مشاهد مثيرة وصادمة تضمنتها أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 2، والذي يشارك بقوة في سباق الدراما الرمضانية 2024، إذ شهدت الحلقة إنقاذ الدكتورة عايدة التي تقوم بدورها الفنانة غادة عبد الرازق بعدما لدغها عقرب شديد السمية، وحدوث مشادة كلامية عنيفة بين «عايدة» ووالدها الذي حاول إقناعها بترك مهنة صيد العقارب الخطيرة، كما انتهت الحلقة نهاية صادمة بالكشف عن وجود علاقة عاطفية بين «علي» شقيق غادة عبد الرازق وزوجة عمه الثانية التي تقوم بدورها سيمون.

ونستعرض في التقرير التالي، موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 3 على قناة CBC اليوم.

موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 3

ونالت أحداث مسلسل صيد العقارب إعجاب قطاع كبير من الجمهور، الذي عبر عن عن تحمسه لمتابعة باقي حلقات المسلسل طوال شهر رمضان، ويمكن الإشارة إلى أن قناة CBC، كشفت في وقت سابق لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مواعيد عرض وإعادة مسلسل صيد العقارب، فيمكن متابعة الحلقة 3 على قناة CBC اليوم الأربعاء الساعة 7.30 مساءً، والإعادة غدا الخميس 2:45 صباحًا، و1:45 مساءً.

ما هو عقرب الغابة العملاق؟

ومن واقع أحداث مسلسل صيد العقارب، نستعرض 4 معلومات عن أكبر عقرب في العالم المعروف باسم عقرب الغابة العملاق واسمهُ العِلمي Heterometrus swammerdami، وفقًا لما ذكره موقع owlcation:

هو أكبر نوع عقارب في العالم، إذ يبلغ طوله 23 سم ووزنه يصل إلى 56 جراما. سم عقرب الغابة العملاق غير قاتل للإنسان إلا أن لدغته تُسبب بعض الألم. يعيش عقرب الغابة العملاق في سريلانكا والهند وبعض الدول الأسيوية في جنوب شرق القارة مثل ماليزيا وإندونيسيا وفيتنام. يتغذى عقرب الغابة العملاق على الصراصير والجراد والسحالي والعقارب الأخرى الأصغر حجمها منها. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق صيد العقارب مسلسلات رمضان العقارب مسلسل صید العقارب الحلقة قناة CBC

إقرأ أيضاً:

شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة

تألقت الفنانة غادة عبد الرازق بإطلالة جريئة في أسبوع باريس للموضة، الذي يقام حاليًا في فرنسا بحضور نجوم عالميين وأشهر مصممين الأزياء.

إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع باريس للموضة

 

وأطلت عبد الرازق ببالطو طويل شفاف من الداخل ظهر جزء من جسمها، مع وضعها مكياج خفيف أظهر جمال ملامحها.

 آخر أعمال غادة عبد الرازق

 

وكان آخر أعمال غادة عبد الرازق، هو فيلم «تاني تاني» من إخراج شريف إسماعيل، ويضم في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم أحمد آدم، وبيومي فؤاد، وثراء جبيل، ومحمود حافظ، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول «زيكو» و«بيبو»، اللذان يتنافسان على كسب قلب صديقتهما القديمة «هدى»، لتشهد العديد من المفارقات.

وأيضا مسلسل صيد العقارب، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2024، دارات أحداثها حول شخصية الدكتورة عايدة، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال، ضم العمل كل من محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، محمد علي رزق، عفاف رشاد، محمد نجاتي، أحمد الشامي، مي القاضي.

سبب زواج غادة عبد الرازق في سن صغير

 

سبق، وكشفت غادة عبد الرازق خلال ظهورها عبر شاشة «ON»، في ضيافة الإعلامية منى الشاذلي، وعن سبب زواجها المُبكر، في سن 17 عاما، أوضحت أن حلمها وحلم الزواج، كان هدفة التحرر من المنزل، والخروج عن قواعده: «كان نفسي أخرج وأشوف الدنيا، بابا كان قافل علينا وماما كمان، وكنت عاوزة أخرج، كنت بشوف يسرية أختي مخطوبة وبتخرج وتتفسح وأنا لا، لما مرة اتعزمنا في عيد ميلاد زوجي الأول، شافني واتمسك بي  وأنا 17 سنة وأنا كمان اتمسكت به، لأني عاوزة أخرج وأسافر».

مسلسلات من مسيرة غادة عبد الرازق الفنية

 

المسلسلات: اللص الذي أحبه، وادي فيران، يا رجال العالم اتحدوا، عائلة الحاج متولي، سوق العصر، العائلة والناس، همسات في العاصمة، مسألة مبدأ، غدا يوم آخر، محمود المصري، بطة وأخواتها، اللي إختشو ماتو، أولاد الليل، طائر التمساح، الباطنية، قانون المراغي، زهرة وأزواجها الخمسة، سمارة، مع سبق الأصرار، حكاية حياة، السيدة الأولى، الكابوس، الخانكة، أرض جو، ضد مجهول، حدوته مرة، سلطانة المعز، لحم غزال، تلت التلاتة، صيد العقارب
 

مقالات مشابهة

  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • لأول مرة في التاريخ.. RT و"روس كوسموس" تنظمان جسرا تلفزيونيا مع محطة الفضاء الدولية لسكان ثلاث قارات
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • البرازيل ضد كوستاريكا.. بداية صادمة للسيلساو في كوبا أمريكا
  • ألفت إمام: وفاة والدتي كانت صادمة وتأثرت بفقدانها
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة
  • عشاق سلسلة أفلام The Hunger Games على موعد مع جزء جديد