تنطلق غدا فعاليات مهرجان “دكاكين” الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة للسنة الثانية على التوالي في ساحة “مدرج خورفكان” التحفة المعمارية بطرازها الروماني ويستمر حتى 14 أبريل المقبل بمشاركة 34 متجراً تستعرض منتجات الأسر ورواد الأعمال والتجار المحليين لتشمل الأزياء وألعاب الأطفال والمنتجات العطرية والحلي إلى جانب المطاعم والمقاهي الشعبية التي تلبي مختلف الأذواق .

و قال سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة : ” استقطب “مهرجان دكاكين” بدورته السابقة 30 ألف زائر ويجري تنظيمه للسنة الثانية على التوالي للإقبال الكبير والاهتمام الجماهيري الملحوظ”.

وأوضح علاي أن المهرجان الذي يتم تنظيمه في الفضاء الخارجي لساحة مدرج خورفكان يستهدف دعم مشاريع رواد الأعمال والمشاريع المنزلية للأسر المنتجة وتعزيز الشراكة المجتمعية والمؤسسية.

يعد المهرجان التسويقي والترفيهي (دكاكين) الذي يضم سوقاً لعرض منتجات الأسر ورواد الأعمال صديقاً للعائلات إذ يضم مناطق مخصصة وآمنة للعب الأطفال ويشكل فرصة للحصول على منتجات جديدة وفريدة من نوعها ويسهم في تعزيز الاقتصاد المحلي والأنشطة الاجتماعية وتشجيع رواد الأعمال على تحسين معايير تسويق منتجاتهم.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات الملتقي الريادي بغرفة المدينة المنورة

المناطق_المدينة المنورة

انطلق في المدينة المنورة أمس، الملتقى الريادي بين رواد الاعمال في المدينة المنورة ووفد من رجال الأعمال من كوريا الجنوبية، الذين يزورن المدينة المنورة حالياً، وتنظمه ‫غرفة المدينة المنورة ممثلة بلجنة ريادة الأعمال، وذلك بمقر الغرفة.

ويتضمن الملتقى الذي يستمر لمدة يومين، عدد من العروض التقديمية للفرص الاستثمارية، ومداخلات واستفسارات، وتبادل الأفكار بين المشاركين لدعم الابتكار والمشاريع الجديدة، وتعزيز الاستثمارات التقنية للشركات السعودية والكورية الجنوبية.
الجدير بالذكر أن الملتقي يوفر منصة للتواصل بين رواد الأعمال والمستثمرين المشاركين.

أخبار قد تهمك غرفة المدينة المنورة تطرح فرصاً استثمارية 28 أغسطس 2024 - 6:43 صباحًا “أساليب الاستثمار ودورها في المنظومة الريادية” جلسة حوارية بغرفة المدينة 12 أغسطس 2024 - 8:23 صباحًا

مقالات مشابهة

  • موسكو تقيم مهرجان “المطبخ الروسي-2024”
  • لهذا السبب تغيب أصالة وأنغام عن “مهرجان الموسيقى العربية”
  • ينطلق اليوم.. 4 مسابقات في الدورة الثانية لمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • مخرجة لبنانية تفتتح الدورة 72.. مهرجان “سان سيباستيان” يكرم كيت بلانشيت
  • انطلاق فعاليات الملتقي الريادي بغرفة المدينة المنورة
  • «الرياض الدولي للكتاب 2024».. ينطلق 26 سبتمبر
  • مهرجان دبي للتسوق ينطلق 6 ديسمبر بفعاليات استثنائية
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب يكرم المنتج هشام عبد الخالق
  • هيئة الشارقة للمتاحف تطلق “ملتقى الموردين: معرض مشاريع رواد الأعمال” ويستمر حتى 18 سبتمبر
  • وزير الصناعة السعودي: فتح “مصنع” في المملكة أسهل من فتح “مطعم”!