حققت الحلقات الأولى من مسلسل "ولاد بديعة" تفاعلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت مخرجة العمل، رشا شربتجي، لقطات من كواليس التصوير على حسابها في "إنستغرام".

تدور أحداث "ولاد بديعة"، من بطولة سلافة معمار ومحمود نصر وسامر إسماعيل، حول ملحمة عائلية لأربعة أخوة قادمين من عالم الدباغة وصناعة الجلود.

 

Посмотреть эту публикацию в Instagram

Публикация от Rasha Shurbatji (@rasha_hisham_shurbatji)

وتضمنت الحلقتين الأولى والثانية مشاهد قوية لنجوم العمل، أبرزها مشهد ولادة الشخصية "مختار الدباغ" في منطقة شعبية، حيث قام والده بغمس يد الطفل بالدم وتبصيمه على الحائط، وكذلك مشهد إعدام ولاد بديعة "المتخيل".

Посмотреть эту публикацию в Instagram

Публикация от Rasha Shurbatji (@rasha_hisham_shurbatji)

إقرأ المزيد أبرز المسلسلات السورية للموسم الرمضاني 2024

وشاركت رشا شربتجي فيديو من كواليس التصوير على "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "هيك كانت كواليس ولادة مختار الدباغ بمنطقة الزبلطاني على أطراف دمشق داخل سوق "الدبّاغات القديمة" عام 1989، ومن هاد المكان ولاد بديعة بلشوا حياتهن وحكايتهن".

وأضافت: "مشهد حساس مليان مشاعر حاولنا نهتم فيه بأدق التفاصيل مع النجم فادي صبيح الفنان اللي عندو إحساس عالي وحضور رائع".

وعن مشهد الإعدام، قالت شربتجي: "كان مشهد بحاجة لدقة عالية بالتنفيذ، حاولنا نقدمو بطريقة احترافية قدر الإمكان، بجهود الممثلين والفنيين ودعم شركة الإنتاج وكل كادر العمل. انشالله تكونوا حبيتوا المشهد، ولسه في مفاجآت قادمة بالعمل، هلأ بلشت حكاية ولاد بديعة".

لو أنّ الدراما العربية دراما عالمية، لكانت الممثلة سلافة معمار من الممثلات العالميات بامتياز، واللواتي كن حصلن وسيحصلن على الأوسكار عدّة مرات بسبب الأداء الساحر التي تتمتع به.
بانتظارها في مسلسل #ولاد_بديعه في الموسم الرمضاني. #سلافة_معمار#رمضانpic.twitter.com/CfS9Ks0MS9

— Chadi Mansour (@chadiman) March 12, 2024

كما تصدرت سلافة معمار الترند بمشهد رائع، حيث تتشاجر "سكر" مع زوجها بعد أن اكتشفت أنّه يسرق أموالها. وأشاد المتابعون بأداء الممثلة السورية وتميزها في التمثيل.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: انستغرام شهر رمضان فنانون مسلسلات رمضان مشاهير سلافة معمار ولاد بدیعة

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لـ مؤمن زكريا مع زوجته بعد تصدره «الترند».. والجمهور يدعو لهما

في أول ظهور له بعد تصدره ترند «جوجل» خلال الأيام الماضية، نشر اللاعب مؤمن زكريا نجم الأهلي والزمالك السابق، صورة جديدة رفقة زوجته ريهام الشيمي للاحتفال بعيد ميلادها في أحد الكافيهات العامة.

مؤمن زكريا يحتفل مع زوجته بعيد ميلادها

وشارك «زكريا» الصورة عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، معلقًا: «كل سنة وأنت طيبة»، مع «إيموجي» على شكل قلب.

وتفاعل نجوم الفن والرياضة مع صورة مؤمن زكريا وزوجته، ومن بيهم سيد معوض نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، والذي عبر عن إعجابه بصورة الزوجين بتعليق، عبارة عن «إيموجي قلب»، بينما اكتفى أحمد فهمي وعمرو السولية والفنان محمود عبد الغني بوضع علامة الإعجاب على المنشور.

أما تعليقات الجمهور فكانت معظمها تدعو لمؤمن زكريا وزوجته بدوام الحب والمودة، فكتب أحد المتابعين: «ربنا يحفظكم ويبعد عنكم كل شر، وكل سنة وهي طيبة وجميلة».

كيف تعامل مؤمن زكريا مع تصدره الترند؟

وتصدر «زكريا» مؤشرات البحث على محرك «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي، لكنه لم يعلق أو يظهر في وسائل الإعلام في الوقت الذي كان فيه الجدل محتدمًا حوله.

واختار مؤمن زكريا التعامل مع «الترند» برصانة فعدما كفت وسائل التواصل عن الحديث عنه، ظهر اليوم غير عابئ بما حدث، وهو يحتفل مع زوجته بمناسبة عيد ميلادها.

مقالات مشابهة

  • ماريسكا: تشيلسي بأكملها سعيدة بعد انضمام نكوكو لمنتخب فرنسا
  • نقابة البترول تشارك فى أعمال مؤتمر اتحاد عمال السنغال
  • أول ظهور لـ مؤمن زكريا مع زوجته بعد تصدره «الترند».. والجمهور يدعو لهما
  • رانيا يوسف تكشف حقيقة مشهد الخيانة الزوجية مع «كلب» بـ فيلم «التاروت».. فيديو وصور
  • بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال
  • إيرادات ضعيفة .. آخر ما جمع فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • ليبيا تشارك باجتماع منظمة العمل العربية في القاهرة
  • “هيئة العقار” تشارك في مؤتمر العمل البلدي الخليجي بالرياض
  • مشهد يحبس الأنفاس لسائق سيارة يدهس طفلاً لكنه يخرج سليمًا.. فيديو
  • مشهد مرعب: الحرس الثوري الإيراني يعرض فيديو يُظهر الهجوم على مفاعل “ديمونا” الإسرائيلي