الأسبوع:
2024-06-27@12:03:04 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. مواعيد عرض صلة رحم

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. مواعيد عرض صلة رحم

مسلسل صلة رحم.. يخوض مسلسل صلة رحم السباق الرمضاني لعام 2024، والذي لاقى إقبالا جماهيريا واسعا من الجمهور، خلال الأيام القليلة التي عرض بها.

ويستعرض «الأسبوع» خلال السطور التالية مواعيد عرض مسلسل صلة رحم.

قصىة مسلسل صلة رحم رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل صلة رحم في إطار تشويقي مثير، حيث يناقش قضية في غاية الأهمية، وهي تأجير الأرحام ويتناول المسلسل جميع عناصر تلك القضية بجميع جوانبها.

مواعيد عرض «صلة رحم» الحلقة الثانية.. والقناة الناقلة

في سياق متصل، يعرض مسلسل صلة رحم من خلال شبكة قنوات «MBC مصر » في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ويعرض أيضًا على منصةمنصة شاهد الرقمية.

وفيما يتعلق بتردد قنوات ام بي سي مصر، يمكنك متابعتها على التردد التالي:

- القمر الصناعي: النايل سات.

- التردد: 11470.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

مسلسل صلة رحمملخص «صلة رحم» الحلقة الأولى

وتشهد أحداث مسلسل صلة رحم للفنان إياد نصار الحلقة الأولى الكثير من التفاصيل المثيرة، وبدأت مع متابعة واهتمام الدكتور حسام الذي يجسد شخصيته «إياد نصار» حمل زوجته ليلي «يسرا اللوزي»، بعد محاولاتهم العديدة لإنجاب طفل، كما يقابل زميلته الدكتورة جيهان في المستشفى والتي تحاول التقرب منه وتكشف له طلاقها من زوجها.

وتكشف أحداث الحلقة الأولى من مسلسل صلة رحم علاقة غير شرعية بين الدكتور حسان وفتاة أخرى غير زوجته، حيث يتحدث معها ويلتقي بها دون علم زوجته، وأثناء تواجده مع تلك الفتاه تتعرض زوجته ليلى لنزيف يهدد حملها، فيعود حسام عند علمه على الفور إلى المنزل لإنقاذ زوجته وأثناء ذهابه بها للمستشفى يتعرضان لحادث مروع.

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل «صلة رحم»

من ناحية أخرى بدأت أحداث مسلسل «صلة رحم» الحلقة الثانية، بحالة من التوتر والقلق لدى الدكتور حسام «إياد نصار»، وشقيقها زياد «عابد عناني»، وذلك بعدما نزفت نتيجة سقوط الجنين، مما أدى إلى وفاته، ليأتي حسام مسرعا في حالة حزن، فيخبره الطبيب بأن ليلى في حالة خطر والجنين فُقد، الأمر الذي يجعل حسام يشعر بالذنب تجاهها مما يجعله يتصل بجيهان ويحمِّلها الذنب، قائلاً: متتصليش بيا تاني ولا تتعاملي معايا.

وتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي، حيث تفيق ليلي من الغيبوبة، وتكتشف أنها فقدت طفلها، بعدما شاهدت نفسها في رؤيا أنها بمكان مليء بالدم، الأمر الذي يثير حزن إياد نصار، مما يدفعه للبحث حول فكرة تأجير الأرحام حتى يساعد ليلى من خلال صفحة.

أبطال مسلسل صلة رحم الحلقة الأولى

والجدير بالذكر أن مسلسل صلة رحم من بطولة كوكبه من النجوم، أبرزهم: «إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح».

اقرأ أيضاًمسلسل «صلة رحم» الحلقة 4.. مواعيد العرض على «MBC مصر»

مسلسل صلة رحم يناقش القضية.. ما حكم تأجير الأرحام في الإسلام؟

مسلسل «صلة رحم» الحلقة 2.. هل يلجأ إياد نصار لتأجير الأرحام من أجل ليلي؟ | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صلة رحم صلة رحم الحلقة الثالثة مسلسل صلة رحم مواعيد عرض مسلسل صلة رحم مسلسل صلة رحم إیاد نصار

إقرأ أيضاً:

هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»

سعيد ياسين (القاهرة)

أخبار ذات صلة «إيمج نيشن أبوظبي».. تدخل عصر «Screenlife» السينمائي ليلى علوي.. بـ 3 وجوه سينمائية

تشارك هنادي مهنا في فيلم «أوسكار - عودة الماموث»، والذي انتهت من تصوير دورها فيه، حيث تجسد شخصية باحثة في مركز علمي لدراسة الحيوانات وإعادتها لبيئتها الطبيعية، وتدور أحداثه حول عودة الماموث المنقرض، نتيجة تجارب علمية من خلال تعديلات جينية، ليتواجد الكائن وينمو في القاهرة.
 كشفت هنادي عن أن الفيلم يدور في إطار من الخيال العلمي والأكشن، في جو من الإثارة والمطاردات عبر شوارع العاصمة، واستغرقت التحضيرات وقتاً طويلاً في مرحلة الكتابة، وتدريب الممثلين، كما تم استخدام الإمكانات والخدع وتم تنفيذها بتقنية عالية، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسني ومحمد ثروت، إخراج هشام الرشيدي.
وتواصل هنادي مهنا حضورها في الجزء الثاني من مسلسل «جودر» الذي عُرض جزأه الأول على قناة أبوظبي، رمضان الماضي، ويتكون الجزء الجديد من 15 حلقة، وقالت هنادي إن العمل يدور في إطار فانتازي، حول عالم ألف وليلة وليلة، من خلال تاجر أقمشة يمر بأزمات عديدة بعد وفاة والده، وأن ظهورها فيه ضيفة شرف إضافة مهمة لها، وأنها لا تهتم بمساحة الدور قدر اهتمامها بتأثيره. وكانت هنادي قد شاركت في رمضان الماضي إلى جانب «جودر» في مسلسل «عتبات البهجة»، مع يحيى الفخراني وصلاح عبدالله وجومانة مراد، إخراج مجدي أبوعميرة، وجسدت فيه شخصية عاملة في سوبر ماركت تهوى التيك توك.

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • أبرزها صفعة عمرو دياب لمعجب وتسريبات حسام حبيب.. 7 أزمات للفنانين اجتاحت السوشيال ميديا مؤخرًا
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • نقابة المهن السينمائية تنعى المخرج حسام النبوي