شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ماذا قال باتشيكو بعد فوز بيراميدز على الأهلي بثلاثية؟، عبر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز على الأهلي، مؤكدًا تهانيه للمنافس على فوزه ب الدوري وأنها الروح .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماذا قال «باتشيكو» بعد فوز بيراميدز على الأهلي بثلاثية؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماذا قال «باتشيكو» بعد فوز بيراميدز على الأهلي بثلاثية؟

عبر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز على الأهلي، مؤكدًا تهانيه للمنافس على فوزه بالدوري وأنها الروح الرياضية التي تسود في النهاية بين الجميع، موضحًا أن بيراميدز قدم مباراة قوية للغاية ولعب منذ اللحظة الأولى بهدف الفوز وحصد الثلاث نقاط لختام الموسم بالصورة الأفضل.

وأشار إلى أن الفريق لعب مباريات قوية أمام الأهلي ولم يوفق في نهائي الكأس والسوبر المصري بالإمارات رغم المجهود المضاعف الذي بذله الفريق،، مشددًا على أنه منذ توليه المهمة لم يلعب مباراة واحدة مكتمل الصفوف بسبب الإصابات والإيقافات، حتى مباراة اليوم كانت الدكة بالكامل من الشباب صغير السن، ولكنها مجموعة مثالية وقدمت أفضل ما لديها، وأنهت الدوري بالفوز على بطل المسابقة في النهاية بنتيجة كبيرة، ويجب أن يشكر اللاعبين على ما قدموه طوال الفترة الماضية، وإنهاء الموسم بشكل مثالي.

وأوضح أن اللاعبين هم أصحاب الفوز، ويجب أن يشكر المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي على دعمه وكذلك الإدارة التنفيذية بالكامل، على دعمها في الفترة الماضية وتوفير كل المتطلبات، وكان يأمل أن يحقق بطولة هذا الموسم بعدما كان قريبا من ذلك ولكن مستقبلا الأمور ستكون أفضل بكثير وبيراميدز أمامه خطوات واضحة للعب على كل البطولات التي يشارك فيها.

وأكد أن أفضل ما قدمه الفريق هو عدم الخطأ طوال المباراة، والفريق كانت لديه القدرة على تسجيل أغلب الفرص، ولولا سوء الحظ لكان الفوز بنتيجة أكبر في اللقاء، مشددا على أنه يشكر الفريق على تنفيذ خطة اللعب بصورة ممتازة واللعب بأفضل شكل في المرحلة الماضية.

وأشار إلى الإجهاد كان واضحًا في الفترة الماضية ولكن الفريق اجتهد بشدة وقدم واحدة من أفضل مبارياته في ظل احترامه للمنافس ودائما بيراميدز يحترم جميع منافسيه ويلعب من أجل الفوز في كل البطولات التي يشارك فيها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ماذا قال

إقرأ أيضاً:

تعليق طريف من جورماهيا الكيني بعد السقوط بثلاثية أمام الأهلي

علقت الصفحة الرسمية لنادي جورماهيا الكيني على خساره فريقهم أمام الاهلي منذ قليل بثلاثية من دون رد خلال اللقاء الذي أقيم بدوله كينيا لحساب ذهاب دور الـ 32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

وقال الحساب الرسمي للنادي الكيني عبر وسائل التواصل الاجتماعي:  لم يضربونا كثيرا على أرضنا وننتظر مباراه العودة في القاهرة.

ومن جهته قال مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :  سعيد بالفوز والأداء الذي قدمه الفريق اليوم أمام جور ماهيا.. بداية ‏جيدة لنا هذا الموسم  بالفوز بثلاثية نظيفة خارج مصر وعدم استقبال أي ‏أهداف.‏

وأوضح كولر أن الفريق لم يتدرب في الفترة الماضية سوى أسبوعين فقط ‏وبدون اللاعبين الدوليين، الذين شاركوا مع الفريق قبل السفر بـ48 ساعة فقط، ‏لافتًا إلى أن الجهاز الفني بذل مجهودًا كبيرًا لتجهيزهم للمباراة.‏

وحرص كولر على توجيه الشكر للاعبين، مؤكدًا أنهم تحكموا في إيقاع المباراة ‏بشكل كامل والفوز بنتيجة جيدة.

مقالات مشابهة

  • بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة بعد الفوز بثلاثية على جورماهيا
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة
  • شبانة: الأهلي قدم مستوى عظيم واكتسح جورماهيا بثلاثية.. وكولر كان محقا في عدم خوض كأس مصر
  • كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي
  • تعليق طريف من جورماهيا الكيني بعد السقوط بثلاثية أمام الأهلي
  • بثلاثية نظيفة.. الأهلي يعود من كينيا بانتصار هام أمام جورماهيا
  • الأهلي يهزم جورماهيا بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا
  • مانشستر يونايتد يقسو على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة