شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هل يرحل نجم الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية 2023؟، كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي حقيقة رحيل نجم الفريق الكروي الأول إلى الدوري التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. هل .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل يرحل نجم الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية 2023؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل يرحل نجم الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية 2023؟

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي حقيقة رحيل نجم الفريق الكروي الأول إلى الدوري التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

هل يرحل محمد شريف؟

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية أن محمد شريف، مهاجم الفريق الأحمر، قد تلقي عرضًا من نادي فاتح كارا التركي، للانضمام إلى صفوفه في الموسم الجديد.

وأكد المصدر على أن مسئولي القلعة الحمراء رفضوا رحيل محمد شريف إلى الدوري التركي، مشيرًا إلى أن نادي فاتح كارا قد عرض 800 ألف دولار للتعاقد مع مهاجم الأهلي.

وأضاف أن رفض المارد الأحمر على العرض جاء بسبب ضعف قيمته المادية، بالإضافة إلى تمسك مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بخدمات شريف.

ويتصدر محمد شريف قائمة ترتيب هدافي الأهلي في الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي برصيد 11 هدف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد شریف

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفا ثقيلا على نظيره وغريمه التقليدي أهلي جدة يوم السبت القادم الموافق 5 أكتوبر الحالي في لقاء ناري بينهم بستاد الأمير عبدالله الفيصل ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي بقيادة يايسله وجيسوس.

موعد مباراة الأهلي والهلال

وتقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والهلال مساء السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي.

ترتيب الأهلي والهلال

ويحتل الزعيم المركز الأول ويتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 5 فوز ولم يتعادل أو يخسر حتى الآن بينما يأتي الراقي في المركز السابع برصيد 7 نقاط حيث انتصر مرتين وتعادل مرة وهزم باثنان اخرين.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

تردد SSC

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز:- 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي
  • الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي
  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • بدون محمد شريف.. الخليج يفوز على الخلود بمشاركة أليو ديانج
  • تشكيل الخليج أمام الخلود في الدوري السعودي.. موقف شريف
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • بنسبة نجاح 62.9%.. الآن موعد الإعلان عن نتائج الشامل للدورة الصيفية 2024