وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، رئيس مركز ومدينة كوم أمبو شوقى مصطفى بسرعة التدخل لحل شكوى أهالى قرية منيحة بمركز كوم أمبو من تهالك الطريق الرابط بين القرية والمركز مما يؤدى إلى عدم توافر سيارات الأجرة بشكل منتظم لنقل المواطنين وإعاقة حركة السير .

وأفاد رئيس المدينة بأنه تنفيذاً لتوجيهات محافظ أسوان ، يتم حاليا تنفيذ أعمال التسوية والتمهيد للطريق لإتاحة المجال أمام سيارات السيرفيس والميكروباص بالحركة عليه، وبالتالى تخفيف أعباء ومشقة التنقل على المواطنين .

محافظ أسوان:توفير جميع السلع بمعارض " أهلاً رمضان "وتوزيع كراتين للمواد الغذائية رفع الإشغالات والتراكمات بشوارع أسوان ومواصلة النظافة العامةبالمتنزهات السياحية حل شكوى

وأكد شوقى مصطفى أن هذا الطريق بطول 18 كم يشهد إنهاء أعمال البنية الأساسية من مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والإتصالات ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، فيما ستقوم الهيئة العامة للطرق والكبارى التابعة لوزارة النقل بإعادة تأهيل ورصف طريق منيحة ضمن خطتها فور الإنتهاء من الأعمال الجارية لمبادرة حياة كريمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد شركة صيانة السيارات ويوجه بإعادة تأهيل ورشة الكاوتش  

 

 


تفقد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، شركة صيانة السيارات التابعة للمحافظة لمتابعة منظومة العمل وبحث سبل الإستغلال الأمثل لإمكانات الشركة كونها أحد المشروعات الإقتصادية الهامة التابعة للمحافظة، موجهًا بإعادة تأهيل وتطوير ورشة الكاوتش.
حيث تفقد محافظ أسيوط، شركة الصيانة بجميع أقسامها وورش الميكانيكا والإصلاح، واستمع إلى شرح عن آلية العمل بمختلف الأقسام كما تفقد جميع السيارات والمعدات التي يتم إصلاحها بمختلف أنواعها موجهًا بإعادة تأهيل ورشة الكاوتش من شراء ماكينة فك وتركيب الكاوتش وعمل صيانة ورفع كفاءة الورشة ووجه بسرعة إنجاز الأعمال لتحقيق أقصى استفادة وأعلى عائد منها كما شدد على ضرورة بذل المزيد من الجهد وتطوير الأداء لتعظيم الإستفادة وتنمية الموارد الذاتية للمشروع.
يذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة الجولات الميدانية التي يقوم بها محافظ أسيوط لمتابعة كافة المشروعات التابعة للمحافظة للعمل على دفع عجلة الإنتاج والتعرف على المعوقات التي تواجه تلك المشروعات والعمل على حلها.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: استمرار تنفيذ أعمال تشجير وزراعة شتلات بمركز أبوتيج
  • اإنطلاق أعمال القافلة الدعوية الشاملة لمساجد إدارة أوقاف كوم أمبو
  • أوقاف أسوان: انطلاق قوافل دعوية شاملة لمساجد فارس بقطاع كوم أمبو
  • انطلاق أعمال القافلة الدعوية الشاملة لمساجد إدارة أوقاف فارس بقطاع كوم أمبو
  • محافظ أسيوط يتفقد شركة صيانة السيارات ويوجه بإعادة تأهيل ورشة الكاوتش  
  • النشرة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب طرق وميادين القاهرة والجيزة
  • رئيس الوزراء يستعرض موقف تنفيذ مشروع التجلي الأعظم فوق أرض السلام
  • محافظ الفيوم يتابع أعمال تنفيذ برنامج توسعات الصرف الصحي
  • محافظ الفيوم يتابع أعمال تنفيذ برنامج توسعات الصرف الصحي بعددٍ من القرى
  • اعرف طريقك.. انتظام حركة السيارات أعلى الشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة