شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تصريح هام من المدير العام لمديرية لودر حول وصول أجهزة غسيل الكلى، لودر عدن الغد خاص تلقت عدن الغد فجر اليوم الإثنين تصريحا هاما من المدير العام لمديرية لودر ناصر عوض موسى .ولأهمية التصريح ينشر عدن .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تصريح هام من المدير العام لمديرية لودر حول وصول أجهزة غسيل الكلى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصريح هام من المدير العام لمديرية لودر حول وصول...
لودر(عدن الغد)خاص:

تلقت "عدن الغد" فجر اليوم الإثنين تصريحا هاما من المدير العام لمديرية لودر ناصر عوض موسى .

ولأهمية التصريح ينشر "عدن الغد"  نصه كما ورد من المصدر :

الموضوع تعقيب على ماورد في خبر مدير المؤسسة الاقتصادية عدن يزود مستشفى لودر بأجهزة الغسيل الكلوي وجاء في تصريحه بالتالي 

بالاشارة إلى موضوع  وصول اجهزة الغسيل الكلوي  والخبر عن قيام قيام العميد  انور العمري بتقديم دعم مهم لمستشفى لودر فإن الأستاذ  ناصر عوض موسى مدير عام مديرية لودر  ينفي ماورد في  الخبر وليس صحيحا ولان كل تلك الأجهزة لغسيل الكلى قد تم توريدها واستيرادها من قبل العميد سامي السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية منذ سنوات  وتم احتجازها بعد عام 2019م في فرع المؤسسة بعدن وبعد متابعات حثيثة من قبل مدير عام المؤسسة الاقتصادية العميد سامي السعيدي وفرع المؤسسة في أبين الأستاذ جلال أليس وكثير من الشخصيات السياسية والاجتماعية منذ سنوات حين كانت محجوزة من قبل العميد انور العمري بعدن  ..

أن السلطة المحلية في مديرية لودر تثمن الجهود الخيره التي قام بها العميد سامي السعيدي وكل الخيرين والشخصيات الاجتماعية في تحقيق هذا المنجز منذ البداية لتؤكد أن مسيرة دعم المؤسسة الاقتصادية ومديرها العميد سامي السعيدي لازال مطلوبا في إنجاز هذا المشروع حتى يرى النور ويخدم المرضى الذين عانوا الكثير من المعاناة ولذا فالسلطة المحلية مديرية لودر تدعوا كل الخيرين لمد يد العون لهذه المنشأة الصحية والتي تخدم مديريات عديدة .

الأستاذ ناصر عوض موسىمدير عام مديرية لودر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد مدیر عام

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي للتعليم» يحتفل بتخريج 644 طالباً من مدارس التكنولوجيا التطبيقية

احتفل مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني بتخريج 644 طالباً من الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 -2024 من مدارس التكنولوجيا التطبيقية فروع أبوظبي والعين والظفرة، في مركز أدنيك أبوظبي.
وقال الدكتور مبارك سعيد الشامسي، المدير العام لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني: «منذ تأسيس مدارسنا تمكنا من تخريج أكثر من 20,000 طالب وطالبة، كل منهم يمثل نموذجاً متميزاً في مجال عمله، فمنهم من قُبل في أعرق الجامعات العالمية، ومنهم من اختار كليات وطنية متميزة، مثل كلية خليفة الجوية، ومدرسة زايد العسكرية، وكلية الشرطة، ما يعكس بوضوح جودة التعليم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية».
وتخلل حفل التخريج عرض فيديو يسلط الضوء على المدارس وإنجازاتها، وأداء قَسم الولاء لدولة الإمارات. حضر حفل تخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية في أبوظبي الدكتور محمد بن إبراهيم المعلا وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الأكاديمية، والدكتور سيف سعيد القبيسي المدير العام للشؤون التنظيمية بالإنابة - دائرة الطاقة، وفهد غريب الشامسي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في جمارك أبوظبي، وعدد من المسؤولين وأهالي الطلاب الخريجين.
وتقدِّم مدارس التكنولوجيا التطبيقية المؤسسة التعليمية الرائدة على مستوى دولة الإمارات منهاجاً دراسياً عالي المستوى للطلبة من خلال ثلاثة مسارات مميزة، تشمل برنامج العلوم المتقدمة، والمسار المتقدم، والمسار العام. وصممت المسارات لتضمن تلبية اهتمامات الطلبة ودعم أهدافهم المهنية في مجالات متنوعة، تشمل الهندسة التطبيقية، وعلوم الصحة، والحوسبة، والذكاء الاصطناعي، والهندسة.

مقالات مشابهة

  • «أبوظبي للتعليم» يحتفل بتخريج 644 طالباً من مدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • بشرى لمرضى غسيل الكلى
  • اللواء “أبوزريبة” يفتتح مركز غسيل الكلى في مدينة الزاوية
  • هذا رابط التسجيل في عدل 3
  • موعد غلق منصة التسجيل في عدل 3.. المدير العام للسكن يكشف
  • مستشفى عبود بعدن يستعد لبدء مشروع زراعة الكلى والكبد
  • «تعليم» تحدد شروط مراجعة درجات نهاية العام الدراسي
  • أول تصريح لنائب محافظ الدقهلية: التنمية الاقتصادية أولوية
  • السيرة الذاتية لنائب محافظ الأقصر الدكتور هشام أبو زيد