زنقة 20 ا الرباط

ذكرت مصادر مطلعة داخل حزب الإستقلال لموقع زنقة 20، أن نائبة رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة والبرلمانية عن حزب الاستقلال رفيعة المنصوري، تقدمت بشكوى لدى وكيل الملك بمدينة طنجة ضد زميلها في الحزب والبرلمان نور الدين مضيان.

وأبرزت ذات المصادر، أن المنصوري اتهمت مضيان في الشكاية التي سجلتها بالمحكمة الابتدائية بطنجة، بالتشهير بحياتها الخاصة وممارسة الابتزاز في حقها.

وأضافت ذات المصادر لموقع زنقة 20، أن فعاليات الحزب ترى الشكاية عبارة عن تصفية حسابات ومحاولة من المنصوري عرقلة فرص مضيان في الحصول على حقيبة وزارية في التعديل الحكومي المرتقب في إطار “كوطا” الاستقلاليين بالتحالف الحكومي.

وجاءت هذه الأزمة الداخلية في صفوف قيادات “الميزان”، أيام قليلة بعدما شهد الحزب مؤخراً توترات سياسية تفجرت إثر حادثة الصفعة التي تعرض لها النائب البرلماني عن دائرة تطوان منصف الطوب من طرف عضو آخر في الحزب يوسف أبطوي خلال فعاليات مجلس حزب الاستقلال الوطني.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

المايسترو هاني فرحات يقاضي طليقته مي فخري بتهمة التشهير

خرج المايسترو هاني فرحات عن صمته ورد على الادعاءات التي وجهت له من قبل طليقته مي فخري، التي أثارت حالة من الجدل بعد طلاقهما بشكل رسمي، ووضعته في مرمى نيران الجمهور ووسائل الإعلام، وكان أبرز الادعاءات التي وجههتا له أنه طلقها بدون علمها، وذلك من خلال بيان نشر من مكتب المحامية والمستشارة القانونية الخاصة به.

وجاء في البيان الذي نشر من قبل مكتب المحامية والمستشارة القانونية الخاصة بـ المايسترو هاني فرحات: «صمتنا خلال الفترة الماضية لأن اتجاهنا هو الحفاظ على سمعة وأعراض الأشخاص، لكن استمرار الادعاءات دفعنا إلى توضيح الحقائق بالمستندات حتى يعرف الرأي العام الحقيقة كاملة دون تزييف أو كلام مرسل هدفه التشويه».

وأضافت المحامية والمستشارة القانونية لـ المايسترو هاني فرحات : «ادعت طليقة موكلي أنه طلقها دون علمها وأنه كان يعيش معها وأنها فوجئت بالطلاق عندما أخطرها المأذون، وهذا منافٍ للحقيقة، حيث إن الطلاق تم باتفاق الطرفين بعد استحالة العشرة، وقد قام بتطليقها غيابيا لأنه ليس لديه مانع في منحها جميع حقوقها الشرعية كاملة المترتبة على الطلاق».

وتابعت: «ادعت أنه امتنع عن منحها حقوقها بعد الطلاق، وأنه هرب للتنصل من تسليمها حقوقها، وهو ما اضطرها للجوء إلى القضاء، وهذا مردود عليه بأنها استلمت بشخصها مؤخر الصداق المدون بوثيقة الزواج وقيمته 150000 ألف جنيه (مائة وخمسون ألف جنيه) بتاريخ 24 /4 /2024 بموجب إنذار العرض 1242 وقبل لجوئها للقضاء».

وأكدت على استلام طليقة المايسترو هاني فرحات، كافة حقوقها بعد الطلاق قائلة: «تم التواصل معها بعد استلامها مؤخر الصداق لتسليمها نفقة المتعة إلا أنها رفضت وأفصحت عن رغبتها في التشهير بموكلي، وهذا تحقق بعد ظهورها في بعض وسائل الإعلام وأقامت دعوى للمطالبة بنفقة العدة والمتعة بتاريخ 10 /6 /2024 بعد استلامها مؤخر الصداق بما يزيد على شهر ونصف الشهر، وموكلي لم ينجب منها أي أطفال».

وقالت أن موكلها بدأ في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمقضاة طليقته مي فخري: «كل ماتحدثت به في وسائل الإعلام من تشهير وخيانة وتشويه سمعة تم التوجه به إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية، وسيتم إبلاغ كل وسائل الإعلام به لأننا لا نرغب إلا في إظهار الحقائق بالمستندات».

اقرأ أيضاًالليلة.. حلقة استثنائية لـ قصواء الخلالي «في المساء مع قصواء» على CBC

سرقته وباعت الدهب في بورسعيد.. إحالة خادمة الفنان تامر عبد المنعم لـ المحكمة

مقالات مشابهة

  • المايسترو هاني فرحات يقاضي طليقته مي فخري بتهمة التشهير
  • رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • تفاصيل جديدة حول قتل رجل وإخفاء جثمانه داخل جدار المنزل على يد زوجته وأبنائه بطنجة
  • بعد جدل وانتقادات... العمراني يكشف عن المشاريع التي استفادت منها تطوان خلال دورة يوليوز لمجلس جهة الشمال
  • استدعاء أمين عام حزب تونسي بعد إعلانه الترشح للرئاسة للتحقيق بقضية قديمة
  • حبس المتهم بسرقة أجهزة كهربائية من شقة في بولاق أبو العلا
  • رسميا.. انطلاق العمل بالرادار المتنقل في جهة طنجة تطوان الحسيمة
  • تخصيص مليار دولار لاستيراد الغاز المسال لحل أزمة الكهرباء.. فيديو
  • محلل سياسي: أزمة كورونا أثرت سلبًا على شعبية حزب المحافظين في بريطانيا
  • بدء استخدام "الرادار المتنقل" لاقتناص مخالفي قانون السير في جهة الشمال