شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وصل إلى إيطاليا باتريك زكي المفرج عنه بعفو رئاسي يقرر العودة لمصر فيديو، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في إيطاليا فيديو لوصول الناشط المصري، باتريك جورج زكي، الحاصل على الجنسية الإيطالية، حيث تم .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وصل إلى إيطاليا.

. باتريك زكي المفرج عنه بعفو رئاسي يقرر العودة لمصر (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وصل إلى إيطاليا.. باتريك زكي المفرج عنه بعفو رئاسي...

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في إيطاليا فيديو لوصول الناشط المصري، باتريك جورج زكي، الحاصل على الجنسية الإيطالية، حيث تم الإفراج عنه في مصر بقرار من الرئيس السيسي.

وظهر زكي لحظة مغادرته لمطار بإيطاليا، حيث كان تحت حماية الشرطة، فيما أكد المتحدث باسم منظمة العفو الدولية في إيطاليا، ريكاردو نوري، سابقا، أن باتريك جورج زكي سيصل إلى مدينة ميلانو عبر رحلة جوية تجارية، وليس على متن طائرة تخصصها له الحكومة الإيطالية.

من جانبه، صرح زكي بأنه سيكون في بولونيا ليلة الأحد المقبل، مشيرا إلى أنه يخطط لرحلة قصيرة فقط، لكنه بحاجة للعودة إلى مصر لإقامة حفل زفافه في سبتمبر.

وأضاف الناشط المصري أنه يدرس للحصول على الدكتوراه في إيطاليا، ثم سيعود إلى مصر بانتظام، معربا عن امتنانه للدعم الذي قدمه له الشعب الإيطالي.

المصدر: وكالات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی إیطالیا

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران المدني: الإمارات الشريك الاستثماري الأكبر لمصر خلال السنوات الماضية 

استقبل الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني، السفيرة مريم خليفة الكعبي، سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية مصر العربية، والمندوب الدائم بجامعة الدول العربية، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة لتعزيز أوجه التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مجال الطيران المدني.

وزير الطيران يستقبل سفيرة دولة الإمارات

وفي مستهل اللقاء، رحب وزير الطيران المدني بالسفيرة الإماراتية، مشيدًا بعمق العلاقات التاريخية والإستراتيجية التي تربط بين الدولتين، لا سيما في ضوء جهود التعاون المشترك من جانب حكومتي مصر والإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات، التي يأتي من بينها قطاع الطيران المدني، والذي يسهم بدوره في زيادة حجم الحركة الجوية بين البلدين، لافتًا إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعد الشريك الاستثماري الأكبر لمصر خلال السنوات الماضية على كل الأصعدة.

وخلال اللقاء تناول الجانبان استعراض أحدث المستجدات الخاصة بقطاع النقل الجوي، كما تم مناقشة عدة موضوعات ذات الصلة والمرتبطة بمجالات التدريب و تبادل الخبرات في مختلف أنشطة الطيران المدني، هذا إلى جانب دراسة سُبل تطوير أوجه التعاون المستقبلي في هذا المجال، خاصة وأن مصر تتمتع بإمكانيات وفرص استثمارية محفزة وواعدة تساهم في دفع مزيد من الشراكات الفعالة لاسيما في ضوء ما يشهده قطاع الطيران المدني المصري من مشروعات تطوير في مختلف المجالات.

ومن جانبها، أعربت السفيرة مريم الكعبي، عن سعادتها بهذا اللقاء الذي يؤكد على علاقات التعاون والتآخي الوطيدة التي تجمع البلدين، مشيدة بالتقدم الذي تشهده الدولة المصرية على كافة الأصعدة خلال الفترة الحالية، مؤكدة حرص بلادها على مواصلة دعم الجهود المشتركة لتعزيز الروابط الاقتصادية والتجارية والسياحية بين البلدين.

كما أشارت إلى تطلع بلادها لإقامة مزيد من علاقات التعاون خاصة في مجال الطيران المدني.

مقالات مشابهة

  • حملة ترويجية دولية لمصر احتفالًا بيوم  السياحة العالمى لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافى والتعايش المجتمعى
  • وزير التموين: الشراكة مع القطاع الخاص تكليف رئاسي
  • وزير التموين: الشراكة مع القطاع الخاص تأتي بتكليف رئاسي
  • وزير الطيران المدني: الإمارات الشريك الاستثماري الأكبر لمصر خلال السنوات الماضية 
  • نائب: حديث السيسي كشف عن الفاتورة الاقتصادية لمصر جراء الصراع الحالي
  • الاستثمار: الكوميسا بالنسبة لمصر حجر الزاوية في استراتيجية تعزيز النمو الشامل والتكامل الإقليمي
  • رئاسي ليبيا يشترط النصاب القانوني لاعتماد اتفاق المركزي.. هل ينجح البرلمان؟
  • خميس: المفرج واللجنة الاستشارية اختصروا الطريق لفهد بن نافل في الهلال .. فيديو
  • مدبولي: توجيه رئاسي بسرعة استكمال تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • السوداني يقرر إرجاء زيارته الرسمية المقررة إلى المملكة المتحدة