صدى البلد:
2024-07-01@05:51:49 GMT

صيانة وإصلاح أعطال 40 عمود إنارة في مدينة زفتى

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

نفذت رئاسة مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، حملة صيانة وإصلاح أعطال ورفع كفاءة أعمدة الإنارة ، فى الطرق الرئيسية والفرعية والشوارع فى عددا من قرى المركز بجانب المدينة ، وذلك خلال  24ساعة.

محافظا الغربية وكفر الشيخ ورئيس جامعة طنطا يشهدون مناقشة رسالة دكتوراه.. تفاصيل

وأشرف على الحملة إبراهيم فايد رئيس مركز ومدينة زفتى، حيث تمكنت من صيانة وإصلاح نحو 40 كشافًا وتركيب 13 كشافا ولمبات ليد جديدة فى نطاق عددا من قرى المركز بجانب المدينة، وصيانة وشد الأسلاك على الأعمدة بالإنارة العامة فى بعض المناطق، وتغيير بعض الأسلاك المتهالكة، وإزالة شدات مخالفة.

رئيس مدينة المحلة: غلق 9 محلات وورش لمخالفة مواعيد العمل الرسمية

وكان الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، قد شدد على متابعة أعمال الصيانة أولاً بأول، لحل مشكلات المواطنين، والتواصل الدائم بين الوحدات المحلية والشركات والأجهزة المعاونة، من خلال غرف العمليات الدائمة لمواجهة الطوارئ.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوحدات المحلية المواطنين الأسلاك المتهالكة اعمدة الانارة أصيل اصلاح محافظة الغربية محافظ الغربية

إقرأ أيضاً:

بتكلفة تطوير 4.5 مليون جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف

شهدت محافظة بني سويف، اليوم الجمعة، إفتتاح مسجد الرحمن الغربي بقرية الدوية، التابعة لمركز ومدينة بني سويف، بعد إحلاله وتجديده، وأدى الأهالي صلاة الجمعة بالمسجد، في حضور النائب علي بدر، عضو مجلس النواب، وهاني الجويلي، رئيس مركز ومدينة بني سويف.

 

حيث أناب الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، رئيس مركز ومدينة بني سويف، لإفتتاح المسجد، بعد إحلاله وتجديده على مساحة 320 مترًا مربعًان تتضمن هذه المساحة 250 مترًا للصحن و70 مترًا كمصلى للسيدات، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 4.5 مليون جنيه "جهود ذاتية" وضمن خطة وزارة الأوقاف لإعمار المساجد وتطويرها.

 

وقد أدى رئيس مركز بني سويف، ومرافقوه صلاة الجمعة في المسجد الجديد، وسط حضور من التنفيذيين بالأوقاف والوحدة المحلية وبعض القيادات التنفيذية والطبيعية، بالإضافة إلى عدد من أهالي القرية، معربًا عن سعادته بإتمام هذا المشروع الهام.

 

وأشار، إلى أن المسجد لا يعتبر فقط مكانًا للعبادة، بل مركزًا اجتماعيًا وتعليميًا يساهم في تعزيز القيم الروحية والأخلاقية بين أفراد المجتمع. وأكد أهمية التعاون بين الجهات الحكومية والأهالي في تنفيذ مثل هذه المشروعات، التي تعزز من روح التكاتف والتعاون بين أفراد المجتمع.

 

إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف 

 

إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف 

إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع الأعمال بحضانة محلة مرحوم ومركز خدمات مصر
  • إزالة 6 حالات تعد علي أراض زراعية المنيا
  • إزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل عددا من الفلسطنيين
  • انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات
  • لحظة ابتلاع أشهر ملاعب كوبا أمريكا لعمود إنارة عملاق (فيديو )
  • رئيس مدينة قويسنا يلتقي رؤساء الوحدات القروية
  • بتكلفة تطوير 4.5 مليون جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف
  • وزير الإسكان: تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة الطرق والمرافق بـ 3 مدن
  • شاهد: حفرة عملاقة تبتلع عمود إنارة في ملعب بجنوب ولاية إلينوي