حالة من الإثارة والتشويق يعيشها الجمهور، بعد عرض أول حلقتين من مسلسل صيد العقارب الذي تلعب بطولته الفنانة غادة عبد الرازق، والذي ينافس في دراما رمضان 2024، ما جعل الكثير من المتابعين يبحثون عن موعد إعادة الحلقة الثالثة من مسلسل صيد العقارب على قناة CBC، المقرر عرضها اليوم الموافق الثالث من شهر رمضان المبارك.

مسلسل صيد العقارب، الذي يدور حول شخصية الدكتورة عايدة (غادة عبد الرازق)، والتي تعمل في استخلاص سموم العقارب، بدأ بإثارة كبيرة، ما جعل عشاق الدراما الرمضانية، يبحثون عن مواعيد عرض وإعادة الحلقة الثالثة والتي تعرض عبر شاشة قناة CBC.

موعد إعادة الحلقة الثالثة من مسلسل صيد العقارب على قناة CBC

ويستعرض «الوطن» في السطور التالية موعد إعادة الحلقة الثالثة من مسلسل صيد العقارب على قناة CBC، والذي يكون عرضه الأول في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة:

بينما موعد إعادة الحلقة الثالثة من مسلسل صيد العقارب على قناة CBC، اليوم الأربعاء في تمام الساعة 02:45 صباحًا - الساعة 01:45 ظهرًا.

أحداث مسلسل صيد العقارب وموعد الإعادة على CBC

عايدة التي تعرضت للدغة عقرب سام، قبل أن تتلقى العلاج، لتدخل في مشادة كلامية مع والدها الذي حاول إجبارها على ترك مهنتها، هكذا كان مُلخص الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب، التي انتهت أحداث الحلقة الثانية له بالكشف عن خيانة صادمة، بوجود علاقة عاطفية بين «علي» شقيق عايدة والذي يجسد دوره الفنان محمود عبد المغني، وبين و«سمسمة» زوجة عمه الثانية، والتي تُجسد دورها الفنانة سيمون، ليتساءل الجمهور، هل يتم كشف الخيانة في الحلقة الثالثة اليوم؟.

مسلسل صيد العقارب الذي ينافس في دراما رمضان 2024، من بطولة كلا من غادة عبدالرازق، سيمون، رياض الخولي، محمد علي رزق، ميار الغيطي، أحمد ماهر، عماد صفوت، أحمد جمال سعيد.

مسلسل صيد العقارب الذي يعرض حصريا عبر قناة CBC خلال شهر رمضان، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صيد العقارب مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثالثة (شادي أبو العراج)

غزة - صفا

تستعرض وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" بشكل يومي وعبر سلسلة من الحلقات المتتالية سيرة أحد شهداء الحركة الرياضية في الوطن، حيث استشهد المئات منهم منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي "طوفان الأقصى"، وفي الحلقة الثالثة من هذه السلسلة نتناول سيرة الشهيد شادي فايز حماد أبو العراج.

ولد في مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة يوم العاشر من مايو لعام 1988م. درس الثانوية العامة في مدرسة هارون الرشيد الثانوية. بدأ حياته الرياضية في الساحات الشعبية، والمساجد، والمدارس، والبطولات الرمضانية. لعب في صفوف نادي خدمات خانيونس كحارس مرمى في الدرجة الأولى، والممتازة لأكثر من 15 عاماً. انتقل على سبيل الإعارة لنادي نماء في الدرجة الأولى. لعب في صفوف نادي الصداقة بالدرجة الممتازة. انتقل لصفوف نادي شباب خانيونس عام 2021م. انضم لصفوف المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم الشاطئية بقيادة المدرب سامي سالم. استشهد يوم السبت 13 يوليو 2024م في مجزرة المواصي بمدينة خانيونس، بعدما كان يسعف الجرحى ليستهدف المكان بصاروخ آخر، وراح ضحية المجزرة في حينه 93 شهيدًا.

مقالات مشابهة

  • سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثالثة (شادي أبو العراج)
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»
  • رحاب الجمل: الحلقات المقبلة من مسلسل «برغم القانون» غير متوقعة
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"