زنقة 20 | القنيطرة

تعيش شركة اتصالات المغرب بمدينة القنيطرة وضعا مترديا بسبب ضعف الخدمات خاصة خدمة الالياف البصرية fibre optique.

وحسب ما عاينه موقع Rue20، فإن شكايات بالجملة انهالت على وكالات اتصالات المغرب بسبب انقطاع خدمة “فيبر أوبتيك” بعدد من الأحياء لأسباب غير معروفة.

ووفق معطيات توصل بها الموقع من أحد المتضررين بحي بير الرامي، فإن الخدمة منقطعة منذ الثامن من شهر مارس الجاري و إلى غاية حدود اليوم الأربعاء 13 مارس مازالت معلقة.

و ذكر ذات المتضرر للموقع ، أنه رغم الشكايات التي وضعها لدى الشركة إما بشكل مباشر أو عبر الرقم المخصص لذلك، إلا أنها لم تتفاعل بتاتا معها ، مع العلم أن الأمر تزامن مع حلول شهر رمضان و الجميع يعرف أن خدمة “الفيبر” تستخدم لتشغيل التلفاز و الإنترنت.

و اشار ذات المتضرر إلى أن انقطاع خدمة الإنترنت “عالية السرعة” كما تصفها الشركة تسبب له في خسائر خاصة و أنه يستخدم الانترنت في عمله الخاص.

و بالإضافة إلى المتضرر المذكور ، والذي تحدث للموقع، هناك عشرات المواطنين توافدوا خلال الأيام الماضية على وكالات اتصالات المغرب لوضع شكاياتهم إلا أنه بعد مرور أيام على ذلك لم يتلقوا أي جواب يذكر.

و تهم الشكايات، خدمات الإنترنيت الثابت ، و خدمة الهاتف المتنقل، ثم الأنترنيت عبر الألياف البصرية.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: اتصالات المغرب

إقرأ أيضاً:

مدبولي: الحكومة تسعي لعدم انقطاع التيار الكهربائي مرة أخرى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة تسعى لعدم انقطاع التيار الكهرباء مرة أخرى وتم تأمين الشحنات اللازمة من  البترول، لضمان تحقيق ذلك فعلا وعدم الانقطاع مرة أخرى.

وأضاف "مدبولي"، خلال مؤتمر صحفي له اليوم أن الحكومة استخدمت 2.5 مليار دولار لعبور فترة الصيف من عدم انقطاع الكهرباء والفترة المقبلة تحتاج إلى شحنات جديدة وسوف نحقق ذلك.

ولفت إلى أنه بحلول الصيف المقبل، لن نتكلف هذه الفاتورة الباهظة وسوف ندخل 4 جيجا جديدة في قطاع الكهرباء من الطاقات الجديدة والمتجددة، ونعمل على رفع كفاءة الشبكة الكهربائية في مصر، وتمت الموافقة على تدبير 7 مليارات جنيه لتنفيذ هذه المشروعات، وسوف نقوم بالربط الكهربائي مع السعودية لتبادل الأحمال، كي نعتمد على بعضنا البعض في ساعات الذروة.

وأضاف مدبولى "سنعود لإنتاج الغاز من حقل ظهر لنفس معدلات ما قبل الأزمة الاقتصادية العالمية قبل نهاية يونيو".

مقالات مشابهة

  • مدبولي: الحكومة تسعي لعدم انقطاع التيار الكهربائي مرة أخرى
  • إلترا “حلالة بويز” يلطخ واجهات مرافق عمومية و عمارات سكنية بالقنيطرة
  • خلال لقاء خدمة المواطنين بمطاي.. محافظ المنيا يؤكد حرصه الدائم على التفاعل المباشر مع الأهالي وسعيه الدؤوب لعقد لقاءات دورية
  • الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي شهر سبتمبر.. تجنب انقطاع الإنترنت
  • هل أصدر بنكيران توجيهاً لدعم “عدو الرباح” في انتخابات رئاسة مجلس القنيطرة ؟
  • جماعة القنيطرة توضح حول الرخص وسندات الطلب
  • هروب قاض مخمور بعد ارتكابه حادثة سير بالقنيطرة
  • لعبة Skate جديدة تصل في عام 2025 بعد انقطاع دام 15 عامًا
  • قبائل أبين تشدد حصارها على عدن وسط مخاوف من انقطاع تام للكهرباء عن المدينة
  • الأحرار يزكي سيدةً لرئاسة مجلس القنيطرة بعد عزل البوعناني