باتت الفنانة السورية أمل عرفة حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أدائها "رقصة الموت" في الحلقة الثانية من مسلسل " وصايا الصبار "، الذي ينافس في الموسم الرمضاني الحالي.

اقرأ ايضاًخطأ تقني يوقع أمل عرفة في ورطة.. ما علاقة نسرين طافش؟أمل عرفة ترقص في "وصايا الصبار"

وعن تفاصيل الحلقة، تحث "نديمة- أمل عرفة" زوجها "خلدون- عبدالمنعم عمايري" على قتل الحجي "سلوم الملَّاح- فايز قزق"، حيث تمنحه منشفة بيضاء ليقوم بخنقه أثناء استرخائه في حوض الاستحمام.

في المشهد، يتقدم "خلدون" مترددًا لقتل "سلوم" وعلامات الخوف تغزو ملامحها، فيما بدأت "نديمة" ترقص بابتهاج "رقصة الموت" مرتديةً قميصًا أبيض بسيط، وطبَّقت مكياجًا ملفتًا من درجات السموكي وطبَّقت أحمر شفاه باللون القرمزي.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Amal Arafa‎‏ (@‏‎amal_arafa‎‏)‎‏

وتمايلت أمل على أنغام موسيقى Perhaps Perhaps Perhaps للمغنية الأمريكية دورس دي، وكأن ليست المسأولة عن جريمة القتل.

وكتبت إحداهن معلقة على المشهد: "يا ويلي، أمل قتلت القتيل ومشيت بجنازته".

وكتبت إحداهن مشيدة: "شخصية نديمة صدمتني بقوة.. شخصية سايكو بدرجة مو طبيعية عديمة المشاعر 
أمل ابدعت بشخصية نديمة بشكل خيالي تقهوت وضحكت مع سلوم وبالآخير قتلوه..العمل أسطوري ياترى نديمة وين راح توصل ".

اقرأ ايضاًأمل عرفة خلف القضبان في "أغمض عينيك".. ما مصير طفلها المصاب بالتوحد؟ثنائية أمل عرفة وعبدالمنعم عمايري في "وصايا الصبار"

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بثنائية أمل عرفة وعبدالمنعم عمايري في العمل، فعلَّقت إحداهن: "ثنائية امل عرفة وعبد المنعم عمايري يا جماعة مو طبيعية هالانسجام والاداء العالي بينون انا بحس امل عرفة مجنونة تمثيل يعني بحسها الواحد بتعيش الحالة وبتندمج فيها وهالعبد المنعم مدرسة بالتمثيل".

أحداث مسلسل وصايا الصبار

تدور أحداث المسلسل حول عائلتين سوريتين من طبقتين اجتماعيتين مختلفتين، إحداهما من الطبقة الفقيرة والأخرى من طبقة ذات سلطة وتأثير وجاه ومال، لكن يجمعهما ماضِ مشترك يعود للواجهة من جديد، ما يسبب حالة من الفوضى لا يمكن السيطرة عليها.

أبطال المسلسل

ويَشارك في المسلسل نخبة من نجوم سوريا، من بينهم: عبد المنعم عمايري، وأمل عرفة، وصفاء سلطان، وفايز قزق، وروبين عيسى، ومحسن غازي وغيرهم.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أمل عرفة دراما رمضان 2024 رمضان 2024 أمل عرفة

إقرأ أيضاً:

هل تؤدي الهواتف المحمولة إلى الإصابة بالسرطان؟.. طبيب يوضح

قال الدكتور محمد عبدالرحمن، مدير مركز قصر العيني لعلاج الأورام والطب النووي، إنّ هناك تخوفات كانت لدى بعض الناس حول الاعتقاد بأنّ استخدام الهواتف المحمولة يؤدي للإصابة بالسرطان، خاصة سرطان الرأس ومنطقة الرقبة والمخ، كونها المناطق الأقرب لاستخدام الهواتف، موضحا أنّ الهواتف المحمولة يصدر عنها بعض الموجات الكهرومغناطيسية التي تصنف إلى طاقات عالية تتسبب في التأين، إلى جانب طاقات منخفضة لا تتسبب فيه.

 

انخفاض الطاقات الصادرة عن الموبايل

وأضافت «عبدالرحمن»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «DMC»، أنّ استخدام الهاتف المحمول لفترة زمنية طويلة يؤدي إلى حدوث كثافة عالية من الإشعاع والموجات الكهرومغناطيسية، مشيرا إلى أنّ الطاقات الصادرة عن الهواتف المحمولة منخفضة ولا تتسبب في التأين كما يعتقد البعض، ولكن هناك إشعاعات مؤينة مثل «إكس» و«جاما»، فضلا عن بعض الأشعة الكونية التي تؤدي إلى حدوث سرطان عند التعرض لها لفترة طويلة.

تخوفات بالإصابة بالسرطان

وواصل: «التخوفات بشأن كثرة التعرض للهواتف المحمولة يصيب بالسرطان أمرا ليس في محله، إذ إنّ هناك أبحاث متكررة في هذا الصدد على مدار 20 عاما ماضية لم تثبت ذلك».

مقالات مشابهة

  • القسّام تهدي عملية “كمين الموت” للشعب اليمني ومحور المقاومة
  • الحكومة الأردنية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الملك عبدالله
  • وحيد حامد: جميع أفلامي مع عادل إمام نجحت.. وشريف عرفة كان مخرجي المفضّل
  • سلوم: استنفار الصيادلة في كل لبنان لمساعدة الجرحى
  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”
  • بنحب المصرية.. إشادات واسعة لأغنية أميرة سليم الجديدة
  • شاهد.. ينجو من الموت بعد سقوطه في بالوعة
  • هل تؤدي الهواتف المحمولة إلى الإصابة بالسرطان؟.. طبيب يوضح
  • ممثل بوشكيان: اقامة المعارض يساعد على تصريف المنتجات المحلية
  • وعد البحري تطرح أغنية “صاحب السعادة”.. تجدد في الصوت والصورة