تستعد السعودية لتحقيق ضربة كبيرة في سوق الانتقالات المقبل بتوجهها نحو ضم عدد من نجوم ريال مدريد الإسباني للمشاركة في دوري روشن.
وفقًا لتقارير صحفية من صحيفة “ماركا” الإسبانية، يضع مسؤولو الكرة السعودية أعينهم على فيرلاند ميندي، لوكاس فاسكيز، لوكا مودريتش، وناتشو فيرنانديز كأهداف رئيسية لتعزيز صفوف الأندية السعودية في الموسم الجديد.

التقرير يكشف عن حالة الغموض التي تحيط بمستقبل هؤلاء اللاعبين في النادي الملكي، مشيرًا إلى أن مودريتش وفيرنانديز يقتربان من نهاية عقودهما مع النادي. وعلى الرغم من عدم سفر ريال مدريد إلى السعودية لعرض لاعبيه كما فعلت أندية أخرى، إلا أن العروض المالية الكبيرة التي تقدمها الأندية السعودية قد تجعل من الصعب على اللاعبين رفض الانتقال، على الرغم من رفض مودريتش لمثل هذه الخطوة الصيف الماضي.

التقرير يلمح أيضًا إلى احتمالية رحيل ميندي بعد رفضه تجديد عقده مع ريال مدريد، خاصة مع اقتراب انضمام النجم الكندي ألفونسو ديفيز للفريق الإسباني.
يأتي هذا في الوقت الذي نجح فيه دوري روشن السعودي بالفعل في جذب العديد من النجوم الكبار من الدوريات الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بما في ذلك انتقال الفرنسي كريم بنزيما إلى اتحاد جدة بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم

ودع المنتخب الألماني الأول لكرة القدم منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بعدما تعرض للهزيمة أمام نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك على أرضه ووسط جماهيره.

مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر


وكان توني كروس قد أعلن في وقت سابق عن اعتزاله كرة القدم عقب بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، بعدما لم يجدد عقده مع ريال مدريد الإسباني.
 

أرقام توني كروس 

استطاع كروس تحقيق ثلاثة ألقاب مع ريال مدريد الإسباني خلال موسم 2023-2024 الماضي، حيث أحرز الدوري الإسباني والسوبر المحلي ودوري أبطال أوروبا.
ونجح كروس في المشاركة في 465 مباراة مع ريال مدريد بجميع المسابقات، حيث سجل خلالهما 28 هدفا وقدم 99 تمريرة حاسمة.
كما توج الدولي الألماني مع النادي الإسباني ب22 لقبا متنوعا أبرزها دوري أبطال أوروبا 5 مرات، ليصبح أحد أعظم المحترفين في تاريخ الكرة الإسبانية.
كأس العالم 
وخلال مسيرته شارك توني كروس في 755مباراة، حيث أحرز 73 هدفًا، بينما صنع 166هدف.

مقالات مشابهة

  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو