الجمهور على موعد مع أحداث مشوقة في مسلسل صدفة الحلقة 3، بطولة الفنانة ريهام حجاج، والتي كشفت الأحداث الماضية إنها عن طريق الخطأ تسببت في وفاة ابنة خالد الصاوي الكبرى، بعدما ساعدت والدها عن طريق الصدفة في كشف خيانتها لزوجها، بل وكشف سر ابنته الصغرى في مدرستها، بأنها تتعاطى المواد المخدرة. 

أحداث مسلسل صدفة الحلقة 3

أحداث مشوقة يشهدها مسلسل صدفة الحلقة 3 بطولة ريهام حجاج، المقرر عرضها اليوم على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية؛ ربما تكشف سبب مراقبتها لخالد الصاوي وأسرته؛ إذ وصلت بمراقبتها لسر ابنته الكبرى التي تؤدي دورها ميار الغيطي، وهو خيانتها لزوجها مع صديق والدها، وعندما اكتشف خالد الصاوي الأمر، حاولت ابنته الهروب من مواجهته لتسقط من الطابق الأعلى وتفارق الحياة.

 

بينما ابنته الثانية، وهي «فرح» التي تؤدي دورها نور إيهاب، وهي طالبة بمدرسة تعمل بها «صدفة»، كشفت عن تعاطيها للمخدرات، وهو ما وصل لباقي الطالبات بالمدرسة عن طريق «صدفة»، ولكن دون تعمد أي بمحض الصدفة. 

أحداث مسلسل صدفة 

وتدور أحداث مسلسل صدفة حول مدرسة تاريخ تُدعى صدفة تتعرض لصدفة غريبة تغير مجرى حياتها رأسًا على عقب.

والعمل بطولة ريهام حجاج، عصام السقا، رشدي الشامي، رحاب الجمل، سلوى خطاب، نور إيهاب وهو من إخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف أيمن سلامة، كما يعرض على منصة  watch it الإلكترونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صدفة الحلقة 3 مسلسل صدفة مواعيد مسلسل صدفة مسلسل ريهام حجاج مواعيد مسلسل صدفة الحلقة 3 ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال

عقد قران الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب على الإعلامية بقناة القاهرة الإخبارية هاجر جلال، بعد قصة حب استمرت فترة طويلة توجت فى النهاية بالارتباط، ونشر كل منهما على صفحاتهما على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورا تجمعهما سويا كشفا بها عن زواجهما، وعلقت هاجر على الصور التى تجمعهما "توأم روحى".

آخر أعمال كريم عبد الوهاب 
 

يشار أن آخر أعمال كريم عبد الوهاب تتر أغنية البداية لمسلسل سر الهي، ويقوم النجم حمزة نمرة بتقديمها من كلمات حمود فاروق والألحان لـ حمزة نمرة، فضلًا عن تقديمه مقطوعة موسيقية لتتر النهاية من تأليفه.

أبطال مسلسل سر الهي

 

مسلسل "سر إلهى" بطولة روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أحداث مسلسل سر إلهي

 

تدور أحداث مسلسل "سر إلهى" في إطار اجتماعى تشويقى، حول نصرة، التي تتعرض للظلم من أقرب الناس لها، بعد أن يسرق أشقاؤها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها تنتقل نصرة للقاهرة تاركة المنصورة، ثم تتهم في قضية قتل، لتخرج منها أقوى وتحاول الانتقام.

مقالات مشابهة

  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • «حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • «كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط