وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، رسالة لجماهير الفريق "العالمي"، بعد خروجه من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وخسر نادي النصر أمام منافسه العين الإماراتي بركلات الترجيح (1-3)، عقب تعادل الفريقين بأربعة أهداف لمثلها في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ونشر رونالدو صورة للفريق، عبر حسابه على منصة "إكس"، وقال مخاطبا المشجعين: "شكرا لدعمكم، سنجد طريقة للعودة بشكل أقوى، معا دائما".

Thank you for your support. We'll find a way to bounce back and come back stronger! Together, always! ???? pic.twitter.com/AiFtrfPwwV

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) March 12, 2024 إقرأ المزيد عقب الخطأ الفادح.. حارس مرمى النصر السعودي يذرف الدموع بعد هدف رونالدو (فيديو) إقرأ المزيد مباراة مجنونة.. النصر يتعرض لهزيمة مريرة في عقر داره أمام العين (فيديو)

وأهدر رونالدو عدة فرص خلال المباراة، ولكنه سجل هدفا ثمينا في الوقت القاتل في الدقيقة 118 من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه، إلا أن زملاءه أهدروا ثلاث ركلات ترجيحية، مقابل ركلة واحدة ترجمها "صاروخ ماديرا" إلى هدف أيضا، ليخرج الفريق "العالمي" من الدور ربع النهائي للبطولة القارية.

يذكر أن المخضرم كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 39 عاما، شارك في 8 مباريات للنسخة الحالية لدوري أبطال ىسيا لكرة القدم، أحرز خلالها 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

المصدر: "@Cristiano" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي دوري أبطال آسيا رونالدو

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو

وجه النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب، رسالة خاصة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا:«اناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي التدخل في قرار رئيس الحكومة اغلاق المحال عند ال ١٠ مساءً».

وأضاف مصطفى بكري، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية أميرة بدر، مقدمة برنامج آخر النهار، المذاع عبر قناة النهار، مساء اليوم الأربعاء، أننا «نعيش أزمة حقيقية بعد توقف آبار كنا نعتمد عليها في الحصول على الغاز، متابعا أن ما حدث يصيب المصانع بخسائر كبيرة ورسائل سلبية للمستثمر المصري والأجنبي».

وتابع النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي طالب الحكومة التدخل السريع لحل أزمة الكهرباء والمصانع المتوقفة عن العمل بسبب أزمة الغاز، مؤكدا أن العيب ليس في محطات الكهرباء ولكن المشكلة في المواد البترولية والوقود.

وأكمل النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب، أنه لا يمكن أن يكون الحل في إغلاق المصانع أو إغلاق المحال في العاشرة مساءا، وهذا الأمر يحتاج لإدارة الأزمة بشكل جيد ولا نساعد في الاحتقان.

مقالات مشابهة

  • الدويش يوجه رسالة لرئيس نادي النصر .. فيديو
  • مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو
  • المريسل يوجه رسالة لوليد عبدالله بعد رحيله عن النصر
  • المهيدب يوجه رسالة لـ آل معمر وجماهير النصر
  • رونالدو يوجه رسالة لنجم ريال مدريد
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة إلى ناتشو بعد إعلان رحيله عن ريال مدريد
  • رونالدو يوجه رسالة لـ ناتشو بعد رحيله عن ريال مدريد
  • الزمالك يوجه رسالة مؤثرة للجماهير بعد الموقف التاريخي بشأن مباراة القمة
  • الشرطة الكينية تتوجه إلى هايتي في مهمة مثيرة للجدل لمواجهة العصابات
  • الاتحاد يمثل الأردن في دوري أبطال آسيا للسيدات