الأسبوع:
2024-06-29@22:34:26 GMT

ملخص مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 3

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

ملخص مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 3

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 3.. يتشوق الجمهور لمعرفة أحداث الحلقة 3 من مسلسل «الكبير أوي 8»، بطولة النجم أحمد مكي، والتي من المقرر أن تشهد العديد من الأحداث الكوميدية، وذلك بعد انتقال لـ عالم «الشمامين»، وتنفيذه الحكم، ورجوعة مرة أخرى للمزاريطة.

مسلسل الكبير اوي 8 الحلقة2

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوي 8، بتنفيذ الكبير «أحمد مكي»، طلب الشمامة «صفاء الطوخي» ويأتى بـ 100 شخص لم يستحموا فى يوم شم النسيم و ذهب إلى المزاريطة متخفيا ولم يشاهده أي شخص، وكان أول ضحاياه هو طبازة «عبد الرحمن حسن» إلى عالم «الشمامين».

مسلسل الكبير اوي 8

وينتقل المشهد بعد ذلك لمربوحة، بعد أن استيقظت من النوم بسبب كابوس، لـ تتفاجأ بأن الكبير لا يستيقظ، فـ تقلق، وتستدعي الدكتور ربيع «بيومي فؤاد»، ويأتي الدكتور ربيع، ويحاول معاه، ولكن دون جدوى.

مسلسل الكبير اوي 8

ويقرر الكبير بعد ذلك أن يقوم بتنفيذ طلب «الشمامة» وبالفعل ينجح في جمع 100 شخص لم يستحموا، وتنتهي أحداث الحلقة بـ استيقاظ الكبير من نومه العميق، ويعود لحياته الطبيعية، ويجد بجواره الدكتور ربيع.

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي 8 الحلقة 3

يعرض مسلسل الكبير اوي 8، يوميا وبشكل حصري عبر قناة ON، خلال شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصر اليوم التالي.

صورة من كواليس العمل ضمن احداث مسلسل الكبيراوي8أبطال مسلسل الكبير أوي 8

الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 3 والقنوات الناقلة

مسلسلات رمضان 2024.. محمد ثروت ضيف شرف في «الكبير اوي 8»

مواعيد مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 2.. ماذا يحدث للكبير بعد تحوله لـ عقلة الأصبع؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد مكي مسلسل الكبير 8 احداث مسلسل الكبير اوي 8 احمد مكي احمد مكي الكبير الجزء الثامن من مسلسل الكبير اوي الكبير اوي الكبير اوي الجزء الثامن مسلسل الكبير اوي مسلسل الكبير اوي 8 الحلقة 3 مسلسل الكبير اوي 8 رمضان 2024 مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن الحلقة 3 مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي 8 مواعيد وقنوات عرض مسلسل الكبير اوي 8 موعد عرض مسلسل الكبير اوي 8 الحلقة 3 مسلسل الکبیر اوی 8 مسلسل الکبیر أوی 8 الحلقة 3

إقرأ أيضاً:

نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة (فيديو)

أعلن المنتج طارق الجنيني، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن البدء في تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة بطولة النجم خالد النبوي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته في السينما الفترة المقبلة.

وشارك طارق الجنايني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» يجمع بين أبطال العمل السينمائي، معلقا عليه: «الحريفة راجعين من تاني وعايزنكم معانا في الريمونتادا، وبنفتح الباب لأي بنت أو ولد من سن 18 لـ 25، تقدروا تبعتوا فيديوهات ليكم وانتوا بتمثلوا مشهد من فيلم الحريفة ولو بتلعبوا كورة فرجونا ولو في showreel ابعتوا على الايميل».

تفاصيل فيلم الحريفة

تدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد «نور النبوي» الذي تجبره الظروف على ترك حياته التي اعتاد عليها، والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم، وينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

أبطال فيلم الحريفة

فيلم الحريفة، يشارك في بطولته عدد من النجوم الشباب، أبرزهم: بطولة نور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة، ونجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام ميدو، وهو من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج TVision.

اقرأ أيضاً20 أبريل.. عرض فيلم الحريفة بمهرجان هوليوود للفيلم العربي

أحمد حسام ميدو ممثلا.. تفاصيل البرومو التشويقي لفيلم الحريفة «فيديو»

فيلم «الحريفة» مهدد بالسحب بعد تحقيقه 1000 جنيه بشباك التذاكر

مقالات مشابهة

  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • أحمد عز: "ولاد رزق 3" أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين
  • أحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة (فيديو)
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»