شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الوفد الحضرمي يعود للرياض بدعوة رسمية من الحكومة السعودية وتحضيرات لإعلان الحدث الكبير، كشفت مصادر مطلعة عن زيارة سيقوم بها الوفد الحضرمي، إلى العاصمة السعودية الرياض، بدعوة رسمية من حكومة المملكة.وأشارت المصادر إلى أن الوفد .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوفد الحضرمي يعود للرياض بدعوة رسمية من الحكومة السعودية.

. وتحضيرات لإعلان الحدث الكبير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوفد الحضرمي يعود للرياض بدعوة رسمية من الحكومة...

كشفت مصادر مطلعة عن زيارة سيقوم بها الوفد الحضرمي، إلى العاصمة السعودية الرياض، بدعوة رسمية من حكومة المملكة.

وأشارت المصادر إلى أن الوفد سيغادر المحافظة صباح اليوم الإثنين عبر طائرة خاصة تتبع الخطوط الجوية السعودية.

يأتي ذلك، بعد نشاط مكثف قامت به الهيئة التأسيسية لمجلس حضرموت الوطني، المنبثقة من مشاورات الوفد الحضرمي، والتقت خلالها بالعديد من مكونات وقبائل وشخصيات المحافظة خلال الأسبوعين الماضيين، ضمن تحضيراتها للحدث الكبير، وإعلان التشكيل النهائي والنظام الأساسي والهيكل العام والشروط والمعايير العامة للمجلس الحضرمي.

​وصباح أمس، التقى نائب رئيس الهيئة التأسيسية والناطق الرسمي لمجلس حضرموت الوطني، بمدينة المكلا، بالشيخ عمرو بن حبريش وكيل اول محافظة حضرموت رئيس حلف قبائل حضرموت رئيس مؤتمر حضرموت الجامع وناقشا معه جملة من الامور المتعلقة بالمجلس الوطني.

ً

وأكد الشيخ عمرو بن حبريش على ضرورة الاصطفاف الحضرمي ووحدة الكلمة والعمل من اجل حضرموت وتقديم مصلحتها على كل المصالح.

وكان الوفد الحضرمي، عاد من الرياض في 21 من الشهر الماضي إلى محافظة حضرموت، عقب يوم من اختتام المشاورات وإشهار مجلس حضرموت الوطني وهيئته التأسيسية، على أن يتم إعلان المجلس وقيادته خلال الفترة القليلة المقبلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن»: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني

ثمن عبدالله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب «مستقبل وطن»، تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، خلال مؤتمره الصحفي الأول عقب تشكيل الحكومة الجديدة.

الحكومة الجديدة

وأضاف «السعيد» أنّ التصريحات تشير إلى أننا أمام مرحلة جديدة من العمل الوطني، وأن الحكومة الجديدة تدرك جيدًا حجم التحديات الحالية، وتضع مصلحة المواطن على رأس أولوياتها.

وأشار «السعيد» إلى أهمية الشفافية التي شملتها كافة التصريحات التي أطلقها رئيس الوزراء، إذ إنها تخلق حالة من التفاؤل والارتياح لدى الشارع، وتعزز من عوامل الثقة بين الطرفين، بما يدفع نحو مزيد من التقدم والنمو والازدهار.

وأوضح أن توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة بالتواصل الدائم والمباشر مع المواطنين، وعقد مؤتمر أسبوعي وشهري للاستماع لوجهات النظر في مختلف القضايا، يعزز مسيرة الحوار ويعلي من قيم الفكر والنقاش، ويفتح نوافذ جديدة للرأي والتعبير.

نهج الحكومة الجديدة

وتابع: «متفائلون كثيرًا بهذه الحكومة، وبهذا النهج الجيد والبداية القوية والصحيحة، التي تسعى إليها كل حكومات الدول المتقدمة، إذ تعد كونها ضمانة لصنع مجتمعات قوية تجيد العمل والابتكار والإبداع».

مقالات مشابهة

  • النائب أيمن محسب: رئيس الوزراء بصير بمتطلبات الشعب
  • هل يعود العرب الى لبنان بعد الحل؟
  • الحكومة الليبية تعلن يوم «الأحد» القادم عطلة رسمية
  • رئيس حزب الجيل: اجتماع الحوار الوطني المقبل مهم للغاية «فيديو»
  • رائد سلامة يكتب: توصيات الحوار الوطني حلول جاهزة أمام الحكومة
  • مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • «مستقبل وطن»: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • ميقاتي اجتمع مع الممثلة الخاصة للامين العام للأمم المتحدة.. ولقاءات في السرايا
  •  بدعوة من جامعة اكسفورد.. «الكبير» يجتمع مع عشرين محافظاً للبنوك المركزية الافريقية
  • تطورات جديدة وغير مسبوقة وقد يكون نهاية لإعلان الحرب في اليمن.. وتقدم في مشاورات مسقط واتفاق على مبادلة محمد قحطان بـ50 أسيراً حوثياً