اخبار aljaras، توبا بويوكستون مستاءة هؤلاء كيف سيتزوجون؟،عارضت النجمة التركية توبا_بويوكستون تشريع زواج المتحولين جنسيًا والمثليين، ودافعت .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر توبا بويوكستون مستاءة: (هؤلاء كيف سيتزوجون؟)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

توبا بويوكستون مستاءة: (هؤلاء كيف سيتزوجون؟)

عارضت النجمة التركية توبا_بويوكستون تشريع زواج المتحولين جنسيًا والمثليين، ودافعت عنهم بالوقت عينه عندما قالت إنها ضد الاعتداء عليهم لأنهم أحرار في ميولهم الجنسية حسب وصفها.

إقرأ: توبا بويوكستون ترفض التعري بعدما تعرّت!

حكت: (لست مع الانفلات، فللحرية حدود، المثلي يستطيع أن يعيش بيننا وينال كلّ حقوقنا ولا يحق لأحد أن يعترض له أو يهينه أو ينبذه، لكنني ضد تشريع زواجه لأن المجتمع التركي سيفقد خصوصيته وسنصبح كولاية أمريكية لا وجود لأصحاب الميول المستقيمة فقط للشواذ).

تابعت: (حتّى الذين تحولوا جنسيًا لا يجوز الاعتراض لهم، فهذه حريتهم لكنهم كيف سيتزوجون أشخاصًا كانوا مثلهم قبل التحول؟ لا أتقبل الفكرة ولست معها).

المئات من الأتراك هاجموها عبر (السوشيال ميديا)، لكن الآلاف أيدوها من المستقيمين الذين تفهموا ما قالته وتبنوا وجهة نظرها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زواج موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هؤلاء هم أعضاء اللجنة المكلفة بمراجعة قانوني البلدية والولاية

صدر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية رقم “66” المرسوم الرئاسي المتضمن إنشاء لجنة الخبراء مكلفة بإعداد مشروعي مراجعة قانوني البلدية والولاية.

وحسب المرسوم الرئاسي فإن اللجنة تتشكل من دحو ولد قابلية، رئيسا، منجي عبد الله، نائبا للرئيس.

كما تتشكل اللجنة أيضا من الأعضاء الآتية أسماؤهم:
بعنوان غرفتي البرلمان “مجلس الأمة والمجلس الشعبي الوطني”محمد العيد بلاع، عمر دادي عدون. وكذا عبد المالك تاشريفت، عفيف سنوسة، عبد الله مسك، بلقاسم بن المواز، أحسن هاني، سليم تبوب، أمحمد طويل و كمال بلخضر.

أما فيما يخص الولاة فتتشكل اللجنة من محمد بن مالك والي ولاية باتنة، الخضر سداس والي ولاية بسكرة، إبراهيم أوشان والي ولاية البليدة، أحمد بودوح والي مستغانم، عبد الله أبي نوار والي غرداية.

أما رؤساء المجالس الشعبية الولائية فهم محمد سبسیس، بن خيرة الواكال، نجيبة جيلالي، رضا حمريط، عز الدين حسني. ومديري التقنين والشؤون العامة هم : عبد القادر براكني، فتحي بوصبع، زهير بن حالة، محمد بن بخمة، الشيخ مقدم.

في حين رؤساء المجالس الشعبية البلدية هم ، محمد أمزيان برقوق، وردية بلقاضي، حسن قانة، مولود سایت، إسماعيل حشلفي.

لمرسوم تضمن أيضا إمكانية اللجنة الاستعانة بأي شخص ذي كفاءة من شأنه أن يساعدها في أشغالها. وستشرع اللجنة في مهامها فور تنصيبها، وتجتمع بمقر رئاسة الجمهورية، في جلسة مفتوحة، إلى غاية إستكمال مهمتها. كما توضع لدى اللجنة أمانة إدارية وتقنية تساعدها في مهامها. حيث سترفع اللجنة مشروعي القانونين والتقرير الخاص بهما إلى رئيس الجمهورية، بمجرد الإنتهاء من أشغالها.

مقالات مشابهة

  • 99 طبيبا أمريكيا خدموا بغزة يوجهون رسالة إلى بايدن.. عاجل
  • رؤيا …
  • رئيس الدولة: الإمارات مجتمع الإنسانية والتكافل
  • هؤلاء هم أعضاء اللجنة المكلفة بمراجعة قانوني البلدية والولاية
  • جزء من الهوية الأصيلة للبلاد.. صور تكرّم الأيادي العاملة في مصر
  • رئيس الدولة يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل المجتمعي
  • كارثة التنسيق
  • عيساوي: أستار الكعبة
  • بالأسماء والصور.. إيران تعلن عن قائمة مطلوبين للقصاص منهم هؤلاء الـ11 إسرائيلياً (وثيقة)
  • نقابة المهندسين "مستاءة" من ارتفاع عدد طلبة مدارس الهندسة