شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن توقعات طقس اليوم الاثنين على القاهرة والمحافظات، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ، أن يسود اليوم الإثنين، طقس معتدلا صباحا، شديد الحرارة رطب نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقعات طقس اليوم الاثنين على القاهرة والمحافظات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقعات طقس اليوم الاثنين على القاهرة والمحافظات

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الإثنين، طقس معتدلا صباحا، شديد الحرارة رطب نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وحار رطب على السواحل الشمالية وعلى جنوب الصعيد.

كما يتوقع الخبراء، أن يسود طقس معتدلاً رطب ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى والوجه البحرى وعلى جنوب الصعيد.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد الحرارة نهارا على سيناء، معتدلا ليلا.

وتكون هناك شبورة مائية صباح الغد حتى السادسة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على توقعات برج الأسد اليوم 2 يوليو 2024

عالم الأبراج واحد من أكثر العلوم التي تشغل بال الكثير من الأشخاص، ولكل برج الخصائص والسمات الخاصة به التي تميزه عن غيره، وهذه السمات تحدد شخصية كل شخص ينتمي لهذا البرج.    

 

 

ويستطيع علماء الفلك توقعات ماسيحدث لأصحاب كل برج في يومهم في كلًا من الجوانب الصحية، العاطفية، المهنية وغيرها، وبعض الأشخاص يحرصون على معرفة هذه التوقعات لذا توفر جريدة "الفجر" الإلكترونية لقرائها توقعات الأبراج التي ينتمون إليها. 

 

 

 

توقعات برج الاسد اليوم 2 يوليو 2024  على الصعيد المهني:   

تشهد حياتك المهنية بعض التحسن اليوم، قد تتلقى تقديرًا على جهودك من قبل الزملاء أو الإدارة، استمر في العمل بجدية واحترافية، وقد تجد نفسك تحقق تقدمًا ملحوظًا في مجال عملك.

 على الصعيد العاطفي:  

 

تبدو الأجواء العاطفية مواتية للقوس اليوم، إذا كنت في علاقة، قد تشعر بمزيد من القرب والتفاهم مع شريك حياتك، وإذا كنت عازبًا، قد تلتقي بشخص يثير اهتمامك، استغل الفرص لتعزيز روابطك العاطفية.

على الصعيد الصحي:

 

صحتك تبدو جيدة بشكل عام، لكن من المهم أن تحافظ على نظام غذائي متوازن وتحرص على ممارسة الرياضة بانتظام، حاول الابتعاد عن التوتر والضغوط النفسية من خلال ممارسة التأمل أو الأنشطة المريحة.

 

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 3 يوليو 2024
  • شديد الحرارة.. «الأرصاد» تكشف عن توقعات طقس الأسبوع
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 2 يوليو 2024
  • تعرف على توقعات برج الحمل اليوم 2 يوليو 2024
  • تعرف على توقعات برج الأسد اليوم 2 يوليو 2024
  • تعرف على توقعات برج الميزان اليوم 2 يوليو 2024
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 1-7-2024 في محافظة البحيرة
  • «الأرصاد» تحذر من بداية موجة حارة جديدة.. العظمى تسجل 46 مئوية
  • حالة الطقس اليوم اليوم الاثنين 1-7-2024 في محافظة المنيا
  • لو مسافر الصعيد.. مواعيد القطارات اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 من القاهرة إلى أسوان