صحافة العرب:
2024-10-05@16:51:16 GMT

فيديو: خطاب ياسر العطا ده في مكانه تماما

تاريخ النشر: 24th, July 2023 GMT

فيديو: خطاب ياسر العطا ده في مكانه تماما

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن فيديو خطاب ياسر العطا ده في مكانه تماما، ياسر العطا ذكر كينيا وأراد من خلفها و ده موقف كويس فيهو اشارة لمن يتلاعب بمصيرنا دون قطع جسور العودة طبعا المواطن العالمي ما بقدر يشوف .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو: خطاب ياسر العطا ده في مكانه تماما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو: خطاب ياسر العطا ده في مكانه تماما

ياسر العطا ذكر كينيا وأراد من خلفها و ده موقف كويس فيهو اشارة لمن يتلاعب بمصيرنا دون قطع جسور العودة..

طبعا المواطن العالمي ما بقدر يشوف السيادة الوطنية بيفتكر ان العالم كله اصدقاءنا والمجتمع الدولي ده داير لينا الخير المطلق و اي كلام يتكلم عن شر ده خرافة، و ده فهم طفولي للعالم…وعلى النقيض في المواطن المنغلق ده شايف اي شي بيحصل في العالم هو مؤامرة عالمية ضده وعليه ان يحارب الجميع و ده فهم مهووسين للعالم…لكن العاقل والعملي من عرف ان العالم مصالح وأحيانا يمكنك اللعب معاها والحصول على اهدافك وأحيانا عليك التصادم معها للوصول لأهدافك..المهم هو اهدافك لا اهداف غيرك!ورغم رأيي في قيادة الجيش دي كلها لكن خطاب ياسر العطا ده في مكانه تماما وكلنا عارفين البيشحن في السلاح للجنجويد وهم زاتهم ولا خجلانين منها ولا بيدسوها بل بكل وضوح دون تقدير لأي أخوة ولا كلام فارغ من حاجاتكم دي، لما قامت الحرب دي رفعو محمد دبي في طيارة جا راجع مغير موقفه قدام اعينكم وفتح بلده لتمرير السلاح!

نعم يجب أن تكون لنا علاقة متزنة مع العالم يحكمها الاحترام المتبادل والتعاون، ولكن برضو مفروض يكون عندنا موقف قوي من جميع من يهدد مصالحنا كبلد وشعب ويلعب بها لتحقيق طموحاته!

دي ما امريكا روسيا دنا عذابها ولا خطاب هوس ديني…ده ما تقتضيه المصلحة الوطنية!الجيش ده لو بيقوده الطمع الشخصي لقادته بالكلية كان ممكن يمشوا في المخطط ده وياخدو مال و سلطة وبعضهم باع نفسه بالفعل وهو حميدتي ده بقى بحجمه ده كيف والبيزبط ليهو المخططات دي والبيمررها ليهو منو؟ لكن كذلك لما جا وقت الجد ناس كتيرة في الجيش ده ما باعت نفسها وقدمت الوطن على مصلحتها وبتدفع الثمن من دماءها!

المهم دي معركة احنا حددنا مكاننا منها بوضوح مع هذا الجيش ومع استمرار الوطن وكذلك مع اصلاحه بما فيه الجيش ده زاتو…#جيش_واحد_شعب_واحد

محمد المصباح

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال

تحدث المدير الفني لفريق آرسنال، ميكيل أرتيتا، اليوم الجمعة، عن مواجهة ساوثهامبتون التي تجمع الفريقين غداً السبت على ملعب "الإمارات"، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال أرتيتا في المؤتمر الصحافي للمباراة اليوم الجمعة: " نحن نلعب من أجل العثور على أفضل نسخة لدينا، وأن نكون الفريق الأكثر تنافسية والفوز في كل مباراة".

وتحدث أرتيتا عن لاعبه توماس بارتي قائلاً: "أمر مهم للغاية، لاعب مهم بالنسبة لنا، أظهر ذلك أسبوعاً تلو الآخر، ربما كانت الطريقة التي عاد بها بعد العطلة هي أفضل حالة له على الإطلاق، الآن يتعلق الأمر بإرادته، ونجح حقاً في ذلك".

آرسنال يرغب في ضم "جوهرة" برشلونة - موقع 24كشفت تقارير إخبارية عن رغبة نادي آرسنال في ضم جوهرة برشلونة الصاعد، الجناح أرناو براداس، الذي يقدم موسماً كبيراً مع فريق الشباب، تحت قيادة المدرب البرازيلي جوليانو بيليتي.

وعن مسيرة آرسنال الخالية من الهزائم علق: "نلعب كل ثلاثة أيام اختباراً لا يصدق، الثلاثاء كان أمام باريس، وقبل ذلك أمام ليستر سيتي، مباراتان مختلفتان تماماً، وطريقتا لعب مختلفتان تماماً".

وواصل: "كان علينا أن نكون مختلفين، أعتقد أن التأثير الذي يتركه مارتن في كل ما نقوم به صعب للغاية مع لاعب واحد، حاولنا القيام بذلك من خلال اللعب في مساحات مختلفة، ربما استغرق الأمر مباراة أو مباراتين لكننا وجدنا طريقة مختلفة".

وتحدث أرتيتا عن زينتشينكو وأوديغارد المصابين: "ربما يعود ألكسندر بعد فترة التوقف الدولي، لكن مارتن صعب للغاية، كنت أتوقع استمراره، لكنه يبذل قصارى جهده للعودة".

مقالات مشابهة

  • خالد حماد: أغنية النور مكانه في القلوب اختراعي.. وعادل إمام أعجب بها جدا
  • قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال
  • خامنئي: الهجوم على إسرائيل "مشروع" و"زوالها" أمر حتمي
  • تن هاج.. «رحلة المخاطر»!
  • الدعيع‬⁩: الهلال‬⁩ سيُنافس في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية .. فيديو
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل القيادي بحماس في طولكرم زاهي ياسر عوفي
  • لواء ياسر وهبة خلال تخريج دفعة الكليات العسكرية: مصر ضمير الإنسانية (فيديو)
  • كيف تحمي نفسك من الجلطات؟.. دكتور جمال شعبان يجيب
  • أوبك تفند هبوط سعر برميل النفط إلى 50 دولاراً: مضلل تماماً
  • العالم يتخلى عن بايدن ويتجاوزه.. مايكل هيرش: خطاب الرئيس الأمريكى حول النظام العالمى عكس فشل دبلوماسية واشنطن فى الشرق الأوسط