صحافة العرب:
2024-07-12@06:50:28 GMT

فن وفاة والدة الإعلامي علاء منصور

تاريخ النشر: 24th, July 2023 GMT

فن وفاة والدة الإعلامي علاء منصور

فن، وفاة والدة الإعلامي علاء منصور،أعلن الاعلامي علاء منصور وفاة والدته، طالبا جميع متابعيه ومحبيه بالدعاء لها.   .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وفاة والدة الإعلامي علاء منصور ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وفاة والدة الإعلامي علاء منصور

أعلن الاعلامي علاء منصور وفاة والدته، طالبا جميع متابعيه ومحبيه بالدعاء لها.  

وكتب علاء منصور من خلال حسابه الرسمي على تطبيق “الفيسبوك” أمي خلاص ماتت، أمي كانت في العمرة امبارح وماتت دلوقتي، أنا خلاص ما بقيتش علاء، أنا مُت أنا كمان.

وتابع علاء منصور: "صلاة الجنازة بكرة بعد صلاة الظهر، في مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، والعزاء على المقابر.

وعلاء منصور هو واحدًا من خبراء علم الفلك الذين يتحدثون دائمًا عن الأبراج، وصفات كل برج، وكل ما يتعلق بجميع الأبراج، وما يحمله أصحاب هذا البرج.

يذكر أن قال علاء منصور خبير التنمية البشرية والأبراج إن برج العقرب من الأبراج المائية، موضحا أن من عيوبه أنه الأكثر غيرة بين الأبراج، فضلا عن غموضه الشديد ولا يعرف أى شخص تفكيره وإنكاره للجميل أحيانًا.

وأضاف "منصور" خلال استضافته فى ندوة نظمها موقع "صدى البلد"، أن أهم مميزات المنتمين لهذا البرج الاستماتة فى الدفاع عن الناس التى يحبها والطموح.

وأشار إلى أن هناك توافقا بين برج العقرب وبرج الحمل ولكن هذا التوافق يحدث بينهما عندما يكف العقرب عن استفزاز الحمل المتهور والمندفع، منوها بأنه من الصعب توافق العقرب والثور لأنهما على درجة واحدة من القوة والعناد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“سنفتقدها كثيرًا”.. وفاة والدة “بون جوفي” قبل أيام من عيد ميلادها

متابعة بتجــرد: توفيت كارول أ. بون جوفي، والدة المغني جون بون جوفي، عن عمر يناهز 83 عامًا الثلاثاء 9 تموز في مركز مونماوث الطبي بمدينة لونغ برانش، نيوجيرسي الأميركية، أي قبل ثلاثة أيام فقط من عيد ميلادها الرابع والثمانين.

ووفق مجلة People الإلكترونية، عبر جون بون جوفي، البالغ من العمر 62 عامًا، في بيان بالنيابة عن عائلته، عن حزنهم الشديد قائلاً: “كانت والدتنا قوة لا يستهان بها، فقد شكلت روحها وقدرتها هذه العائلة. سنفتقدها كثيرًا”.

إلى جانب تأسيسها نادي المعجبين الخاص بفرقة ابنها، كانت كارول رائدة أعمال ناجحة تدير شركات عدة. وُلدت في إيري، بنسلفانيا، وانضمت إلى قوات مشاة البحرية الأميركية عام 1959، حيث خدمت وطنها بشرف والتقت بزوجها المستقبلي، جون بون جوفي الأب.

وانتقل الزوجان لاحقًا إلى سايرفيل، نيوجيرسي، حيث ربيا أسرتهما، ومن ثم استقرا في هولمديل، نيوجيرسي، حيث عاشت كارول حتى وفاتها.

في حديثه مع مجلة The Big Issue في تشرين الثاني 2020، أشاد بون جوفي بوالديه لدورهما في منحه “القدرة على تحويل حلمه إلى حقيقة”.

main 2024-07-11 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 12 يوليو 2024
  • برج العقرب: لا تهمل الشريك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 12 يوليو 2024
  • «الف شكر للدولة».. مرتضى منصور يعلق على وقف برنامج أحمد شوبير
  • “سنفتقدها كثيرًا”.. وفاة والدة “بون جوفي” قبل أيام من عيد ميلادها
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 10 يوليو 2024
  • محافظا «بورسعيد» و «القليوبية» يتقدمان جنازة والدة الإعلامي محمد شردي
  • بحضور شخصيات عامة.. تشييع جنازة والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي فى بورسعيد
  • يسرا تنعى والدة الإعلامي مصطفى شردي بكلمات مؤثرة: تغمدها الله بواسع رحمته
  • «خالص عزائي لصديقي العزيز».. يسرا تنعى والدة الإعلامي محمد مصطفى الشردي
  • بالصور.. تشييع جنازة والدة الإعلامي محمد شردي بمسقط رأسه في بورسعيد