يرفض نادي بايرن ميونخ الألماني التفريط في لاعبه الكندي ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر للفريق البافاري، في ظل مساعي  ريال مدريد في التعاقد معه.

بايرن ميونخ يتقدم على إنبي في الشوط الأول بايرن ميونخ يُهين ماينز في الدوري الألماني تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة ماينز


وكان ريال مدريد وصل لإتفاق مع بايرن ميونخ بشأن التعاقد مع ديفيز خلال الفترة المقبلة، وأبدى النادي البافاري مرونة في بيع اللاعب.



لكن تراجع بايرن ميونخ عن موقفه بشأن بيع لاعبه، في ظل وجود عقد للاعب مع النادي البافاري الذي ينتهي في يونيو من عام 2025، رغم قلق النادي الألماني من رحيله بشكل مجاني على خطى دافيد ألابا.

أكد كريستوف فرويند المدير الرياضي بنادي بايرن ميونخ الألماني، أن هناك محادثات تتطور بشكل جيد ومنفتحة للغاية مع وكلاء اللاعب الألماني.

وواصل أن النادي سيرى ما سيحدث ونتائج المفاوضات في الأسابيع المقبلة، أمر تجديد عقد ديفيز ليس مستبعدا في بايرن ميونخ.

لكن الأمور المادية تعيق تجديد عقد ديفيز بعدما عرض بايرن ميونخ 11-13 مليون يورو كراتب سنوي للاعب، فيما طالب ممثلي اللاعب الكندي مبلغ 20 مليون يورو في الموسم الواحد.

وتابعت التقارير، أن ديفيز سعيد داخل بايرن ميونخ، وليس لديه مشاعر سلبية نحو النادي على الإطلاق بشأن تجديد العقد.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايرن بايرن ميونخ ديفيز ألفونسو ديفيز ريال مدريد البافاري بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يكشف موقف هاري كين من مباراة أستون فيلا بدوري الأبطال

أكد نادي بايرن ميونخ متصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم «بوندسليجا»، اليوم الأحد، أن هدافه الإنجليزي الدولي هاري كين لم يتعرض لإصابة خطيرة، مما يزيد آمال مشاركته في المواجهة أمام أستون فيلا الإنجليزي، الأربعاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا.

وجرى استبدال قائد منتخب إنجلترا خلال التعادل مع باير ليفركوزن بهدف لكل فريق، أمس السبت، في الدوري الألماني «بوندسليجا» بعد تعرضه لإصابة في كاحله الأيسر.

وسقط كين على الأرض بعد التحام مع أمين عدلي لاعب ليفركوزن وتدخل الجهاز الطبي لعلاجه.

وذكر النادي البافاري في بيان مقتضب اليوم الأحد: «الفحوصات التي أجرتها الوحدة الطبية بالنادي اليوم الأحد أظهرت تطورات إيجابية، كين سيواصل تلقي العلاج الملائم».

ولم يكشف النادي البافاري عما إذا كان الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي سيلحق بمواجهة أستون فيلا، لكن كين ومدربه البلجيكي فينسنت كومباني، أظهرا تفاؤلا بشأن إمكانيه لحاقه بالمواجهة القارية.

وقال كين: «الأمر مؤلم قليلا، لكني أعتقد أنني على مايرام، لا يبدو الأمر سيئا إلى هذا الحد، علينا أن نلقي نظرة خلال الأيام المقبلة، لكني أعتقد أنني سأكون متواجدا».

وأوضح قائد منتخب إنجلترا: «أتمنى أن أتمكن من اللعب أمام أستون فيلا يوم الأربعاء».

مقالات مشابهة

  • مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ
  • أولريش حارس بايرن ميونخ يواجه خطر العقوبات لتصرفه البذئ
  • عقوبات منتظرة لحارس بايرن ميونخ
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • هاري كين يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • أسطورة بايرن ميونخ يشيد بـ فينسنت كومباني
  • بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة هاري كين
  • بايرن ميونخ يكشف موقف هاري كين من مباراة أستون فيلا بدوري الأبطال
  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا