المرأة والمنوعات، وصفات طبيعية 4 أقنعة ضرورية لتصغير مسام الوجه تعرفى عليها،توسّع المسام في الوجه يمكن أن يؤدي إلى الإفراط في إفراز الزيوت الطبيعية والتي يمكن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وصفات طبيعية.. 4 أقنعة ضرورية لتصغير مسام الوجه تعرفى عليها ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وصفات طبيعية.. 4 أقنعة ضرورية لتصغير مسام الوجه...

توسّع المسام في الوجه يمكن أن يؤدي إلى الإفراط في إفراز الزيوت الطبيعية والتي يمكن أن تؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء وحب الشباب. هناك عدة وصفات طبيعية يمكن استخدامها لتضيق المسام في الوجه، وفقًا لموقع "بابلك" وتشمل:

1. قناع الطين:

يمكن استخدام الطين الأخضر أو الأسود لتقليل حجم المسام وامتصاص الزيوت الزائدة. يجب مزج ملعقة صغيرة من الطين مع الماء حتى يصبح لدينا خليط لزج، ثم يوزع على الوجه ويترك حتى يجف ثم يشطف بالماء الفاتر.

قناع الطين 2. قناع البيض:

يحتوي البيض على مستحلبات طبيعية تساعد على تقليل حجم المسام وتنظيف البشرة. يمكن خلط بياض البيض مع عصير الليمون والعسل ووضعه على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر.

فوائد_البيض_للوجه 3. الخيار:

يحتوي الخيار على مضادات الأكسدة والأحماض التي تساعد على تضييق المسام وشد البشرة. يمكن فرم نصف خيار ووضعه على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر.

_قناع_الخيار 4. الخميرة الفورية:

يحتوي الخميرة الفورية على فيتامينات ب والبروتينات والمعادن التي تساعد على تقليل حجم المسام وتحسين نسيج البشرة. يمكن خلط ملعقتين من الخميرة الفورية مع ماء دافئ لتكوين عجينة، ثم يوضع العجين على الوجه لمدة 10 دقائق ثم يشطف بالماء الفاتر.

قناع الخميرة الفورية

يجب ملاحظة أنه ينبغي استشارة الطبيب في حالة وجود حالة صحية تحتاج إلى علاج خاص أو إذا كانت البشرة حساسة جداً.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وصفات طبیعیة على الوجه

إقرأ أيضاً:

مدرب فولهام: السيتي يقوم بأشياء غير طبيعية

 

يأمل ماركو سيلفا مدرب فولهام، أن يستفيد فريقه من بدايته الجيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حينما يذهب لملاقاة مضيفه مانشستر سيتي.

مدرب فولهام: السيتي يقوم بأشياء غير طبيعية

ويخوض فولهام، مباراة السبت، وهو في المركز السادس برصيد 11 نقطة، عقب تحقيقه 3 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة.

ندياي: كنت أتمنى التواجد مع الزمالك في السوبر الإفريقي توتنهام يواصل عروضه القوية.. والكعبي يتألق

واستقبلت شباك فولهام 9 أهداف في مباراتيه أمام مانشستر سيتي الموسم الماضي، وخسر 16 مباراة متتالية ضد كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا في جميع المسابقات.

وصرح سيلفا لمحطة فولهام التلفزيونية "من الأفضل دائما الذهاب إلى أي مكان، أو حتى اللعب على أرضنا، عندما تحصل على قوة دفع معنوية".

وأضاف "نخوض اللقاء ويسودنا الثقة بالنفس، خاصة مع المكانة التي نتواجد بها حاليا في جدول الترتيب".

ونوه "لا تغييرات كبيرة منذ بداية الموسم ولكن بالطبع، كما تعلمون، النتائج والأداء يتحدثان بصوت مرتفع، لقد لعبنا كرة قدم جيدة".

وشدد مدرب فولهام في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية "بالطبع، يمنح ذلك، اللاعبين، الدفعة التي يحتاجونها للقيام على أرض الملعب بما كنا نعد أنفسنا له في يوم المباراة. هذا أمر جيد".

وأوضح سيلفا "بالطبع الذهاب إلى مانشستر للعب في ملعب الاتحاد، دائما ما يكون صعبا للغاية. إنهم يقومون بأشياء غير طبيعية مع الفرق المنافسة".

ويظل سيلفا، مفتقدا خدمات مدافعه خورخي كوينكا، الذي سيغيب عن فولهام حتى ما بعد روزنامة المباريات الدولية بسبب إصابة في كاحل القدم، بينما لا يزال كارلوس فينيسيوس يعاني من إصابة في ساقه.

 

مقالات مشابهة

  • عبدالحفيظ: تصريحات قندوسي تمس سمعة الأهلي ولا يمكن السكوت عليها
  • مدرب فولهام: السيتي يقوم بأشياء غير طبيعية
  • طرح تذاكر مباراة إتحاد العاصمة ومولودية البيض
  • بسبب أقنعة الكولاجين.. أطباء الجلد في ورطة
  • مندوب إيران بالأمم المتحدة: الضربات الصاروخية كانت ضرورية
  • المشروع السعودي ”مسام” ينتزع قرابة 1400 لغم حوثي من الأراضي اليمنية خلال أسبوع
  • فيتامينات ضرورية لتقوية الشعر والأظافر وتعزيز صحتهما
  • حب الشباب: الأسباب والعلاج وطرق الوقاية
  • وصفات طبيعية لمنع ظهور التجاعيد وترطيب البشرة
  • تأثير إضافة الثلج على البشرة.. «لن تستخدمي كريم الأساس مرة أخرى»