شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خاص الأهلي يعاقب حسين الشحات بـ300 ألف جنيه بعد صفع لاعب بيراميدز، كشف مصدر بالنادي الأهلي قيمة الغرامة المالية التي وقعها على حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد الاعتداء على محمد الشيبي .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خاص.

. الأهلي يعاقب حسين الشحات بـ300 ألف جنيه بعد «صفع» لاعب بيراميدز ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خاص.. الأهلي يعاقب حسين الشحات بـ300 ألف جنيه بعد...

كشف مصدر بالنادي الأهلي قيمة الغرامة المالية التي وقعها على حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد الاعتداء على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز. 

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أعلن توقيع عقوبة مالية على حسين الشحات لاعب الفريق بسبب اعتدائه على «الشيبي» عقب المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب الدفاع الجوي في الدوري الممتاز وانتهت بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة. 

وقال مصدر بالأهلي أن سيد عبد الحفيظ وقع غرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه على حسين الشحات. 

وأضاف المصدر أن العقوبة جاءت بعد خروج الشحات عن المألوف وقيامه الاعتداء على لاعب بيراميدز حتى لو كان الأخير استفزه. 

وشدد المصدر على أن هناك حالة من الغضب سيطرت على مسئولي الأهلي والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بسبب تصرف حسين الشحات. 

وكان حسين الشحات اعتدى بالضرب بالقلم على وجه اللاعب المغربي محمد الشيبي عقب المباراة قبل أن يقوم بالاعتذار والصلح مع اللاعب. 

وأكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن إدارة النادي قررت تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط باتحاد الكرة، وكذلك لإدارة رابطة الأندية المحترفة ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، بسبب تعديه المشين على الظهير الأيمن المغربي لفريق بيراميدز محمد الشيبي عقب مباراة الفريقين في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

أوضح المدير الرياضي أن النادي سيطالب في شكواه الذي سيرفق فيها كافة الفيديوهات التي تثبت خروج لاعب الأهلي عن النص وتعديه على اللاعب بعد المباراة بشكل فج ولا يمكن السكوت عليه، خاصة وأنه تكرر مع ذات اللاعب في السوبر المصري بالإمارات ولم يتخذ اتحاد الكرة أو لجانه أي قرارات بحق لاعبي الأهلي.

المدير الرياضي أكد أنه سيطالب في الشكوى توقيع أقصى عقوبة طبقا للائحة على حسين الشحات خاصة وأن الفيديوهات واضحة وتثبت تعديه على الشيبي، مشيرًا إلى أن النادي لن يسكت على حق لاعبيه مهما وصلت الأمور.

كما كشف المدير الرياضي عن تقديم شكوى رسمية ضد الحكم محمود ناجي الذي أدار مباراة بيراميدز والأهلي بسبب أخطائه وقراراته الغريبة خلال اللقاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على حسین الشحات المدیر الریاضی بالنادی الأهلی النادی الأهلی لاعب بیرامیدز محمد الشیبی

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب: الزمالك يتعرض لحملة كبيرة.. وكأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات

أكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن القلعة البيضاء ولاعبيها يتعرضون لحملة إعلامية كبيرة، خلال الفترة الأخيرة بشكل غريب.

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي قناة MBC MASR 2: "الزمالك يتعرض لحملة كبيرة للأسف".

المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية.. وشيكابالا يعشق نادي الزمالك أحمد محمود: سعيد بالعودة إلى بيتي من جديد.. وأتمني المزيد من البطولات مع الزمالك

وتابع: "تم التشكيك فى قدرات بنتايك وهناك حملة على نادي الزمالك وقالوا اننا مش مقتنعين بيه ودة مش حقيقي".

وأضاف: "سيبونا نشتغل والصبر على مجلس الإدارة من أجل استكمال النجاحات، احنا مكناش مجلس إدارة مع الزمالك فى السوبر احنا كنا زي الاداريين من أجل الفوز بالسوبر".

وشدد: "فخور بلاعبي الزمالك والجهاز الفني وقدرنا نحقق نجاحات كبيرة الفترة اللي فاتت".

وأوضح: "اشتغلنا علي الجانب النفسي فى مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي ".

وأردف: "الاستقبال فى السعودية كان رائع من هيئة الترفيه من أول وصولنا للمطار ومثالي وناجح ودة شيء مش جديد على السعودية".

واستكمل: "فخور جدا بمكافأة معالي المستشار تركي آل الشيخ بعد السوبر الأفريقي للزمالك، كانت لفتة طيبة ورائعة ".

واستطرد: "مكافأة كأس السوبر الأفريقي ستساعد النادي والزمالك يملك لاعبين رائعين ولكن لو فى احتياج لبعض الأماكن ستكون هناك صفقات جديدة".

واختتم حسين لبيب حديثه قائلًا: "كأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات مثل سوبر 1994".

مقالات مشابهة

  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • حكم دولي: حسين الشحات يستحق الطرد في السوبر
  • حسين لبيب: الزمالك يتعرض لحملة كبيرة.. وكأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات
  • حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم
  • جمال الغندور: حسين الشحات يستحق الطرد في السوبر
  • حسين لبيب: العلاقة بين الأهلي والزمالك عظيمة ومحترمة