سام برس:
2024-09-19@01:17:32 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط¯ط§ظ†طھ ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط¨ط§ظ„ط¹ط§طµظ…ط© طµظ†ط¹ط§ط، طŒ ط§ط³طھظ…ط±ط§ط± ط§ظ†طھظ‡ط§ط¬ ط§ظ„ط¹ط¯ظˆ ط§ظ„طµظ‡ظٹظˆظ†ظٹ ط³ظٹط§ط³ط© ط§ظ„طھط¬ظˆظٹط¹ ظˆط§ظ„ط¥ط¨ط§ط¯ط© ط§ظ„ط¬ظ…ط§ط¹ظٹط© ط¨ط­ظ‚ ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹظٹظ† ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹظٹظ† ظپظٹ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط©طŒ ظ„ظ„ط´ظ‡ط± ط§ظ„ط®ط§ظ…ط³ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طھظˆط§ظ„ظٹ.


ظˆط£ط´ط§ط±طھ ظپظٹ ط¨ظٹط§ظ† طµط§ط¯ط± طŒ ط¥ظ„ظ‰ ط£ظ† ط³ظٹط§ط³ط© ط§ظ„طھط¬ظˆظٹط¹ ط§ظ„طھظٹ طھظ†طھظ‡ط¬ظ‡ط§ طھط£طھظٹ ط¨ط§ظ„طھط²ط§ظ…ظ† ظ…ط¹ ط§ظ„طھطµط¹ظٹط¯ ط§ظ„ط¹ط³ظƒط±ظٹ ط§ظ„ط°ظٹ ط¯ظ…ط± ظƒط§ظپط© ظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ط§ظ„ظ‚ط·ط§ط¹ ظˆط¨ط§ظ„ط£ط®طµ ط§ط³طھظ‡ط¯ط§ظپ ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط²ظ„ ط§ظ„ط³ظƒظ†ظٹط© ظˆط§ظ„ظ…ط³ط§ط¬ط¯ ط§ظ„طھظٹ ط£ط؛ظ„ط¨ ط¶ط­ط§ظٹط§ظ‡ط§ ظ…ظ† ط§ظ„ظ†ط³ط§ط، ظˆط§ظ„ط£ط·ظپط§ظ„ ظˆظƒط¨ط§ط± ط§ظ„ط³ظ†.

ظˆط£ظƒط¯ ط§ظ„ط¨ظٹط§ظ† ط£ظ† ط§ظ„ط¬ظ…ظ‡ظˆط±ظٹط© ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹط© ظ‚ظٹط§ط¯ط©ظ‹ ظˆط­ظƒظˆظ…ط©ظ‹ ظˆط´ط¹ط¨ط§ظ‹ ط«ط§ط¨طھط© ظپظٹ ظ…ظˆظ‚ظپظ‡ط§ ط§ظ„ط¥ظ†ط³ط§ظ†ظٹ ظˆط§ظ„ط£ط®ظ„ط§ظ‚ظٹ ط§ظ„ط¯ط§ط¹ظ… ظ„ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹظٹظ† ظˆط£ظ† ط¹ظ…ظ„ظٹط§طھظ‡ط§ ط§ظ„ط¹ط³ظƒط±ظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ط¨ط­ط± ط§ظ„ط£ط­ظ…ط± ظˆظ…ط¶ظٹظ‚ ط¨ط§ط¨ ط§ظ„ظ…ظ†ط¯ط¨ ظˆط§ظ„ط¨ط­ط± ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹ ط³طھط³طھظ…ط± ظپظٹ ط§ط³طھظ‡ط¯ط§ظپ ط§ظ„ط³ظپظ† ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظˆظƒط© ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ظˆط§ظ„ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹ ظˆط§ظ„ط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹطŒ ط£ظˆ طھظ„ظƒ ط§ظ„ظ…طھط¬ظ‡ط© ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ظˆط§ظ†ط¦ ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط© ط§ظ„ظ…ط­طھظ„ط© ط­طھظ‰ ظٹطھظ… ط¥ظ†ظ‡ط§ط، ط§ظ„ط¹ط¯ظˆط§ظ† ظˆط¯ط®ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ط³ط§ط¹ط¯ط§طھ ط§ظ„ط؛ط°ط§ط¦ظٹط© ظˆط§ظ„ط¯ظˆط§ط¦ظٹط© ظˆط§ظ„ظˆظ‚ظˆط¯ ط¥ظ„ظ‰ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© ط¯ظˆظ† ط£ظٹط© ط¹ط±ظ‚ظ„ط©.

ظˆظ†ظˆظ‡ ط¨ظٹط§ظ† ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© طŒ ط¥ظ„ظ‰ ط£ظ† طھط¯ظ‡ظˆط± ط§ظ„ظˆط¶ط¹ ظپظٹ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© ط³ظٹظ…طھط¯ ط¥ظ„ظ‰ ط£ظ…ط§ظƒظ† ط£ط¨ط¹ط¯ ط¨ظƒط«ظٹط± ظ…ظ…ط§ ظٹطھطµظˆط± ط§ظ„ط¹ط¯ظˆ ط§ظ„طµظ‡ظٹظˆظ†ظٹ ظˆط¯ط§ط¹ظ…ظٹظ‡ .

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط ط ظٹط ط ظٹظ ظٹ ظٹ ط ظ ط ط ظٹط ظ ط ظ طھظ ط ظ طھط طھظ ط ط ظٹ ظˆط

إقرأ أيضاً:

أنصار الله تدين الجرائم الإسرائيلية في لبنان وتؤكد دعمها الكامل لحزب الله في مواجهة التصعيد

الجديد برس:

أدان المكتب السياسي لحركة أنصار الله، الأربعاء، بأشد العبارات “العمليات الإجرامية الإسرائيلية بحق لبنان والتي أسفرت عن عدد من الشهداء والجرحى”، مؤكداً أن هذه العمليات بحق المدنيين “تعد جريمة حرب مكتملة الأركان، وتمثل انتهاكاً سافراً لسيادة لبنان”.

وقال المكتب السياسي لأنصار الله في بيان صادر عنه، إن “تمادي الكيان الصهيوني في جرائمه سواء في غزة أو لبنان يأتي في ظل دعم ومساندة أمريكية على كل المستويات”، مشيراً أن “المقاومة الإسلامية في حزب الله تدفع ثمن مواقفها الإيمانية والأخلاقية الشجاعة المساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته في غزة”.

وأكد أن “مواقف حزب الله فتكت بالعدو الإسرائيلي وألحقت به الكثير من الخسائر البشرية والمادية”، معتبرة أن “لجوء العدو الصهيوني إلى هذا النوع من الجرائم يدل على مدى الإفلاس والعجز في المواجهة العسكرية المباشرة”.

وذكر المكتب السياسي للحركة أن “العدو الإسرائيلي يحاول من خلال هذه الجريمة إنقاذ نفسه من المواجهات المباشرة في الميدان”، معلنة “كامل التضامن مع الشعب اللبناني، وحق لبنان ومقاومته في الرد على هذا التصعيد الخطير بما يمثله من إيغال في الدم”.

وجددت حركة أنصار الله، ثقتها في لبنان والمقاومة الإسلامية في حزب الله على مواجهة التصعيد الإسرائيلي مهما كانت التحديات وبلغت التداعيات، مؤكدةً “وقوفنا إلى جانب لبنان ومقاومته الإسلامية في مواجهة العدوان الصهيوني على لبنان وشعبها ومقاومتها”.

مقالات مشابهة