يهتم متابعو الدراما المصرية الرمضانية بمعرفة موعد عرض مسلسل سر إلهي الحلقة 3، حيث أعلنت قناة سي بي سي عرض أحداث المسلسل يوميا 3 مرات في مواعيد مختلفة.

وفي السطور التالية نعرض موعد عرض مسلسل سر إلهي الحلقة 3 على قناة سي بي سي اليوم والتي ينتظر فيها الجمهور أحداثا ساخنة بعد اتهام نصرة التي تجسد شخصيتها الفنانة روجينا بقتل أحمد بدير الذي يجسد شخصية هارون أو عمو جميل كما كان يطلق عليه في دار المسنين.

موعد عرض مسلسل سر إلهي الحلقة 3 

يأتي موعد عرض مسلسل سر إلهي الحلقة 3 في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

وتكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة 6:30 صباحًا، أما الإعادة الثانية فتتم الساعة 11:30 ظهرًا.

مسلسل سر إلهي الحلقة 2

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل سر إلهي، وفاة «هارون» بعد اعتداء ابنه «بدر» عليه داخل دار المسنين المقيم به، وتشهد الأحداث محاولات «شاهيناز» التي تجسد دورها مي سليم وزوجها «سراج» مراد مكرم، بإخفاء الجريمة عن شقيقها «بدر» ويعرضون على نصرة الأموال والأملاك مقابل تغيير شهادتها لكنها ترفض.

تتجه شاهيناز وزوجها لأشقاء نصرة لإقناعهم بالشهادة الزور عليها بأنّها من قتلت هارون مقابل الحصول على الأموال وتحقيق أحلامهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل سر إلهي مسلسل سر إلهي الحلقة 2 روجينا مسلسلات رمضان 2024 موعد عرض مسلسل سر إلهی الحلقة 3

إقرأ أيضاً:

الكهرباء لا تنقطع في روسيا .. هجوم على قناة مصرية بسبب منشور حول قطع الكهرباء

سرايا - تعرضت قناة "أون تي في" المصرية لهجوم كبير على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بسبب منشور لها عن انقطاع الكهرباء في روسيا، في وقت تتعرض فيه مصر لأزمة كبيرة في انقطاع الكهرباء.

ونشرت القناة منشورا تقول فيه إن هناك أزمة في الكهرباء بروسيا تعرضت لها حيث تضرر منها 10 مليون شخص، وهو ما قابله الجمهور المصري بهجوم كبير خاصة الذين يعيشون في روسيا ويشاهدون الأوضاع على أرض الواقع.


وعكس ما ذكرته القناة المصرية فإنه في عام 2023 زاد معدل إنتاج الكهرباء في روسيا بنسبة 0.7%، وبلغ إنتاج الكهرباء في نهاية عام 2023 لـ1.178 تريليون كيلوواط ساعة، وهو أعلى بنسبة 0.7% عن عام 2022.

وزادت محطات الطاقة الحرارية الروسية في عام 2023 إنتاجها السنوي بنسبة 1.6%، ليصل إلى 750 مليار كيلووات في الساعة، لتبقى المورد الرئيسي للكهرباء لنظام الطاقة الموحد في البلاد بحصة 63.7% من إجمالي إنتاج الكهرباء.

وولدت محطات الطاقة النووية 217 مليار كيلووات في الساعة، بانخفاض 2.8% عن عام 2022، بينما زادت محطات الطاقة الكهرومائية إنتاجها بنسبة 1.7% إلى 203 مليار كيلووات في الساعة.

وأنتجت منشآت توليد الطاقة المتجددة 7.8 مليار كيلووات في الساعة بنهاية العام، مما أدى إلى انخفاض الرقم بنسبة 8.3%.

وفي الوقت نفسه، في ديسمبر 2023 فقط ارتفع إجمالي توليد الكهرباء بنسبة 2.1%، ليصل إلى 117 مليار كيلوواط ساعة وانخفض الإنتاج في محطات الطاقة الحرارية بنسبة 0.8% ليصل إلى 79 مليار كيلووات ساعة، بينما ارتفع في محطات الطاقة النووية ومحطات الطاقة الكهرومائية بنسبة 6.3% و12.8% إلى 20.4 مليار كيلووات ساعة و17.2 مليار كيلووات ساعة على التوالي. وبلغ توليد الكهرباء من مصادر الطاقة المتجددة في ديسمبر 668 مليون كيلووات ساعة، أي أقل بنسبة 16% عما كان عليه في ديسمبر 2022.

وارتفع حجم توليد الكهرباء في روسيا في الفترة من يناير إلى فبراير 2024 بنسبة 5.2% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023 ليصل إلى 227.2 مليار كيلووات في الساعة.


مقالات مشابهة

  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط "الإسكندرية - أسوان".. اليوم
  • أبرزها إنجلترا ضد سلوفاكيا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • الكهرباء لا تنقطع في روسيا .. هجوم على قناة مصرية بسبب منشور حول قطع الكهرباء
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • عشان تلحق الخطبة.. موعد صلاة الجمعة اليوم في المحافظات
  • ضمن مسلسل النهب للآثار اليمنية .. الكشف عن بيع مائدة قرابين مزينة بخط المسند