رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعجال عودة أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق للتدريبات الجماعيةلعدم تفاقم إصابته التي يعانى منها حاليًا.

ويعاني أحمد سيد زيزو، من إصابة في أربطة الكاحل، تعرض لها خلال مشاركته مع «الأبيض» في مباراة الأهلي بنهائي كأس مصر، يوم الجمعة الماضي، التي انتهت بهدفين دون رد لصالح الفريق الأحمر.

زيزو يبدأ برنامجه التأهيلي

ويخضع أحمد سيد«زيزو»، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبرنامج تأهيلي الفترة الحالية، تحت إشراف الدكتور محمد أسامه رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

ويؤدي زيزو جلسات علاجية وتأهيلية متواصلة من أجل تجهيزه بأفضل شكلٍ في ظل الإصابة التي يعاني منها، وخاصة أنّه سيغيب عن الزمالك لمدة لا تقل عن شهر، لحين تعافيه من التمزق في أربطة الكاحل.

الزمالك يخسر أمام الجونة في الدوري

وخسر فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على استاد خالد بشارة في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة دوري NiLE.

اقرأ أيضاًبمقر النادى.. اجتماع طارئ اليوم لمجلس الزمالك بعد الخسارة أمام الجونة

الزمالك يتعثر أمام الجونة في مباراة الأهداف الخمسة بالدوري الممتاز «فيديو»

سبب تأخر انطلاق مباراة الزمالك والجونة

قرار جديد من الإدارية العليا بشأن انتخابات نادي الزمالك

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية والقناة الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك أخبار الزمالك زيزو أحمد سيد زيزو تدريبات الزمالك أخبار نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام أتليتيكو مدريد

ذكرت تقارير صحفية أن مسؤولي نادي ريال مدريد رفضوا طلب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي حضور "الديربي" ضد مضيفه أتليتيكو مدريد مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويعاني مبابي من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر تعرض لها يوم الثلاثاء، ستبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن مبابي طلب حضور المباراة من مدرجات ملعب "ميتروبوليتانو" معقل أتليتيكو مدريد، نظرا لعدم قدرته على خوض أول "ديربي" له في مدريد، بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي نادي ريال مدريد فضلوا رفض طلب المهاجم الفرنسي لتجنب أي تصرف عدائي من قبل الجماهير، خصوصا بعد عدة حوادث وقعت خلال المواجهات الأخيرة بين منافسي العاصمة الإسبانية، لا سيما ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد ذكرت في وقت سابق، أن جماهير أتليتيكو مدريد تخطط لمهاجمة فينيسيوس جونيور المعروف بسلوكه "المستفز" خلال لقاء "الديربي".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات من جانب مشجعي نادي أتليتيكو مدريد "الروخي بلانكوس" عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالتوعد للهجوم ضد فينيسيوس جونيور واستفزازه في لقاء "الديربي" للتأثير على أدائه.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • يايسلة يرفض الحديث عن إمكانية رحيله عن الأهلي
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • عودة مبابي لقائمة الريال أمام ليل
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام أتليتيكو مدريد