفني.

ويتشوق الجمهور لموعد اعلان طرح الفيلم في السينمات، لمحبتهم الكبيرة لكوكب الشرق أم كلثوم والمقارنة بينها وبين مسلسل أم كلثوم للفنانة صابرين.

أبطال فيلم الست

العمل بطولة، منى زكي، سيد رجب، أحمد خالد صالح، عمرو سعد، ويشارك خلال العمل مجموعة من النجوم كضيوف شرف أبرزهم، نيللى كريم، أمينة خليل، أحمد حلمى، كريم عبد العزيز، الفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

تفاصيل شخصيات فيلم الست

ويجسد الفنان سيد رجب، دور الشيخ إبراهيم محمد البلتاجي، والد أم كلثوم، بينما يجسد الفنان أحمد خالد صالح شخصية شقيقها خالد إبراهيم البلتاجي.
ويثدم الفنان عمرو سعد، خلال أحداث الفيلم شخصية الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

 مسلسل أم كلثوم 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم تقديم السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، فقدمتها من قبل الفنانة صابرين في مسلسل تلفزيوني، عام ١٩٩٩، تأليف محفوظ عبدالرحمن و إخراج إنعام محمد على.

ويروي المسلسل، على مدار حلقاته السيرة الذاتية لسيدة الغناء العربي (أم كلثوم) منذ نشأتها في السنبلاوين ورحلتها مع والدها وأشقائها في غناء الأناشيد الدينية في كافة المناسبات، مرورًا بمشوارها الفني وانتقالها للاستقرار في القاهرة، وقصص الحب التي مرت بها خلال حياتها، ولمعانها الفني حتى تسيدت المشهد الغنائي في مصر، والأزمات التي صادفتها خلال عملها الفني وفي حياتها الاجتماعية.

آخر أعمال النجمة منى زكي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منى زكي،  فيلم "رحلة 404"، الذي عُرض مؤخرًا في السينمات، وحقق نجاحا كبيرا.

فيلم رحلة 404، بطولته كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: منى زكي، محمد ممدوح، خالد الصاوي، محمد فراج، شيرين رضا، حسن العدل، محمد علاء، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول.

مقالات مشابهة

  • صالح عبد النبي يكشف عن الصور الأولى لـ مسلسل «وتر حساس».. صور
  • عماد زيادة:"محمد سامي له فضل كبير في مشواري الفني.. ولن أقبل دخول ابنتي عالم التمثيل"
  • "الست".. هل تنجح منى زكي في تقديم السيرة الذاتية لكوكب الشرق
  • «طظ في اللي يقل مزاجك».. محمد عز يعلن عن طرحه أغنية جديدة
  • خاص| مجدي بدر يكشف شخصيته في مسلسل "تيتا زوزو" لـ إسعاد يونس
  • صبا مبارك تتألق بنار الغيرة
  • اليوم.. بدء العرض الثاني لمسلسل "الحشاشين" عبر الحياة
  • العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc
  • العرض الثاني.. مواعيد إذاعة مسلسل «جودر» على قناة «on»
  • تأجيل عرض مسلسل «زمالك بولاق» بسبب ابنة باسم سمرة