استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية يوم أمس الثلاثاء، المهنئين بشهر رمضان المبارك، وذلك في ديوان الإمارة، حيث استضاف سموه فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة.


ورفع سموه التهنئة للقيادة "رعاها الله"، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلاً المولى العلي القدير أن يسددهما في كافة الأمور وأن ينعم على بلادنا بالأمن والأمان في ظل قيادته الرشيدة.
أخبار متعلقة أمير الشرقية يطلع على أبرز إنجازات جمعية "كنف" اليومنائب أمير الشرقية يستقبل مدير عام القطاع الشرقي لهيئة الاذاعة والتلفزيونوقال سمو أمير المنطقة الشرقية "شهر رمضان المبارك هو شهر الخير الذي تكثر فيه الأعمال الصالحة، وبهذه المناسبة يجب أن نذكر أئمة المساجد بالرفق بالمصلين من كبار السن والعجزة في صلاتي التراويح والقيام، وعدم الإطالة ومراعاة ظروفهم دون التفريط في الواجب والقراءات حتى تكون الصلاة تامة، لذلك من المهم أن نأخذ من الأمور أوسطها، بلا إفراط أو تفريط ".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمير الشرقية يستقبل المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك شهر التسامحوأضاف سموه "شهر رمضان فرصة مواتية نتذكر فيها جميعاً أهم الغزوات التي قام بها الرسول صلى الله عليه وسلم في هذا الشهر الفضيل، وهذا يؤكد لنا بأن رمضان شهر عمل وليس ركون وتراخي، وشهر إنجاز مع العبادة، كما أنه شهر التسامح فيجب علينا أن نتسامح فيما بيننا وأن يكون هذا الشهر فرصة لإعلاء قيم التسامح والبذل والعطاء، حيث تتضاعف في الشهر المبارك الحسنات وتمحى السيئات ونحصد ‏الرحمة والمغفرة والجنة بإذن الله".
وهنأ سموه خلال كلمته الجميع بحلول الشهر الفضيل سائلاً المولى العلي القدير أن يعين الجميع على صيامه وقيامه وأن يحصدوا إن شاء الله ثمار خيراته ويجعلهم من المقبولين، كما دعا الله سبحانه أن يشفي المرضى ومن فقد لذة الصيام، وأن يعافيهم ويجازيهم خيراً .
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمير الشرقية يستقبل المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك المساجد والمراكز الإسلاميةوالقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ عمر الدويش كلمة، أكد خلالها على أهمية المسجد في الإسلام والدور البارز الذي تقوم به المساجد في نشر الوسطية والاعتدال.
ولفت إلى أن المملكة تولي اهتمامًا كبيرًا بالمساجد والمراكز الإسلامية، سواء في المملكة أو العالم، إيمانًا منها بأهمية تلك المراكز ودور العبادة في ترسيخ مفاهيم الدين في نفوس المسلمين كافة، باعتبارها مكانًا لممارسة العبادة، والتحاور والتقارب بين المسلمين بعضهم بعضًا، فضلًا عن كونها مكانًا لعقد لقاءاتهم ومناسباتهم المختلفة، كما كان عليه الوضع في العصور السابقة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمير الشرقية يستقبل المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك المنطقة الشرقيةوأضاف الدويش "بفضل الله وصل عدد المساجد في المنطقة إلى ٤١٩٦ مسجد وجامع كما وصل عدد المبالغ التي تبرع بها أهل الخير لبناء المساجد ٥٠٠ مليون ريال خلال الخمس سنوات الماضية ، والحمد لله تم افتتاح عدد ٣٤ مسجد وجامع خلال شهر رمضان الحالي للعام ١٤٤٥هـ.
حضر الاستقبال أصحاب السمو والمعالي وأهالي المنطقة وسعادة وكيل إمارة المنطقة الشرقية تركي بن عبدالله التميمي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أمير الشرقية أمير المنطقة الشرقية شهر رمضان المنطقة الشرقية السعودية أمیر الشرقیة یستقبل شهر رمضان المبارک المنطقة الشرقیة article img ratio

إقرأ أيضاً:

25 ألف فرصة سكنية جديدة في معرض مشاريع NHC بالدمام

افتتح أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، اليوم الأحد، معرض مشاريع الشركة الوطنية للإسكان NHC بمشاركة مدير عام الوطنية للإسكان بالمنطقة الشرقية المهندس درويش الغامدي، وحضور وكلاء الأمانة، ورؤساء بلديات المنطقة، والذي يستمر خلال الفترة 29 سبتمبر إلى 3 أكتوبر، في وكالة التعمير والمشاريع بالدمام.
وقال المهندس الجبير خلال افتتاحه المعرض، إن هذا المعرض فرصة لجميع المواطنين وموظفي الأمانة وبلدياتها، إذ يوضح المعرض الفرص المتاحة، من المنتجات السكنية، والتي تحظى باهتمام القيادة الرشيدة من خلال تقديم المنتجات السكنية بأسعار مناسبة، ومساحات متعددة، إضافة إلى الخيارات التمويلية التي تقدمها البنوك والمؤسسات لمشاريع الوطنية للإسكان.
أخبار متعلقة من الإنسان إلى الحيوان.. حملة توعوية مشتركة حول "داء الكلب" في صفوىشاهد| "القبقب" نجم البحار يجذب المقيمين إلى أسواق الأسماك بالشرقيةويوفر فرص التعرف على الوحدات السكنية المتنوعة بما يتناسب مع الدخل، وأعرب الجبير عن سعادته في تقديم هذه الفرص، والطموح إلى تقديم منتجات أخرى أيضا، من الشركة الوطنية للإسكان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } معرض مشاريع الشركة الوطنية للإسكان NHC قطاع التطوير العقاريوتستعرض NHC خلال المعرض تجربتها الرائدة في قطاع التطوير العقاري المتمثلة في بناء ضواحي ومجتمعات عمرانية متكاملة ترتقي بمفاهيم جودة الحياة بخيارات متنوعة وتصاميم مبتكرة تلبي كافة الاحتياجات وتحقق التطلعات، وذلك بالشراكة مع نخبة المطورين العقاريين.
وتعمل NHC على تطوير عدة مشاريع عمرانية في المنطقة الشرقية، مثل ضاحية الواجهة، ومجتمع قمرة، ومشروع الواجهة السكني، بمساحات تتخطى 11 مليون متر مربع، وبعدد وحدات يتجاوز الـ 25 ألف وحدة سكنية، حيث ساهمت بشكل كبير في تنمية المعروض العقاري بالمنطقة، ورفع نسبة التملك، وتوفير جميع مقومات جودة الحياة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } معرض مشاريع الشركة الوطنية للإسكان NHC الشركة الوطنية للإسكانالجدير بالذكر أن الشركة الوطنية للإسكان، هي الرائدة والممكنة لقطاع التطوير العقاري وأكبر مطور رئيس للضواحي والمجتمعات العمرانية في المملكة، والتي تتسم بجودة الحياة.
وتستهدف الوصول إلى أكثر من 300 ألف وحدة سكنية بنهاية 2025م وتطور الوطنية للإسكان 9 ضواحٍ و6 مجتمعات سكنية حالياً على مساحة تتخطى 100 مليون م2 وتتسع لأكثر من مليون ونصف مواطن.
وتسعى الشركة إلى إيجاد حلول لتأمين سلاسل الإمداد بجودة عالية ومواد إنشائية أكثر استدامة، وذلك في إطار حرص الشركة على زيادة المعروض العقاري بخيارات سكنية وفق معايير عالمية، في سبيل تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة
  • أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن
  • صور| الفيضانات تغمر أحياء كاملة في نيبال وتقتل 170 شخصًا
  • 25 ألف فرصة سكنية جديدة في معرض مشاريع NHC بالدمام
  • معرض "وطن يسكن القلوب" إبداع فني يجسد حب الوطن في تعليم مكة المكرمة
  • الشرطة الألمانية تحقق في حريقين أصابا نحو 30 شخصًا
  • القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثر
  • التطورات في لبنان.. حصار عسكري من الاحتلال واحتمال تنفيذ عملية برية
  • صور.. مقتل 49 شخصًا وفقدان العشرات في نيبال بسبب الفيضانات
  • "الحرّات البركانية بالمدينة المنورة".. شواهد على النشاط البركاني القديم