عرض برنامج «صباح الخير يامصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وبسنت الحسيني، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «ملخص أحداث الحلقات الثانية من المسلسلات الاجتماعية والكوميدية».

 

الحلقات الثانية من مسلسلات الدراما الاجتماعية والكوميدية شهدت أحداثا ولقطات مشوقة، مسلسل الكبير أوي الجزء 8، شهد أحداثا كوميدية بين الكبير وشاكر مساعد الشمامة، فقد تحول الكبير إلى عقلة الإصبع للقبض على الشمامين، وبعد استدعاء الدكتور ربيع لإفاقة الكبير من الغيبوبة ظهر كل من في المنزل على حقيقهم وكان الكبير على دراية بما حدث، وخاصة أن روحه المتجسدة في شخص عقلة الإصبع كانت موجودة في الدوار لمتابعة ما يحدث.

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل بابا جه

الحلقة الثانية من مسلسل بابا جه قبول أكرم حسني الذهاب مع الطفل زياد حتى يكون أبوه ليوم واحد، لكن فوجئ بأن والدة الطفل نفسها ترحب به وتشعره بأنه في منزله، وبعدما عرضت عليه نهى (فريال يوسف) المجئ إلى البيت كل أسبوع، حتى يلعب دور والد الطفل بمقابل مادي رفض أكرم حسني في البداية، لكنه وافق بعد الحادث الذي تعرضت له سيارته وانقطع معها دخله المادي.

أحداث شيقة لمسلسل امبراطورية ميم 

الحلقة الثانية من مسلسل امبراطورية ميم للفنان خالد النبوي بدأت بأن سيدة جاءت لخالد النبوي وقطعت عليه احتفاله بعيد ميلاد أخته مديحة، وتعرض عليه بيع البيت لأنها تريد شراء المربع السكني بالكامل لتحويله إلى كومباوند ومول، ولكن رد عليها بالرفض وقال لها إن بيته فيه ذكرياته مع زوجته.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكبير أوي دراما المتحدة دراما رمضان الثانیة من مسلسل

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية.. تركي آل الشيخ يدعم فيلم فرقة الموت لـ أحمد عز

دعم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، فيلم جديد للفنان أحمد عز والذي يحمل اسم فرقة الموت، وذلك بعد نجاح فيلم ولاد رزق 3 والذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى.

ونشر تركي آل الشيخ صورة من كواليس الفيلم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب عليها معلقًا: صور من تصوير فيلم فرقة الموت برعاية موسم الرياض.

 

 

أبطال فيلم فرقة الموت

 

ويشارك في فرقة الموت بجانب أحمد عز، كل من: آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، أمينة خليل، خالد كمال، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، محمد عبد العظيم، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ: صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب. 

 

قصة فيلم فرقة الموت

 

في إطار من الحركة والإثارة والتشويق، تدور أحداث الفيلم حول الضابط عمر، الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث.

 

أحداث فيلم ولاد رزق

 
تدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرق مختلفة، وفي أحد الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة  الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.
 
 

أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3


 
يشارك في بطولة الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق.. القاضية" عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، نوران ماجد، وضيوف الشرف بمشاركة النجم كريم عبد العزيز، من إخراج طارق العريان، للمنتج موسى عيسى.  وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم إياد نصار وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
 

مقالات مشابهة

  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • للمرة الثانية.. تركي آل الشيخ يدعم فيلم فرقة الموت لـ أحمد عز
  • بعد حصده تقييم 92% عبر موقع Rotten Tomatoes.. قصة مسلسل The Bear الموسم الثالث
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"