شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 155 مليون دولار فيلم باربي يحقق إيرادات قياسية في عرضه الافتتاحي، أعلنت شركة وارنر براذرز موزعة فيلم باربي اليوم الأحد، أن الفيلم الجديد الذي تقوم ببطولته الممثلة مارجوت روبي في دور الدمية الشهيرة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 155 مليون دولار.

. فيلم "باربي" يحقق إيرادات قياسية في عرضه الافتتاحي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

155 مليون دولار.. فيلم "باربي" يحقق إيرادات قياسية...

أعلنت شركة وارنر براذرز موزعة فيلم "باربي" اليوم الأحد، أن الفيلم الجديد الذي تقوم ببطولته الممثلة مارجوت روبي في دور الدمية الشهيرة اكتسح دور السينما في عرضه الافتتاحي مطلع هذا الأسبوع.

وأكدت الشركة أن الفيلم جمع 155 مليون دولار تقريبا ليسجل رقما قياسيا في قائمة أعلى الأفلام تحقيقا للإيرادات في العرض الافتتاحي داخل الولايات المتحدة في 2023.

كما حقق فيلم "أوبنهايمر" للمخرج كريستوفر نولان، الذي تدور أحداثه حول صنع القنبلة الذرية، إيرادات فاقت التوقعات بعد أن جمع 80.5 مليون دولار في دور العرض المحلية.

دور السينما

وقدمت هذه الإيرادات دفعة قوية للأستديوهات ودور العرض التي تعاني من صيف مخيب للآمال حتى الآن، فقد تراجعت مبيعات التذاكر عن العام الماضي رغم طرح مزيد من الأفلام في دور السينما.

تدور أحداث فيلم "باربي" للمخرجة جريتا جيروج حول الدمية التي ظهرت لأول مرة قبل 60 عاما.

الأسعار قفزت 25%.. فيلم "#باربي" ينعش سوق هواة جمع الدمى#اليوم//t.co/HwKisOzKRH

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 22, 2023

وتجاوزت إيرادات الفيلم تلك التي حققها "ذا سوبر ماريو براذرز" "الأخوان سوبر ماريو" في إبريل الماضي وبلغت 146.4 مليون دولار.

فيلم أوبنهايمر

أما "أوبنهايمر" الذي يؤدي فيه كيليان مورفي دور العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر مطور القنبلة الذرية، فحاز آراء نقدية مشجعة، ومن المتوقع أن يكون منافسا في سباق جوائز الأوسكار المقبل.

ذكرت يونيفرسال بيكتشرز موزعة الفيلم أنه حقق 93.7 مليون دولار في الأسواق الدولية، ليصبح مجموع ما حققه عالميا 174.2 مليون دولار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون دولار فی دور

إقرأ أيضاً:

73.3 مليون دولار حصيلة "Transformers One" في أسبوعين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل فيلم الرسوم المتحركة “Transformers One” للنجم كريس هيمسورث، حصد الإيرادات بشباك التذاكر العالمي عقب طرحه بصالات السينما قبل أسبوعين.

بلغت حصيلة الفيلم الإجمالية 73.3 مليون دولار، جمع منها 40.5 مليون دولار في الصالات الأمريكية و32.8 مليونا في السوق الأجنبية. وفق موقع بوكس اوفيس موجو.

تدور الأحداث في كوكب (سايبرترون)، موطن الأوتوبوت، وكيف يقود (أوبتيموس برايم) و(ميجاترون) جيوشًا من الآليين من أجل مواجهة قوى (ديسيبتيكون) الغاشمة، قبل أن تسيطر على العالم.

مقالات مشابهة

  • تعرف على مصير "جوازة توكسيك" في دور العرض بعد تحقيقه إيرادات ضئيلة!
  • "يقترب من مليون".. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" أمس
  • الذهب يحقق مكاسب جديدة بدعم من الإقبال على الملاذ الآمن
  • 73.3 مليون دولار حصيلة "Transformers One" في أسبوعين
  • خبيرة سياحية: إيرادات الرحلات العلاجية ستتخطى 49 مليار دولار
  • الدولار يحقق قفزة جديدة: هل تلوح أزمة اقتصادية في الأفق؟
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • ما هي خسائر فلسطين وإسرائيل الاقتصادية بعد عام على حرب غزة؟
  • بتوقيت اليمن.. موعد كسوف الشمس الذي سيعم الكرة الأرضية اليوم
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة