شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزراعة فحص وإصدار 3 آلاف عينة وشهادة منتجات زراعية خلال فترة الإجازة، 02 00 ص الإثنين 24 يوليه 2023 القاهرة أ ش أ ذكرت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي أن معامل مركز البحوث الزراعية بالوزارة .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الزراعة": فحص وإصدار 3 آلاف عينة وشهادة منتجات زراعية خلال فترة الإجازة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الزراعة": فحص وإصدار 3 آلاف عينة وشهادة منتجات...

02:00 ص الإثنين 24 يوليه 2023

القاهرة- أ ش أ:

ذكرت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي أن معامل مركز البحوث الزراعية بالوزارة فحصت وأصدرت- خلال إجازة العام الهجري وثورة 23 يوليو- أكثر من 3 آلاف عينة وشهادة منتجات زراعية سواء للتصدير أو للسوق المحلي.

وأضافت وزارة الزراعة أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير بالعمل على مدار الساعة حتى خلال الإجازات والأعياد الرسمية، لخدمة المزارعين والمصدرين.

ومن جهته، قالت الدكتورة هند عبداللاه مدير معمل تحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية إن المعمل استلم 1200 عينة من العملاء خلال فترة الإجازة من الخميس الماضي وحتى اليوم، كما قام بإصدار ألف شهادة بنتائج التحاليل لأصحاب الشأن. وفي ذات السياق، قال مدير المعمل المركزي للمبيدات الدكتور شكر عبدالسلام إنه تم فحص 600 عينة للصادرات والغذاء الوارد، وكذلك 200 عينة لاختبار جودة المبيدات خلال فترة الإجازة.

وتواصل إدارات وزارة الزراعة الخدمية عملها على مدار الساعة وخلال الإجازة والظروف الجوية الصعبة وموجة الحرارة الشديدة، التي تشهدها البلاد، من أجل خدمة المزارعين والمواطنين والمصدرين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الزراعة

إقرأ أيضاً:

رئيس البريد يبحث تعزيز التعاون مع سفير سنغافورة وإصدار طابع تذكاري مشترك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل عبده علوان، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، السفير دومينيك جوه، سفير سنغافورة بالقاهرة، لبحث سبل التعاون بين البلدين. 

وتناول اللقاء مناقشة إصدار طابع بريد تذكاري مشترك احتفاءً بمرور 60 عامًا على العلاقات الدبلوماسية بين مصر وسنغافورة.

كما استعرض علوان التطورات التي شهدها البريد المصري في مجالات البنية التحتية وخدمات التجارة الإلكترونية.

من جانبه، أعرب السفير جوه عن تقديره للتطورات في البريد المصري، وأشاد بالعلاقات التاريخية بين البلدين. وختامًا، أجري السفير جولة تفقدية في مبنى البريد المصري التاريخي بالعتبة.

مقالات مشابهة

  • رئيس البريد يبحث تعزيز التعاون مع سفير سنغافورة وإصدار طابع تذكاري مشترك
  • حفل ختام النشاط الصيفي لمكتبة مصر الجديدة.. صور
  • بريطانيا: الخسائر بين المدنيين في لبنان مؤسفة للغاية
  • تحرير 5 محاضر ضد أصحاب محال مبيدات زراعية وإحالتهم إلى النيابة العامة بالفيوم
  • بيانٌ من وزارة الزراعة.. هذا ما أعلنوه
  • مد فترة تسجيل الرغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 
  • وزارة البيئة تكرم مجموعة العربي لتطويرها منتجات صديقة للبيئة
  • وزارة الزراعة الفرنسية تؤكد حظر شوكولاتة المرجان الجزائرية
  • ناشطون في عدن ينتقدون الأسعار الوهمية للأسماك التي تنشرها وزارة الزراعة
  • إيجابية عينة المطرب سعد الصغير بتعاطي حشيش وترامادول