أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أعلنت الفنانة المغربية "رباب كويد"، خلال الساعات القليلة الماضية، عن توديع عالم العزوبية ودخول قفص الزوجية، حيث تقاسمت بالمناسبة مع متابعيها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، صورا و"ستوريات" توثق لحفل عقد قرانها.

وارتباطا بالموضوع، أرفقت الفنانة "رباب كويد" التي تعرف عليها الجمهور المغربي أكثر، بعد مشاركتها القوية في المسلسل الرمضاني "كاينة ظروف" الذي عرض الموسم الماضي عبر القناة الأولى -أرفقت- صور عقد قرانها بتدوينة جاء فيها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات"، قبل أن تتابع قائلة: "اللهم اجعله لي كما أحب، واجعلني له كما يحب، واجعلنا معا كما تحب وترضى".

في ذات السياق، تهاطلت رسائل التهنئة والتبريك على "كويد" وزوجها الذي لم تكشف بعد عن هويته، كانت أبرزها تهنئة بعثت بها الفنانة رجاء بلمير، زهير بهاوي، جميلة الهوني، سحر الصديقي، ماريا نديم، جيهان كيداري…

وكانت "رباب كويد" قد تقاسمت مع جمهورها في الـ 25 من شهر نونبر 2023، صورا توثق لحفل خطبتها، ارفقتها بتعليق جاء فيها: "أنا ممتنة جدًا لإنهاء هذا العام مع حب حياتي"، قبل أن تتابع قائلة: "أعلم أننا التقينا لسبب ما وأنا أحبك لمليون سبب إلى لا نهاية وما بعدها".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

وفاة شيلي دوفال بطلة فيلم بوباي عن 75 عاماً

متابعة بتجــرد: توفيت أمس الخميس عن 75 عاماً الممثلة الأميركية شيلي دوفال، التي برزت بدورها في فيلم “ذي شاينينغ” الشهير للمخرج ستانلي كوبريك قبل أن تحتجب عن الشاشات لمدة طويلة، على ما ذكرت وسائل إعلام. 

ونقل الموقع الإلكتروني لمجلة “هوليوود ريبورتر” عن شريك حياتها المغني دان غيلروي قوله إنها توفيت أثناء نومها في منزلها في بلانكو بولاية تكساس في جنوب الولايات المتحدة إثر مضاعفات مرتبطة بمرض السكري. 

ويعود الفضل في اكتشاف شيلي دوفال المولودة في 7 تموز (يوليو) 1949 في فورت وورث بولاية تكساس، إلى المخرج روبرت ألتمان، الذي يُعدّ من أبرز شخصيات ما عُرف بـ”هوليوود الجديدة”، المستوحاة خصوصاً من الموجة الفرنسية الجديدة. 

وما كان من المخرج المعروف بشخصياته الغنية وبنقده الاجتماعي الحاد وحسه الساخر، إلاّ أن أسند إليها دوراً في الكوميديا السوداء “بروستر ماكلاود” Brewster McCloud الذي طُرِح عام 1970. 

وجسّدت الممثلة الانتقائية عدداً من الشخصيات التي كانت أحياناً كثيرة غريبة الأطوار، نالت عنها مجموعة جوائز، أبرزها في مهرجان كان عن دورها في فيلم”ثري ويمِن” عام 1977. 

وطبعت العلاقة المهنية بينها وبين ألتمان مسيرتها الفنية، إذ عهد إليها بعدد من الأدوار “الجيدة حقاً”، و”لا يشبه أيّ منها الآخر”، على ما قالت لصحيفة “نيويورك تايمز” عام 1977. 

وشاركت عامذاك في فيلم “آني هول” Annie Hall للمخرج وودي آلن. لكن ستانلي كوبريك هو الذي أسند إلى شيلي دوفال أحد أبرز أدوار مسيرتها، في فيلم “ذي شاينينغ” The Shining ، المقتبس من رواية تحمل العنوان نفسه للكاتب ستيفن كينغ، إلى جانب جاك نيكلسون. 

وفي فيلم الرعب الكلاسيكي الكبير هذا، نجحت دوفال في تجسيد شخصية ويندي تورانس، وهي زوجة كاتب ينحدر إلى الجنون القاتل ويروعها هي وابنهما الصغير. وقالت لمجلة “بيبول” عام 1981 إن ستانلي كوبريك جعلها تبكي “12 ساعة يوميا لأسابيع” أثناء التصوير. 

وأضافت “لن أعطي الكثير من نفسي مجدداً. إذا كنتم تريدون أن تعانوا وتسموا ذلك فناً، فافعلوا، ولكن من دوني.” – “عنف” هوليوود -وفي العام نفسه الذي شاركت خلاله في “ذي شاينينغ”، تولّت مع روبن وليامز بطولة الفيلم الذي اقتبسه المخرج روبرت ألتمان من “بوباي”. 

وفي الثمانينات، دخلت أيضاً مجال برامج الأطفال. وفي عام 2023، عادت إلى السينما بعد غياب دام عقدين في فيلم التشويق المستقل “ذي فورست هيلز” The Forest Hills. 

وأثار تَكَتُّم شيلي دوفال في السنوات الأخيرة الكثير من التكهنات في هوليوود. وفي مقابلة حديثة مع صحيفة “نيويورك تايمز”، أعربت هي ودان غيلروي عن سخطهما من الشائعات. 

وقالت في هذه المقابلة النادرة إنها تشعر بأنها طُعِنَت من الوسط السينمائي الذي أثنى عليها في بداياتها. واضافت “كنت نجمة، وكانت لدي أدوار رئيسية”. 

وعن ابتعادها عن الشاشات، قالت: “يعتقد الناس أن الشيخوخة هي السبب، لكن هذا ليس صحيحا. إنه عنف”.

واضافت “كيف سيكون شعورك إذا كان الناس لطفاء جداً، ثم فجأة، فجأة… ينقلبون عليك؟”. 

وأصبح الموسيقي ومغني لفرقة “بريكفست كلاب” Breakfast Club دان غيلروي المعروف بعلاقته السابقة مع مادونا، شريك حياة شيلي دوفال، منذ أن التقيا في موقع تصوير أحد أفلام “ديزني” عام 1990. 

وقال دان غيلروي في بيان “لقد تركتنا صديقتي وشريكة حياتي العزيزة والرائعة. لقد عانت كثيرا في الآونة الأخيرة، وهي الآن حرة. سافري بعيدا يا شيلي الجميلة”.

main 2024-07-12 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ما هي تفاصيل الحريق الصادم في أستراليا الذي أودى بحياة ثلاثة أطفال؟
  • رامي جمال يكشف تفاصيل مرضه وتعرضه لمواقف محرجة مع "مني الشاذلي"
  • أعمال سينمائية ودرامية جديدة في الطريق للمشاهد.. منى زكي تدخل تصوير «الست».. صبا مبارك تبدأ «الوتر الحساس».. ركين سعد في بلاتوه «بومة».. نور النبوي بمسلسل «6 شهور»
  • وفاة شيلي دوفال بطلة فيلم بوباي عن 75 عاماً
  • إيمان العاصي تشوق متابعيها لـمسلسل «برغم القانون» | صورة
  • حورية فرغلي تتصدر تريند "جوجل".. تفاصيل
  • بـ «فيلم المدرسة».. حورية فرغلي تراهن على عودتها بقوة للسينما
  • أروى جودة تبهر جمهورها بإطلالة جديدة
  • بعد شهر العسل.. إليكم تفاصيل أول مسلسل لـ ياسمين رئيس
  • محامية شريرة.. تفاصيل شخصية جوري بكر في مسلسل «برغم القانون»