زنقة 20 ا سلا

علم موقع Rue20، أن ساكنة أحد أحياء مدينة سلا عاشت ليلة أمس الثلاثاء رعبا حقيقا بعد اندلاع مواجهات عنيفة بين أنصار أندية كروية، أسفرت عن خسائر مادية في الممتلكات.

وأوضح مصدر الموقع، أنه مباشرة بعد وجبة الإفطار من اليوم الأول في شهر رمضان عرف أحد الشوارع بمنطقة حي الرحمة بسلا بالقرب من المستوصف الصحي هجوما لأعداد كبيرة من القاصرين والبالغين ملثمين ومدججين بالأسلحة البيضاء أسفر عن إلحاقهم لخسائر مادية بمجموعة من السيارات التي كانت مستوقفة بعين المكان، بعد محاولة هجومهم على فيصل آخر من نفس الحي.

وحسب شاهد عيان، فقد شوهد المشتبه فيهم يحملون الأسلحة البيضاء من الحجم الكبير وحجارة ويرتدون أقنعة وبعضهم يحمل قنينة الغاز المسيل للدموع.

وطالب السكان من السلطات الأمنية بسلا بتكثيف الدوريات الأمنية بمنطقة حي الرحمة التي تعرف رواجا وحركية بعد وجبة الإفطار للحفاظ على أرواح المواطنين والممتلكات من فصائل المشجعين التي تتحول في بعض الأحيان إلى عصابات تسلب ممتلكات المواطنين، بالإضافة إلى تعزيز حضور الأمن في الفضاءات العمومية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

لتحقيق أرباح مادية.. التحقيق مع سيدة لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء في العجوزة

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع سيدة لها معلومات جنائية، لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء على تطبيق "تيك توك"، لزيادة نسب المشاهدة في العجوزة

القبض على سيدة

نجحت الداخلية فى ضبط سيدة بالجيزة، لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء على تطبيق "تيك توك") فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها لا سيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (إحدى السيدات – لها معلومات جنائية) بتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام وبثها عبر تطبيق "تيك توك" بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مادية.

عقب تقنين الاجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، وبحوزتها (هاتف محمول "بفحصه فنيًا تبين إحتوائه على دلائل وآثار تؤكد نشاطها الآثم"). تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • استشاري تغذية علاجية: وجبة الإفطار مصدر طاقة سريع لخلايا الأعصاب
  • انفجار سيارة بالغاز يهز سوق مودية بأبين ويسبب أضرارًا مادية
  • من هم المزورون الذين يتم الإعلان عن اعتقالهم بشكل شبه يومي في العراق؟
  • من هم المزورون الذين يتم الإعلان عن اعتقالهم بشكل شبه يومي في العراق؟ - عاجل
  • مراكش..امتنان ساكنة الفخارة للحملة الأمنية بالمنطقة
  • لتحقيق أرباح مادية.. حبس سيدة لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء في العجوزة
  • ساكنة الحسيمة تستغيث من انتشار الكلاب الضالة
  • الخطف بمناطق سيطرة النظام السوري.. عصابات عدة وظاهرة لها شقان
  • لتحقيق أرباح مادية.. التحقيق مع سيدة لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء في العجوزة
  • ساكنة المحمدية تنتفض ضد آيت منا وتندد بالوضع الكارثي للمدينة