أكد سيد معوض نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن لاعبو الفريق الأحمر وصلوا لمرحلة التشبع الكروي، مشيرا إلى أن مارسيل كولر عليه إراحة لاعبيه، ولازال الأمور بيديه، وعليه اتخاذ القرار في الوقت الراهن.

أخبار متعلقة

سيد معوض: يجب إراحة لاعبي الأهلي فورًا.. وتصرف الشحات غير أخلاقي

رضا عبدالعال: الأهلي يحتاج مدرب أعلى من كولر «فنيًا»

وقال معوض في تصريحات عبر «بوكس تو بوكس»: «اتخاذ قرار إراحة اللاعبين الأساسيين بعد يوم 3 أغسطس لن يكون له فائدة كبيرة، الأمر لازال في يد الجهاز الفني للأهلي، وأفضل اراحة اللاعبين الاساسيين بعد حسم لقب الدوري، وحتى لو تم التضحية ببطولة كأس مصر».

وأضاف: «فقدان لقب كأس مصر في أسوأ الفروض واللعب بالبدلاء أو الدفع بـ 2003 و2005 لن يكون خسارة كبيرة للأهلي حال الخروج من البطولة المحلية من أجل التخطيط بشكل أفضل للموسم المقبل».

وأكمل: «الأهلي خاض لقاء بيراميدز بتشكيل عجيب للغاية، لأنه لم يمنح الأساسيين الراحة، ولم يعطي البدلاء الفرصة، وكان يواجه يعتبر أجهز فريق في الدوري المصري هذا الموسم، ولم يتأثر بالغيابات مثل رمضان وعبدالله السعيد ووليد الكرتي، وكانت الأمور لهم إيجابية».

وواصل معوض: «ما حدث من حسين الشحات تجاه الشيبي أمور لا أخلاقية يجب تلافيها في المستقبل، ونتمنى ألا نرى تلك الأمور مستقبلا».

وزاد: «لا يوجد أي خطأ مؤثر تحكيميًا في مباراة الأهلي وبيراميدز».

وحول موقفه من رحيل محمد الشناوي، علق معوض قائلا: «لو وصل عرض لـ الشناوي بـ8 مليون دولار يتم الموافقة فورا، لكنه مبلغ لا يرفض واللاعب والأهلي سيحققان الاستفادة المالية، والشناوي من 2017 وهو يلعب مع الفريق الأحمر بعدما حصل على الثقة الكاملة من حسام البدري».

وتابع: «من الممكن تعويضه بضم حارس جديد بالإضافة للدفع بالعناصر الآخرى، وعلي لطفي حارس جيد وسبق وشارك مع الفريق، كما تواجد مصطفى شوبير وخاض نهائي افريقيا».

وأتم: «حال وصول العرض المالي إلى رقم كبير فيجب رحيل الشناوي واعطاء الفرصة لأخرين بشرط وصول المبلغ إلى رقم مالي مغري».

الاهلي بيراميدز

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الاهلي بيراميدز زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

كولر يحتفل بالرقم التاريخي والاقتراب من حسم الدوري بعد الفوز على البنك الأهلي

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على البنك الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت الخميس على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري الممتاز.
وقال كولر في المؤتمر الصحفي: المباراة كانت صعبة، ونحن ساعدنا في صعوبتها، كان بالإمكان أن تنتهي المباراة بأربعة أهداف حال استغلال الفرص التي أتيحت لنا، لكن في النهاية سعداء بالحصول على الثلاث نقاط.

وواصل: “نخوض مباراة كل ثلاثة أيام وسط موسم صعب وغيابات، بسبب انضمام لاعبين إلى المنتخبات ولاعبين رحلوا عن الفريق. اللاعبون الدوليون وصلوا إلى 70 مباراة هذا الموسم وهو رقم مرعب، ويحتاجون إلى راحة تامة أسبوعين أو ثلاثة، وأخشى من تلاحم المواسم”.

وأضاف: “18 فوزًا على التوالي رقم صعب، لكن لاعبي الأهلي يقدرون قيمة قميص الأهلي، وحققوا رقمّا تاريخيًّا يحسب لهم وللجهاز الفني”.

وشدد المدير الفني على أن الأهلي لم يحسم بطولة الدوري، ولهذا سوف يجتمع مع الجهاز الفني لمواصلة التحضير للمباراة المقبلة في الدوري.

واختتم كولر تصريحاته: “الجهاز يعمل طوال الموسم على تجهيز جميع اللاعبين، خاصة الذين لم يشاركوا في المباريات، من أجل تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق، بسبب ضغط المباريات، ولا بد من تحية جميع اللاعبين”.

وحقق النادي الأهلي فوزا صعبا على نظيره البنك الأهلي بنتيجة 0/1، في المباراة التي جرت مساء الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 32 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

سجل وسام أبو علي هدف الأهلي في مرمى البنك الأهلي في الدقيقة 8.

وبهذه النتيجة، يتواجد الأهلي في المركز الأول بجدول الدوري برصيد 75 نقطة جمعهم من 29 مباراة ويقترب بشدة من التتويج باللقب، أما فريق البنك الأهلي فيحتل المركز الـ 12 برصيد 34 نقطة.

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • كولر يحتفل بالرقم التاريخي والاقتراب من حسم الدوري بعد الفوز على البنك الأهلي
  • خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن هدف البنك «الملغي» أمام الأهلي
  • وسام أبو علي أفضل لاعب في مباراة الأهلي والبنك
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلي يلا شوت HD بدون تقطيع
  • نجم الأهلي السابق ينتقد الشناوي
  • شبانة: الزمالك يدرس تعديل عقد الشناوي.. وبيراميدز يرفض رحيل مصطفى فتحي
  • الزمالك يدرس تعديل عقد الشناوي وبيراميدز يرفض رحيل مصطفى فتحي
  • قائمة الأهلي لمواجهة البنك في الدوري.. كولر يستبعد 9 لاعبين
  • مشاهدة مباراة مصر وفرنسا بث مباشر في منافسات كورة اليد بدورة الألعاب الأولمبية يلا شوت اليوم
  • الكشف عن عقوبات مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا