RT Arabic:
2024-07-03@17:12:51 GMT

طلب غريب لتركي آل الشيخ بشأن مدافع الهلال (فيديو)

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

طلب غريب لتركي آل الشيخ بشأن مدافع الهلال (فيديو)

توجه أحمد حسام "ميدو" نجم منتخب مصر السابق، بطلب غريب إلى رئيس هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ، بشأن مدافع الهلال علي البليهي، وذلك خلال برنامج تلفزيوني، أمس الثلاثاء.

وأثار النجم السعودي جدلا واسعا مساء أمس حين دخل في عراك مع عبد الرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد تسبب في طرد الأخير من مباراة فريقه أمام الهلال في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وعن هذا الأمر، قال ميدو في تصريحات عبر برنامج "دورينا غير": "علي البليهي يستطيع استفزاز أي مهاجم يلعب ضده، بسبب الأسلوب والطريقة التي يتبعها".

وأضاف: "عندما كنت لاعبا لم يستطع أي مدافع القيام بمثل هذه اللقطات معي، والبليهي نفسه لا يستطيع استفزازي بهذه الطريقة".

وتابع حديثه: "أتمنى العودة لملاعب كرة القدم من أجل مواجهة علي البليهي، لأن مثل هؤلاء المدافعين لا يجب منحهم الفرصة من البداية".

وطلب ميدو من آل الشيخ إقامة نزال ملاكمة استعراضي بينه وبين البليهي يستمر لجولة واحدة فقط من دقيقتين، وهو ما فجر الضحك في الاستوديو من المقدم خالد الشنيف والضيف الآخر محمد الدعيع.

????????????????????????

احمد ميدو :

أطالب تركي آل الشيخ إقامة مباراة ملاكمة انا ضد علي البليهي ???? pic.twitter.com/padiOUkX8y

— ماكس الهلالي (@hfc_x6) March 12, 2024 إقرأ المزيد شاهد.. لحظة طرد المغربي حمد الله لدخوله في شجار حاد مع لاعب الهلال

إذ قال "ميدو": "أبو ناصر يقيم أقوى مباريات الملاكمة في العالم حاليا ضمن فعاليات موسم الرياض، أطلب منه إقامة مباراة ملاكمة بيني وبين البليهي من جولة واحدة لمدة دقيقتين فقط، مباراة استعراضية لأسدد له ضربة واحدة".

وكرر الهلال فوزه إيابا 2-0 وهي نفس نتيجة مواجهة الذهاب التي أقيمت في الرياض الأسبوع الماضي، ليتأهل "الزعيم" لمواجهة العين الإماراتي في نصف النهائي.

المصدر:"وسائل إعلام" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الهلال الاحمر تركي آل الشيخ علی البلیهی آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

"الشورى" يدعو للإسراع في استكمال حصر وتوثيق عقارات الدولة

عقد مجلس الشورى اليوم الأربعاء، جلسته العادية الحادية والأربعين من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة برئاسة رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.
واستعرض المجلس في مستهل الجلسة جدول أعمال جلسته العادية الحادية والأربعين، وما جاء فيه من بنود متخذ قراره اللازم بشأنها.
أخبار متعلقة وزير الخارجية ورئيسة وزراء إستونيا يبحثان تعزيز التعاون بين البلدينورشة عمل تكافح سوسة النخيل الحمراء بمحافظة الكاملوطالب مجلس الشورى في قرار اتخذه خلال هذه الجلسة هيئة تنمية الصادرات السعودية - بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة - بتطوير معايير تحديد العلامات التجارية الفرعية ذات الأولوية ضمن برنامج "صنع في السعودية"؛ تعزيزاً لمكانة المنتج السعودي في الأسواق العالمية.

#فيديو_الشورى| جلسة #مجلس_الشورى العادية الحادية والأربعون للسنة الرابعة من الدورة الثامنة برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبدالله آل الشيخ.#جلسات_الشورى pic.twitter.com/XocTeb08qP— مجلس الشورى (@ShuraCouncil_SA) July 3, 2024تنمية الصادرات السعوديةواتخذ المجلس قراره بعد أن استمع إلى رد من عضو المجلس نائب رئيس لجنة التجارة والاستثمار، الدكتور فهد التخيفي بشأن ما أبداه أعضاء المجلس من ملحوظات وآراء بشأن ما تضمنه التقرير السنوي لهيئة تنمية الصادرات السعودية للعام المالي 1444/1445هـ ، بعد طرحه للنقاش خلال هذه الجلسة.
وأكد المجلس في قراره بأن على الهيئة - بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة - تطوير الأدوات والحوافز اللازمة للتوسع في تراخيص الشركات المزاولة لنشاط "بيوت التصدير"، بما يُعزز نفاذ الصادرات السعودية للأسواق العالمية.
كما أكد المجلس في قراره بأن على الهيئة - بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة - تطوير آليات العمل اللازمة لتكامل مبادرات التصدير وإعادة التصدير ومواءمتها مع مبادرات المناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }توثيق عقارات الدولةودعا مجلس الشورى في ذات القرار بتمكين هيئة تنمية الصادرات السعودية من تفعيل مبادراتها لدعم منشآت التصدير في مواجهة المتغيرات الجيوسياسية والاقتصادية، لرفع قدرات المصدرين وتحسين تنافسيتهم.
وفي قرار آخر، دعا مجلس الشورى الهيئة العامة لعقارات الدولة إلى التنسيق مع الجهات الحكومية، للإسراع في استكمال حصر وتوثيق عقارات الدولة، واستخراج الصكوك.
واتخذ المجلس قراره بعد أن استمع إلى رد من عضو المجلس رئيس اللجنة المالية والاقتصادية إبراهيم المفلح، بشأن ما أبداه أعضاء المجلس من ملحوظات وآراء بشأن ما تضمنه التقرير السنوي للهيئة العامة لعقارات الدولة للعام المالي 1444/1445هـ، بعد طرحه للنقاش خلال هذه الجلسة.اللجنة المالية والاقتصاديةوأكد المجلس في قراره بأن على الهيئة الإسراع في تنفيذ مبادرة إبدال عقارات الجهات الحكومية ذات البعد المكاني المميز والجدوى الاستثمارية العالية، بعقارات أخرى مناسبة، وأن تستفيد الهيئة من تلك العقارات، وتعظيم الإيرادات الاستثمارية والاقتصادية الناتجة عنها.

جلسة #مجلس_الشورى العادية الحادية والأربعون للسنة الرابعة من الدورة الثامنة والمنعقدة برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ. pic.twitter.com/sz2gpwPk6S— مجلس الشورى (@ShuraCouncil_SA) July 3, 2024
وخلال الجلسة طالب الشورى بتمكين المركز الوطني لإدارة الدين من الحصول على البيانات اللازمة للمشاريع، لدراسة الحلول التمويلية المناسبة.
واتخذ المجلس قراره بعد أن استمع إلى رد من عضو المجلس رئيس اللجنة المالية والاقتصادية إبراهيم المفلح، بشأن ما أبداه أعضاء المجلس من ملحوظات وآراء بشأن ما تضمنه التقرير السنوي للمركز الوطني لإدارة الدين للعام المالي 1444/1445هـ ، بعد طرحه للنقاش خلال هذه الجلسة.مجمع الملك سلمانكما دعا مجلس الشورى خلال جلسته مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية (مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز للتخطيط والسياسات اللغوية سابقاً) إلى العمل على إنجاز مشروعاته التشغيلية وفق برنامج زمني محدد.
واتخذ المجلس قراره بعد أن استمع إلى رد من عضو المجلس رئيس لجنة الثقافة والرياضة والسياحة الأستاذ ناصر الدغيثر، بشأن ما أبداه أعضاء المجلس من ملحوظات وآراء بشأن ما تضمنه التقرير السنوي لمجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية (مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز للتخطيط والسياسات اللغوية سابقاً) للعام المالي 1444/1445هـ.

مقالات مشابهة

  • "الشورى" يدعو للإسراع في استكمال حصر وتوثيق عقارات الدولة
  • ميشيل خلال إجراءه الفحوصات الطبية: الحمد لله لا يوجد لدي عمليات .. فيديو
  • بالفيديو.. حسابات خليجية تتناقل فيديو لتركي يحمل سكينا ويهدد سياحا خليجيين بالقتل
  • بضربة واحدة.. صواريخ "اسكندر-إم" الروسية تدمر 5 مقاتلات أوكرانية في مطار بولتافا (فيديو)
  • المريسل : خروج الفرج من الهلال‬⁩ و عقده متبقي عليه سنة ثقة كبيرة بنفسه .. فيديو
  • ميدو: الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون هو الأصعب على بيراميدز هذا الموسم
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • في مفاجأة كبيرة.. رئيس نادي المريخ يتقدم بطلب لبعثة الهلال لإقامة مباراة قمة جديدة بين الفريقين في تنزانيا
  • الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تأهبًا لإنطلاق الموسم الجديد .. فيديو
  • السبب غريب.. شاهد لحظة سقوط لاعب صيني ميتا في أرضية الملعب (فيديو)